شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شؤون المسجد النبوي تكثف جهودها لتقديم أفضل الخدمات للصائمين في يوم عاشوراء، المناطق واس كثفت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي جهودها، حرصاً على تقديم سبل الراحة للصائمين و زوار المسجد النبوي في يوم .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شؤون المسجد النبوي تكثف جهودها لتقديم أفضل الخدمات للصائمين في يوم عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شؤون المسجد النبوي تكثف جهودها لتقديم أفضل الخدمات...

المناطق-واس

كثفت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي جهودها، حرصاً على تقديم سبل الراحة للصائمين و زوار المسجد النبوي في يوم عاشوراء.

وعملت الوكالة على تنسيق ومتابعة جاهزية تقديم الوجبات للصائمين، وتسهيل إجراءات التصاريح عن طريق إدارة خدمات إفطار الصائمين، بالإضافة إلى السماح بدخول الوجبات الفردية للتسهيل عليهم، وتهيئة فرش السجاد وسقيا زمزم وبرامج التعقيم والتطهير، وتوزيع حافظات ماء زمزم في جميع أروقة المسجد النبوي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شؤون المسجد النبوي تكثف جهودها لتقديم أفضل الخدمات للصائمين في يوم عاشوراء وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجالية اليمنية في أمريكا تحيي ذكرى المولد النبوي

يمانيون../
احتفل أبناء الجالية اليمنية في عدد من الولايات الأمريكية، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد المشاركون في الحفل ضرورة الاقتداء بسيرة النبي الكريم ونبذ التفرقة والعداء، وتوحيد صفوف الأمة لمواجهة أعدائها، مشيرين إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يجسد مدى ارتباط أبناء اليمن في المهجر بالرسول الكريم وتمسكهم بنهجه عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ودعا مسؤول اللجنة التحضيرية الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف ضد أعداء الأمة والثبات على طريق مناهضة كل المشاريع العدائية التي تستهدف الوطن أرضاً وإنساناً.

كما ألقيت كلمات عديدة أشارت في مجملها إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي للتذكير بالسيرة المحمدية، مستعرضة شمائل النبي الأكرم وصفاته وأخلاقه وقيمه ومبادئه، والحث على الاقتداء به، والسير على نهجه القويم.

وأوضحت الكلمات أن إحياء هذه الذكرى يأتي تجسيداً وتعزيزاً لمحبة وتعظيم أبناء الجالية لرسول الله، مؤكدة أن أبناء الجالية ماضون على نهجه ومتمسكين بسيرتهُ وجعلها منهجية لأبنائهم في المهجر وإنشاء جيل محمدي يحمل روح الثقافة القرآنية والرسالة النبوية.

مقالات مشابهة

  • الجالية اليمنية في أمريكا تحيي ذكرى المولد النبوي
  • إدارة صحة البيئة تكثف جهودها للمرور على محطات المياه وحمامات السباحة بالإسماعيلية
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في المسجد الأقصى اليوم |صور
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع "العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير" في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف الخدمات المجانية
  • دعوات لتكثيف الرباط وشد الرحال للأقصى في ذكرى المولد النبوي
  • وزارة الصحة تكثف حملاتها على أماكن تصنيع وتخزين وبيع حلوى المولد النبوي الشريف
  • الصحة تكثف حملاتها على أماكن تصنيع وتخزين وبيع حلوى المولد النبوي الشريف
  • "الحج والعمرة": رعاية شاملة لذوي الإعاقة في المسجد الحرام بخدمات متكاملة