أكد الفنان تامر حسين، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب فنانة كبيرة ومهمة كبيرة، ولديها الآن فرصة عظيمة في العودة مرة أخرى لقمة مجدها الغنائي والفني.

أخبار متعلقة

الشاعر تامر حسين يكشف الكوبليه المحذوف من أغنية «يوم تلات» لعمرو دياب

تامر حسين: أوافق على كتابة الأغاني لـ شاكوش ولا أستطيع التعاون مع عنبة (فيديو)

تامر حسين: عمرو دياب بيكلمني كل شوية يقوللي عايز أنجح (قيديو)

وأوضح «حسين»، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المٌذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، أن الجميع يحب الفنانة شيرين، مشددًا على أن من وجهة نظره أنها مرت بمواقف عديد جعلت الجميع يحبها.

وأشار إلى أن شيرين موهبة كبيرة وتجري حفلات مهمة في الوقت الحالي، مشددًا على أن شيرين صوت عظيم وتحتاج لإدارة جيدة فقط من أجل النجاح، ولابد من عودتها إلى مكانتها الكبيرة في الغناء، موضحًا أن حسام حبيب داعم كبير لها في الحفلات الاخيرة.

تامر حسين الشاعر تامر حسين تامر حسين وشيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب وتامر حسين الفنانة شيرين عبد الوهاب ادارة أعمال شيرين عبد الوهاب أخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تامر حسين الشاعر تامر حسين الفنانة شيرين عبد الوهاب أخبار الفن زي النهاردة تامر حسین

إقرأ أيضاً:

أندرو غارفيلد: هذه شروطي للعودة إلى سبايدرمان

فتح الممثل الأمريكي أندرو غارفيلد باب العودة لأداء شخصية "سبايدرمان"، في جزء ثالث من سلسلة "سبايدرمان الرائع"، لكن وفق مجموعة من الشروط التي تتناسب وواقعه الحالي من النضج الفني.

أعرب غارفيلد، في تصريح نقلته صحيفة "نيويورك بوست"، عن رغبته الشديدة بالعودة لأداء شخصية بيتر باركر، لأنه أساساً يحب هذه الشخصية التي تجلب الفرح له وللجمهور. وقال: "إذا كنت قادراً على منح الفرح لجمهوري فأنا جاهز دوماً".


جاهز 100% لقصة جاذبة

اعتبر أندرو أن العودة إلى سبايدرمان تحتاج لقصة تكون جاذبة وآسرة، ليس فيها تكرار كالقصص التي سبق وقدمها في الجزأين الأولين عامي 2012 و2014، إضافة إلى مشاركته مع تومبي ماغواير وتوم هولاند في "سبايدرمان: نو واي هوم" عام 2021.
وشدّد على أنه إذا توفرت هذه القصة الملفتة فإنّه 100% سيعود في جزء جديد. وكشف عن "أحاديث سابقة لإنتاج جزء جديد، لكن الأمر توقف الأمر بسبب انشغالات مختلف الأطراف، خاصة أن "سبايدرمان الرائع 2" انتهى نهاية مفتوحة.
وعن مشاركته مع زميليه ماغواير وهولاند في الجزء الصادر عام 2021، رأى أندرو أنه كان بمثابة شفاء بالنسبة إليه، بل أسعده كثيراً العمل إلى جانب النجمين، اللذين حققا نجاحات كبيرة من خلال أداء شخصية سبايدرمان.


أندرو ينفي ويأمل

كانت شائعات قد انتشرت في يوليو (تموز) الماضي عن عودة غارفيلد لأداء شخصية سبايدرمان، خاصة أن رئيس "مارفل ستوديوز" كيفن فيج أعلن عن التحضير لفيلم جديد عن شخصية البطل الخارق.
إلا أن أندرو نفى الأمر الشهر الماضي، في تصريح على هامش مشاركته في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، للترويج لفيلمه الجديد "نحن نعيش في الوقت المناسب".
وقال حينها بأن ليس كل ما يُنشر على الإنترنت صحيح، رغم أنه يأمل كثيراً بالعودة إلى أداء الشخصية، إلا أنه حالياً يهتم بالترويج لعمله الجديد.


الكل يرغبون باستكمال المسيرة

مع إبداء أندرو غارفيلد رغبته بالعودة إلى شخصية الرجل العنكبوت، يبدو أن زميله هولاند (28 عاما) يستعد لتقديم فيلم رابع في سلسلة أفلامه الخاص، بمشاركة حبيبته زندايا.
وكان هولاند قد كشف في أبريل (نيسان) الماضي عن رغبته بالعودة إلى الرجل العنكبوت، ولكن بعمل جديد أقله يضاهي النجاح الذي حققه "نو واي هوم"، وإلا من الأفضل عدم المتابعة، لأن الفيلم الثالث كان مميزاً من كل النواحي.

مقالات مشابهة

  • حميدتي لو ما كتلته الحسرة بتكتلوا مغرزة عبد الوهاب
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • بعد إضعاف حزب الله وحماس.. لا خيارات جيدة أمام إيران
  • بلومبرغ: مصر تسعى للعودة إلى مؤشر سندات "جيه بي مورغان"
  • أندرو غارفيلد: هذه شروطي للعودة إلى سبايدرمان
  • بو الرايقة: ليبيا تحتاج إلى رجل دولة يوحد ولا يلتفت إلى العصبيات
  • 5 نصائح ليتمتع الطفل بلياقة بدنية جيدة
  • نقابة الدواجن: القطاع يوفر كل إحتياجات السوق بأسعار جيدة
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • الشيوخ يعلن اختيار طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بالمجلس