البلاد- جدة أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن الفائزين الأربعة بجوائز الأفضلية في دوري روشن السعودي عن شهر مارس. وفاز البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس، فيما نال مواطنه جورجي جيسوس مدرب الهلال، جائزة المدرب الأفضل في الشهر ذاته. وفاز البرازيلي مايلسون سانتوس، حارس التعاون، بجائزة أفضل حارس، بينما ذهبت فيه جائزة أفضل لاعب واعد إلى لاعب الاتحاد أحمد الغامدي.

وأضيف معيار جديد هذا الموسم لاختيار الفائزين بالجوائز الشهرية يتعلق بالتصويت الجماهيري لينال بضع نقاط من عملية تحديد الفائز. يشار إلى أن اللجنة الفنية تضم 5 أعضاء، هم: تركي السلطان، وسلطان اللحياني، وخالد الشنيف، ومناف أبوشقير، وعبيدالله العيسى.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اللجنة الفنية جيسوس رابطة الدوري السعودي للمحترفين رونالدو

إقرأ أيضاً:

3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة

يستعد الثنائي الإسباني إيمريك لابورت نجم النصر، وناتشو فيرنانديز المنضم حديثا للقادسية، لمواجهة صعبة ضد منتخب جورجيا مفاجأة البطولة، والذي كان قد تغلب على البرتغال في ختام دور المجموعات.

يورو 2024.. الملايين تنتظر لاعبي جورجيا في حال عبور إسبانيا


وتشهد المباراة مواجهة بين الثنائي الإسباني في الدوري السعودي، ضد مدافع الأخدود، سولومون كفاركفيليا، والذي كان نجم مباراة منتخب جورجيا ضد كريستيانو رونالدو ورفاقه.
وتأهل 11 لاعبا ينشطون في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مع منتخبات بلادهم إلى الدور ثمن النهائي، بينما غادر 4 لاعبين فقط يلعبون في مسابقة روشن، من دور المجموعات.
ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البحارة ونادي النصر السعودي، قائمة لاعبي "روشن"، مع زميليه بالفريق الأصفر، الفرنسي نجولو كانتي، الإسباني أيمريك لابورت.
ويعد البرتغالي روبن نيفيز هو اللعب الوحيد من صفوف الهلال، وتضم القائمة كل من، الروماني نيكولاي ستانسيو من ضمك، الهولندي جورجينو فينالدوم من الاتفاق، البلجيكي كاراسكو من نادي الشباب.
وأيضاً، التركي ديميرال لاعب الأهلي، الحارس البلجيكي كاستيلس من القادسية، وثنائي فريق الأخدود، الجورجي كفيركفيليا و الروماني بوركا.
 

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • استشاري: السمنة المفرطة تهدد صحة الأطفال.. و”الأطعمة الجاهزة” سبب رئيسي للإصابة
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • يورو 2024.. بيلينجهام أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • الأمير فيصل بن الحسين يتوج الفائزين بسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان
  • «الوزراء»: 13 شركة مصرية ضمن الأفضل في الشرق الأوسط