تواجد العديد من النجوم الأتراك في اماكن الاقتراع من أجل التصويت في الانتخابات التركية، واجتمع العيد من المشاهير في نفس الأماكن، ووثقت عدسات المصورين لحظات وصول النجوم لمراكز الاقتراع.

اقرأ ايضاًهل تكون هاندا ارتشيل إحدى ضحايا "رامز جاب من الآخر"؟هاندا ارتشيل وكرم بورسين في نفس المكان.. هل التقيا؟
 

وكان من ضمن النجوم الذين حضروا للإدلاء بأصواتهم الثنائي "كرم بورسين" و مواطنته وحبيبته السابقة"هاندا ارتشيل" حيث أنهما قدّما أصواتهما في نفس المكان وتحديدًا في منطقة بيكوز.

وفور انتشار الصور التي تؤكد تواجدهما في مكان واحد، تساءل الجمهور فيما اذا كانا قد التقيا، إلا ان العديد من المصادر أكدت ان هاندا جاءت للتصويت بعد مغادرة كرم بما يقارب الـ 30 دقيقة، أي انهما لم يلتقيا.

وتألقت هاندا في الانتخابات بإطلالة كاجوال، مرتدية بدلة مكونة من جاكيت كاجوال باللون الكحلي، مع تنورة قصيرة جدًا من نفس اللون والقماش، وأسفلها توب باللون الرمادي.

واكملت إطلالتها بحزام باللون الأسود مع حذاء رياضية وقبعة رياضية باللون الرمادي، وتركت شعرها منسدلًا.
 

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل تعود لجمهورها في مسلسل جديد "22 ثانية".. هل يعرض على نتفليكس؟

وحرص بورسين على الظهور بإطلالة كاجول أيضًا مرتديًا بنطلون جينز وقميص كاروهات باللونين البرتقالي والكحلي مع قبعى رمادية قلبها للخلف.

علاقة هاندا ارتشيل وكرم بورسين

ارتبط الثنائي بعلاقة حب لم تستمر طويلًا خلال تصويرهما مسلسل انت اطرق بابي الذي حقق انتشارًا واسعًا، بدات العلاقة خلال تصوير الموسم الأول من العمل وحرص الثنائي حينها على نفيها باستمرار.

وخلال الاجازة بين الموسمين الأول والثاني اضطر الثنائي لاعلان علاقتهما بعد رصدهما في أوضاع رومانسية أكثر من مرة، إلا انهما اعلنا انفصالهما بعد انتهاء الموسم الثاني دون التطرق للأسباب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هاندا ارتشيل كرم بورسين اخبار المشاهير هاندا ارتشیل فی نفس

إقرأ أيضاً:

على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم

يسعى نادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي إلى الحفاظ على نجوم الفريق، من خلال محاولة تجديد عقودهم في أقرب فترة ممكنة.

قالت صحيفة اليوم السابع: "تستغل إدارة نادي الزمالك حالة النشوة التي يعيشها نجوم الفريق الكروي الأول في الفترة الحالية بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، لفتح ملف تجديد تعاقد رباعي الفريق الذين ينتهي تعاقدهما مع "القلعة البيضاء" بنهاية الموسم المقبل".

تصريح ناري من دونغا ضد إمام عاشور.. يبحث عن "اللقطة" - موقع 24وجه اللاعب نبيل عماد "دونغا" تصريحات نارية ضد اللاعب إمام عاشور، عقب المشادة التي حدثت بينهما.

وأضافت: "يرغب الزمالك في حسم ملف تجديد تعاقد كل من أحمد مصطفى "زيزو"، ونبيل عماد "دونغا"، والتونسيين سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، ويحق للرباعي التوقيع لأي نادٍ في يناير (كانون الثاني) المقبل، نظراً لانتهاء تعاقدهم مع الزمالك بنهاية موسم 2025، لاسيما أن مسؤولي الزمالك يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الاستقرار داخل الفريق، والحفاظ على قوامه الأساسي في المرحلة المقبل، مع إبرام تعاقدات لتدعيم "الفارس الأبيض".

الزمالك يواجه ريال مدريد برعاية تركي آل الشيخ - موقع 24أكد رئيس نادي الزمالك المصري، حسين لبيب أن هناك محاولات لإقامة مواجهة تاريخية مع ريال مدريد.

واختتمت: "من المنتظر أن تعقد إدارة الزمالك جلسات مع اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، من أجل حسم تجديدها والحفاظ على استقرار الفريق، ويعتبر تجديد تعاقد "زيزو" هو الملف الأبرز على طاولة مجلس إدارة الزمالك في المرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعب كان على مقربة من الرحيل في الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقيه عروضاً للاحتراف، قبل أن يتم غلق الملف وإعلان اللاعب استمراره مع الفريق بشكل رسمي".

مقالات مشابهة

  • المغرب وبريطانيا يبحثان للأمن الإقليمي والتعاون الثنائي في مجال الدفاع
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • وزير الطيران المدني يستقبل سفيرة أمريكا لبحث أطر التعاون الثنائي بين البلدين
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • الإمارات وباراجواي تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري
  • كيفية تحسين سرعة الإنترنت عبر وضع الراوتر الشبكي في المكان المثالي