شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار الزمالك مرتضي منصور يعلن صفقة ستهز الأهلي، فجر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بعد صدور حكم قضائي في الفترة الماضية بعزله من منصبه في رئاسة القلعة البيضاء، مفاجأة حول .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الزمالك.

. مرتضي منصور يعلن صفقة ستهز الأهلي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الزمالك.. مرتضي منصور يعلن صفقة ستهز الأهلي

فجر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بعد صدور حكم قضائي في الفترة الماضية بعزله من منصبه في رئاسة القلعة البيضاء، مفاجأة حول صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهت كتيبة الفارس الأبيض استعداداتها لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس الملك محمد بن سلمان للأندية الابطا، أمام نظيره اتحاد المنستيري التونسي.

- مرتضى منصور يكشف عن صفقة الزمالك

وأكد المستشار مرتضى منصور في مقطع فيديو:" أن إدارة الزمالك نجحت في إنهاء صفقة من العيار الثقيل في الصيف الجاري".

وواصل:" اللاعب الجديد هيتعب الأهلي أوي أوي، ومش هقول إسمه بعد أسبوع سيتم الإعلان عنه رسميا لاعب في صفوف الزمالك".

واختتم مرتضى منصور حديثه قائلا" يوجد الكثير من ما يحاول إثارة غضب جماهير الزمالك من ناحية الإدارة عن طريق رفع أحلامهم وطموحهم في الميركاتو الصيفي ثم يتفاجؤون من الصفقات الجديدة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار الزمالك.. مرتضي منصور يعلن صفقة ستهز الأهلي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار الزمالک مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت

معتصم عبدالله (أبوظبي)
انتظر نادي النصر حتى الساعة 7 مساء اليوم بتاريخ 7-7، للإعلان عن «صفقة الموسم» على صعيد اللاعبين المواطنين، بالتعاقد مع المهاجم علي مبخوت، في صفقة انتقال حُر بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق الجزيرة بنهاية الموسم الماضي 2023-2024، ليكون «الهداف التاريخي» لدوري الإمارات برصيد 218 هدفاً، وهداف «الأبيض» برصيد 85 هدفاً، أولى صفقات «العميد» في «الميركاتو الصيفي» للموسم الجديد 2024-2025.
واختارت إدارة «العميد» توقيتاً مميزاً «7-7-7» لإعلان التعاقد مع الهداف التاريخي لدوري الإمارات، والذي سيظهر رسمياً بالقميص «الأزرق» ورقمه المعتاد «7» في الموسم الجديد.
وأكد تقرير سابق لـ «الاتحاد» نشر في 29 يونيو الماضي، إكمال «العميد» لترتيبات التعاقد مع مبخوت لموسمين، كأبرز صفقات الموسم الجديد.
ويدشن مبخوت مشواره مع «الأزرق» من خلال المعسكر الإعدادي للفريق، والذي ينطلق في هولندا ويستمر حتى 29 من يوليو الجاري، قبل العودة إلى دبي لمواصلة الأعداد، ويتضمن برنامج المعسكر الخارجي خوض ثلاث وديات أمام أندية إن أيه سي بريدة، وجرافشاب، وتوب أوس أيام 14 و20 و27 على التوالي. 
وخاض مبخوت 299 مباراة في دوري المحترفين بقميص فريقه السابق «فخر أبوظبي» سجل خلالها 218 هدفاً، وضعته على رأس قائمة الهداف التاريخي لدورينا، إضافة إلى تسجيله 85 هدفاً بقميص «الأبيض» كأبرز هدف في تاريخ منتخب الإمارات.

أخبار ذات صلة ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»

مقالات مشابهة

  • 7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت
  • مرتضى منصور يقيم عزاء للاعب أحمد رفعت بالحامديه الشاذليه
  • نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو
  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور