فن، بالحجاب مروان بابلو مفاجأة أولى حفلات كايروكي في المنارة،فاجأ مغني الراب مروان بابلو جمهور حفل كايروكي في المنارة مساء الخميس بالظهور في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالحجاب.. مروان بابلو مفاجأة أولى حفلات كايروكي في المنارة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالحجاب.. مروان بابلو مفاجأة أولى حفلات كايروكي في...

فاجأ مغني الراب مروان بابلو جمهور حفل كايروكي في المنارة مساء الخميس بالظهور في الحدث، والغناء برفقة أمير عيد على المسرح، بشكل غامض مرتدي نظارة شمسية وحجاب على الرأس.

‎وقد أقيم الحفل الأول يوم الخميس وتم خلاله تقديم العديد من أغنيات الفرقة القديمة بالإضافة إلى الألبوم الجديد «روما»، أغاني مسلسل ريفو لأول مرة مع الجمهور، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أغانيهم المحببة للجمهور، فيما تقام الحفلة الثانية يوم السبت القادم وسط العديد من المفاجات المنتظرة.

‎وشهد حفل الخميس حضور مجموعة من الشخصيات العامة والفنانين، مع تفعيل خدمة تُطبق لأول مرة بالوطن العربي في عالم الحفلات الغنائية، حيث تتيح للجمهور الذي لا يستطيع أن يحضر الحفل "لايڤ" أن يحضرها " أونلاين" في أي مكان يتواجد به بالإضافة إلى التحكم في وضع الكاميرا لكيفية مشاهدة كايروكي على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل "لايڤ".

‎يذكر أن فريق «كايروكي» طرح مؤخرا ألبوم «روما»، والذي ضم 12 أغنية، وهم «ساموراي، زمن الكلام، جوني كاش، أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو، كوسارتيكا، متوحشنيش، جيمس دين»، إلى جانب أغنية «نفسي أحبك» بالتعاون مع سارة مول، ، و«تارانتينو» بالتعاون مع مغني الراب مروان بابلو. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالحجاب.. مروان بابلو مفاجأة أولى حفلات كايروكي في المنارة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع

كشف الفنان مروان يونس عن تفاصيل دوره في أحدث أعماله السينمائية الذي ينتظر عرضه ويحمل اسم "دراكو رع" في تصريح خاص لموقع الفجر الفني.

وقال مروان يونس عن تفاصيل الفيلم: "هو هيبقى فيلم غريب وده اللي هينزل الشهر الجاي وأنا منتظره بفارغ الصبر، لإني عامل دور حاسه دمه خفيف، هو راجل بيشتغل أمن وبيحارب مصاصين دماء وفي نفس الوقت بيعمل فيديوهات ومحدش بيتفرج عليها غير إتنين مثلًا، فحاسه هيبقى لطيف جدًا".


تفاصيل فيلم دراكو رع

يذكر أن مروان يونس كان قد شارك البرومو التشويقي للفيلم على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهر فيه بإطلالة مختلفة بملابس شخصية "سيد ڤان هيلسينج"، حيث ارتدى قبعة سوداء كبيرة، وحمل في يده نوعا من الأسلحة، مع حزام من الثوم حول رقبته يتدلى على جسمه.

كما ظهر في البرومو الفنانان خالد منصور وشادي ألفونس في دور أخوين لديهما القدرة على فك لعنة تهدد إحدى شخصيات الفيلم، في حال تم الكشف سر يغير مجرى الشخصيات.

وظهر في إعلان فيلم "دراكو رع" مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل ومنهم هاني قنديل، وملك بدوي، ويارا عزمي، وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف خالد منصور وإخراج كريم أبو زيد.

مقالات مشابهة

  • بورصة الدواجن| مفاجأة جديدة في أسعار الفراخ والبيض اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • طن حديد عز بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم، الخميس 19 سبتمبر 2024: مفاجأة لهذا البرج.. .وأزمات مالية لهؤلاء
  • بعد قرار الفيدرالى الأمريكى.. مفاجأة في سعر الدولار اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • عيار 21 الآن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • زد 2005 يفوز علي طلائع الجيش في أولى جولات بطولة دوري الجمهورية
  • غيابات بالجملة وظهور فاتي.. قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • برلين.. إصابة 9 أشخاص في انهيار سقف قارب حفلات
  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • لجمهور حفل كايروكي في الشيخ زايد.. اعرف شكل المسرح قبل الحضور