البوابة:
2024-07-06@07:00:39 GMT

4 أفكار للأولاد والبنات لثياب عيد الفطر السعيد

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

4 أفكار للأولاد والبنات لثياب عيد الفطر السعيد

البوابة - كل عام وأنتم بخير، مع اقتراب موعد الاحتفال بعيد الفطر السعيد، نقدم لكم 4 أفكار رائعة للأولاد والبنات لثياب عيد الفطر السعيد من مجموعة من الماركات العالمية، يمكنك بالطبع تصفح المزيد من الأفكار عبر الموقع هنا.

4 أفكار للأولاد والبنات لثياب عيد الفطر السعيد 


1. فستان بناتي دانتيل أخضر من باتاتشو

فستان أخضر للمناسبات الخاصة للفتيات من العلامة التجارية البرتغالية Patachou .

هذا التصميم الأنيق مصنوع من الدانتيل المطرز الجميل وله خط عنق مربع. الأكمام والخصر مزخرفان بالشيفون الرقيق، مزينان بالماس المتلألئ وأزرار من اللؤلؤ الصناعي على الجهة الأمامية لإضفاء لمسة من السحر. الفستان مبطن من الشيفون الشفاف والقطن خفيف الوزن، ويتم إغلاقه بسحاب مخفي على الظهر.

2. بدلة للأولاد من الكتان والقطن باللون الأخضر الفاتح من كاراميلو كيدز

بدلة ساحرة باللون الأخضر الفاتح للأولاد من ثلاث قطع من Caramelo Kids، مصنوعة من مزيج الكتان والقطن في نسيج متعرج رقيق. تشتمل هذه المجموعة الذكية للطقس الدافئ على سترة مصممة خصيصًا وسروال قصير متناسق وصدرية متناسقة. يتم ربط الجاكيت بأزرار ومبطنة بالساتان الحريري. يحتوي الشورت على زر وسحاب للربط، مع حلقات حزام وحزام خصر قابل للتعديل. تتميز الصدرية بظهر من الساتان الحريري الأبيض مع حزام بإبزيم قابل للتعديل وأزرار في الأمام للربط.

3. فستان دانتيل مطرز باللون العاجي للفتيات من باتاتشو

فستان للفتيات باللون العاجي للمناسبات الخاصة من العلامة التجارية البرتغالية Patachou  . هذا التصميم الأنيق مصنوع من قماش جاكار التول الزهري الجميل، مع تفاصيل ريشية رائعة. يتميز بياقة بيتر بان الكلاسيكية وحزام خصر من الشيفون المجمع، ومزخرف بقوس متناسق في الأمام. ولإضفاء لمسة من السحر، تم تزيين القوس في المنتصف ببروش ماسي متلألئ. هذا الفستان الجميل مبطن من الشيفون الشفاف والقطن خفيف الوزن، ويتم إغلاقه بسحاب مخفي على الظهر.

4. سترة للأولاد باللون الأزرق الفاتح من بوس

سترة باللون الأزرق الفاتح من BOSS، مصنوعة من مزيج الفيسكوز خفيف الوزن. إنه رائع للمناسبات، فهو مصمم بشكل كلاسيكي مع طية صدر مدببة وفتحة تهوية في الخلف. مبطن جزئيًا من أجل الراحة، ويتم تثبيته بأزرار تحمل العلامة التجارية، ويحتوي على جيوب ملحومة في الأمام، وجيب داخلي مفتوح وأزرار زخرفية على الأساور.

المصدر: childrensalon.com/eid

اقرأ أيضاً:

أفكار رائعة لملابس العيد للأطفال الرضع من دولتشي أند غابانا

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عيد الفطر السعيد ثياب ملابس العيد فستان بدلة الفطر السعید

إقرأ أيضاً:

أفكار ابتكارية لمشاريع تخرج طلاب جامعة سمنود التكنولوجية

شهد اليوم الدكتور منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية، فعاليات مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الأولى لطلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بأقسامها المختلفة، حيث تفقد سيادته مناقشات مشاريع التخرج لطلاب الفرقة الثانية، مؤكدًا على أن هذا اليوم يعد نقطة إنطلاقة لتحقيق الأهداف والغايات التى تسعى إليها الجامعة.

