مسلسل الحشاشين الحلقة 23.. ينتظر الجمهور عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23، بطولة النجم كريم عبد العزيز، لمعرفة أحداث الحرب التي ستنشب بين جيش السلاجقة وطائفة الحشاشين.

مسلسل الحشاشين الحلقة 23

وطرح الجمهور عدة أسئلة بعد أحداث الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين، خاصة بعد انتهاء الحلقة بقرار السلطان «بركياروق»، بدء الحرب على قلعة ابن الحافظ التابعة لحسن الصباح، وتم إشعال كرات النيران، وإلقائها على القلعة.

مسلسل الحشاشين

وتسئل الجمهور هل سينجح زيد ابن سيحون في صد هجوم السلاجقة على القلعة في أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 23، إما سيلجأ إلى قلعة آلموت لإرسال حملات إنقاذ.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23

يعرض مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز حصريًا على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً.والإعادة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً.

مسلسل «الحشاشين»

ويتم عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23 أيضًا على قناة dmc دراما الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، بالإضافة إلى عرض مسلسل الحشاشين على منصة Watch it الرقمية.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 22

شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين وصول زيد ابن سيحون ويحيى إلى قلعة ابن الحافظ، وقرر زيد عمل خطة جديدة لكسب وقت مع الدولة السلجوقية، وهي مناظرة بين علماء الدين من الفرقة الباطنية و علماء الدين من الدولة السلجوقية، ومن ينتصر في المناظرة، ينتصر في الحرب.

مسلسل الحشاشين الحلقة 22

وانتصر علماء الدين من الفرقة الباطنية على علماء الدين من أصفهان، ولذلك قرر السلطان بركياروق بدء الحرب على قلعة ابن الحافظ، وتم إشعال كرات النيران، وإلقائها على القلعة، وانتهت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين.

مسلسل الحشاشين
أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين، كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 20.. حسن الصباح يأمر يحيى ابن المؤذن بقتل أصدقائه بعد اكتشاف خيانتهم (صور)

ملخص «مسلسل الحشاشين» الحلقة 18.. مواجهة بين زيد بن سيحون ويحيى ابن المؤذن

مواعيد عرض الحلقة 19 من مسلسل «الحشاشين» والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعلان مسلسل الحشاشين الحشاشين الحشاشين مسلسل قصة مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين 23 مسلسل الحشاشين الحلقة 1 مسلسل الحشاشين الحلقة 22 مسلسل الحشاشين رمضان مسلسل الحشاشين كامل مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسل رمضان الحشاشين مسلسل كريم عبد العزيز مسلسلات رمضان عرض مسلسل الحشاشین علماء الدین من من مسلسل

إقرأ أيضاً:

إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)


 

عرضت الممثلة إيناس عز الدين صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وظهرت إيناس في الصورة وهي ترتدي بجامبوسوت باللون الأبيض، مما أثار إعجاب متابعيها.

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من المتابعين، حيث حصلت على آلاف الإعجابات والتعليقات المشيدة بأناقة إيناس وأسلوب إطلالتها البسيط والأنيق.

ويُعد هذا التنسيق الأبيض من الإطلالات المفضلة لدى النجمة إيناس عز الدين، والتي تميل إلى اختياره في العديد من المناسبات والفعاليات.

آخر أعمال إيناس عز الدين
 

يذكر أن إيناس عز الدين شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

أبطال مسلسل ديفيليه


و مسلسل "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام

مقالات مشابهة

  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • حورية فرغلي توجه رساله لمتابعيها "انا لم أتغير بل من حولي هم المتغيرون"
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"