ماجد محمد

علق خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي، على فوز فريقه على نادي الاتحاد أمس الاثنين.

وقال رئيس الأهلي، عبر برنامج “أكشن مع وليد”: “حبينا نقدم تهنئة العيد لجماهيرنا مقدماً.. هنالك أندية تملك استقرار أكثر منا واستطعنا تحقيق مركز متقدم.. جماهير فريق الاتحاد قامت باستفزازنا بالتيفو”.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على الاتحاد بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الاتحاد عند 46 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وتلقى الخسارة في 7 لقاءات.

بينما وصل فريق الأهلي للنقطة 51 متواجدًا في المركز الثالث من الجدول، بعد الفوز في 15 لقاء وتعادل بـ6 لقاءات وتلقى 5 هزائم.

خالد العيسى – رئيس الأهلي: حبينا نقدم تهنئة العيد لجماهيرنا مقدماً .. هنالك أندية تملك استقرار أكثر منا واستطعنا تحقيق مركز متقدم .. جماهير فريق الاتحاد قامت باستفزازنا بالتيفو

⁧#أكشن_مع_وليد#الاهلي_الاتحاد

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/wd8CjnQCgh pic.twitter.com/7Qt5BwkHC0

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 1, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

وليد خليل: إعادة إحياء الاتحاد العربي للخماسي الحديث خطوة هامة

أعرب المهندس وليد خليل رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث، عن سعادته بإعادة إحياء نشاط الاتحاد المتوقف منذ فترة كبيرة خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي عقد، على هامش استضافة مصر لبطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث ، وبطولة افريقيا للعبة بالأسكندرية.

ياسر حفني أفضل مدرب في بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

وأقيم اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي  بحضور ممثلي 10 دول عربية من إجمالي 15 دولة هم قوام الجمعية العمومية للاتحاد والدول العشر الحضور هم:  السودان ، ليبيا ، سوريا ، الكويت ، الامارات ، السعودية ، لبنان ، البحرين ، العراق ، بالإضافة لمصر .

وأعرب المهندس وليد خليل عن سعادته بانتخابه رئيساً للاتحاد العربي.

وقال وليد خليل أن  إعادة إحياء الاتحاد العربي سعيا لنشر الخماسي الحديث على نطاق أوسع في الوطن العربي لاستنساخ النجاح الباهر الذي يقدمه الاتحاد المصري للعبة والمنافسة على جميع الميداليات في البطولات الدولية والأولمبية خلال الفترات الحالية.

وأضاف خليل أنه سيتم فورا العمل على تجهيز مقر الاتحاد العربي في مصر ووضع خطة لتنمية اللعبة في الوطن العربي خلال الأربع سنوات القادمة لنصنع جيل عربي قوي قادر على المنافسة على ميداليات أولمبية.

وأشار خليل إلى أن انضمام الخماسي الحديث لدورة الالعاب العربية القادمة سيساهم بشكل كبير في خلق مناخ قوي للمنافسة بين الأشقاء العرب وسيحفز الجميع من أجل الظهور بمستويات قوية خلال المحافل الدولية التي تليها.

وشهد اجتماع الاتحاد العربي اعتماد اللائحة الموحدة لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية كلائحة يعمل بها الاتحاد العربي للخماسي الحديث ، كما تم خلال الاجتماع الموافقة على أن تظل مصر مقرا للاتحاد العربي للعبة.

وخلال الاجتماع تم اختيار مجلس إدارة جديد برئاسة المهندس وليد خليل من مصر ، وكل من رزان العايد من السعودية ، ناصر الوليد من الكويت ، العميد محمد جلال من البحرين نواب لرئيس الاتحاد ، وعضوية كل من الدكتورة هدى المطروشي من الامارات ، عبيد الحمور من السودان ، فتحي يوسف من ليبيا ، إبراهيم زين من لبنان ، عمر عاشور من سوريا ، مع الاحتفاظ بمقعد لفلسطين طبقا للائحة يحدد فيما بعد ، وكذا مقعد لقطر يحدد فيما بعد.
ووقع الاختيار على الدكتور شادي عبد العزيز أمين صندوق الاتحاد المصري  ليكون أمينا عاما وأمينا للصندوق بالاتحاد العربي للعبة ، بالإضافة لإختيار البطل الاوليمبي المصري أحمد الجندي رئيساً للجنة اللاعبين بالاتحاد العربي للخماسي الحديث.

مقالات مشابهة

  • دي لا فوينتي: إسبانيا أهدرت الفوز 9-1
  • دي لا فوينتي: كان بإمكاننا الفوز 9-1 على جورجيا !
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • وليد خليل: إعادة إحياء الاتحاد العربي للخماسي الحديث خطوة هامة
  • «جسور» ينظم فعالية بجنيف حول دور الإعلام في دعم قضايا اللاجئين
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية: نقدم 5 مليارات يورو لدعم الاقتصاد المصري
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)