وأعرب "دويدار "، عن سعادته بأفكار الطلاب المتميزة والجديدة، والتي تعكس مدى الإبداع والابتكار لديهم، احيث استطاعوا إثبات تفوقهم وإنتاج مشروعات مبتكرة وداعمة لرؤية الكلية والجامعة، في مختلف التخصصات، مؤكدًا أن تطبيق تلك المشروعات المتميزة علي أرض الواقع سوف يساهم بشكل كبير في خدمة المجتمع، متمنياً كل التوفيق والنجاح لطلاب الجامعة.

ومن منطلق تشجيع الطلاب ودعمهم، تم اختيار أبرز ثلاثة أفكار إبتكارية للمشاريع من كل قسم، حيث جاءت أفضل ثلاثة أفكار لقسم تكنولوجيا التصنيع الغذائي متمثلة في الاستفادة من طحالب الاسبيرولينا لتدعيم وإنتاج النودلز الصحية، و استخدام نواة البلح كمشروب بديل للقهوة، وتعديل المكبس الهيدروليكي المستخدم في صناعة جبن الرأس.

وجاءت أفضل ثلاثة مشاريع لقسم تكنولوجيا الملابس الجاهزة وهي مقترح للتعديل على المقص الكهربائي للوقاية من إصابات العمل، تطبيق لمساعدة المكفوفين في التعرف على ملابسهم، تصميم وانتاج ماكينة بلوتر مصغرة لرسم الباترون والنقش على الأقمشة.

أما بالنسبة لأفضل ثلاثة مشاريع لقسم تكنولوجيا صيانة وتشغيل ماكينات الغزل والنسيج فهي إعادة تدوير النفايات البلاستيكيه وتحويلها إلى خيوط عن طريق ماكينه الغزل الانصهاري، وتصنيع ماكينه معدلة لإنتاج الخيوط المغطاه، وتصميم وتنفيذ نموذج اولى لماكينة التريكو الدائري مزودة بنظام الحماية الذاتية.

و تم تنفيذ هذه المشاريع وتجريبها فعليًا، مما أبهر السادة أعضاء هيئة التدريس، حيث أن مجهوداتهم مع الطلاب أجنت ثمارها، ومن جانبه شعر الطلاب بتفوقهم وتحقيقهم لذاتهم، وأنهم قادرون على تحويل الأفكار إلى منتجات ملموسة على أرض الواقع، وانهم قادرون على تقديم خدمات مميزة لخدمة المجتمع.

وأشار " دويدار "، إلى أهمية ضرورة استكمال الطلاب دراستهم، ونصحهم بعدم الاستسلام لهذه المرحلة فقط من التعليم، حيث أن الشخص كلما علا بتعليمه كلما استطاع أن يساير التطورات الحديثة التي ترفع من شأنهم المهني.

وفي النهاية، توجه " دويدار "، بخالص الشكر لأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء الهيئة المعاونة على مجهوداتهم مع الطلاب خلال الفترة الماضية، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق من أجل تحقيق رسالة الجامعة، ورفعتها.

الجدير بالذكر أن جامعة سمنود التكنولوجية هي أحد الجامعات الحكومية المصرية التي تم إنشاؤها بقرار من السيد رئيس الجمهوية لانشاء الجامعات التكنولوجية عام ٢٠١٩، ضمن تنفيذ خطة مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠، ويوجد بالجامعة كلية واحدة، هي كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة وبها ثلاثة برامج هي برنامج تكنولوجيا صيانة معدات الغزل والنسيج، وبرنامج تكنولوجيا الملابس الجاهزة، وبرنامج التصنيع الغذائي، وبصدد إنشاء برامج جديدة تساعد الطلاب على مواكبة التطورات التكنولوجية.

مقالات مشابهة

  • تعليم الفيوم تعلن عن فتح باب الالتحاق بمدراس التعليم المزدوج اعتبارا من غدا ولمدة شهر
  • شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • تفاؤل أميركي "نادر": رد حماس يحرك الاتفاق المقترح إلى الأمام
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • مسؤول أميركي: رد حماس يدفع المفاوضات إلى الأمام
  • عباس العقاد يكشف أفكار وأسرار الصهيونية العالمية
  • أفكار ابتكارية لمشاريع تخرج طلاب جامعة سمنود التكنولوجية
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • بدء التزايد علي لوحة سيارة ع - 666 سعرها يصل نصف مليون جنيه