تكنولوجيا، بشحن خارق 150 وات وان بلس تعتزم إطلاق هاتف أندرويد مطور،تستعد شركة وان بلس OnePlus الصينية، لتقديم هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة Ace، والذي يعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بشحن خارق 150 وات.. وان بلس تعتزم إطلاق هاتف أندرويد مطور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بشحن خارق 150 وات.. وان بلس تعتزم إطلاق هاتف أندرويد...

تستعد شركة وان بلس OnePlus الصينية، لتقديم هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة Ace، والذي يعد بتقديم شحن خارق سريع بقدرة 150 وات.

وبحسب ما ذكره موقع "gizchina"، تعتزم وان بلس إطلاق هاتف يسمى OnePlus Ace 2 Pro، مع ترقيات كبيرة مقارنة بإصدارات سلسلة Ace السابقة.

مواصفات هاتف وان بلس OnePlus Ace 2 Pro

وستزود وان بلس هاتف OnePlus Ace 2 Pro، بمعالج كوالكوم القوى Snapdragon 8 Gen 2، مقارنة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الذي يعمل به هاتف Ace 2.

وتؤكد وكالة 3C الصينية أن الهاتف الذكي سيوفر دعم الشحن السريع بقوة 150 وات، مما يعني أن مالكي OnePlus Ace 2 Pro في المستقبل سيكونون قادرين على شحن هذا الهاتف بسرعة كبيرة في وقت قليل.

وأوضحت التقارير أن الهاتف الذي يحمل رقم الطراز PJA110، والذي ستطلقه وان بلس تحت اسم OnePlus Ace 2 Pro، يأتي مرفقا مع محول الطاقة رقم طراز VCBEJACH، دعما لسرعات شحن تصل إلى 150 وات، على غرار طراز الشركة للعام الماضي OnePlus 10T، والذي يملك نفس تقنية الشحن .

وبصرف النظر عن سرعة الشحن، أكد موقع Geekbench أن الهاتف سيأتي مزودا بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2، وسيوفر أيضا ما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من التخزين الداخلي.

وسيكون تقديم 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي خطوة حصرية لـ وان بلس كما أنه يمثل دفعة مثيرة للاهتمام لصناعة الهواتف الذكية. على الرغم من أنه لا ينبغي أن تكون هناك حاجة إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في هذه المرحلة ، إلا أن قدرات تعدد المهام على هذا الهاتف الذكي ستكون ممتازة.

وسيأتي هاتف OnePlus Ace 2 Pro بشاشة من نوع AMOLED بقياس 6.74 بوصة، ستتميز بدقة تبلغ 2772 × 1،240 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.

وسوف يستمد الهاتف طاقته من بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 150 وات، وفيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، سيوفر الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشحن خارق 150 وات.. وان بلس تعتزم إطلاق هاتف أندرويد مطور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعتزم المصادقة على بناء 5300 وحدة استيطانية في الضفة

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تعتزم  اليوم الأربعاء وغدا الخميس، المصادقة على بناء 5 آلاف و300 وحدة استيطانية في الضفة الغربية المحتلة، رغم انتقادات دولية متصاعدة.

وتؤكد الأمم المتحدة أن الاستيطان في الأراضي المحتلة غير قانوني، وتدعو منذ عقود لوقفه، وتحذر من أنه يقوض فرص معالجة الصراع وفق مبدأ حل الدولتين (فلسطينية وإسرائيلية).

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، إن "المجلس الأعلى للتخطيط الإسرائيلي (حكومي) سيلتئم اليوم وغدا للمصادقة على بناء 5 آلاف و300 وحدة استيطانية في أرجاء الضفة الغربية".

ونقلت عن وزير المالية بتسلئيل سموتريتش قوله: "نطور الاستعمار ونحبط خطر إقامة الدولة الفلسطينية".

وقبل يومين، توعد سموتريتش ببناء مستوطنة جديدة مقابل كل اعتراف دولي جديد بدولة فلسطين.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • الهند تعتزم إرسال أول مهمة مأهولة للفضاء وبعثة لاستكشاف المحيط 2025
  • محمد رفعت هاشم خبير تكنولوجي: أسباب تدفعك إلى تعلم البرمجة في الحال
  • الاحتلال يعتقل شبانًا من قرية العيسوية ويفرج عن آخرين
  • هددها بنشر صور خاصة.. المشدد 15 سنة لـ "عاطل" بتهمة سرقة هاتف ربة منزل وتهديدها بإفشاء أسرارها بشبرا الخيمة
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • الهند تعتزم إنشاء منصة للابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي
  • أكثر من 25 دولة تعتزم المشاركة في قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني
  • إسرائيل تعتزم المصادقة على بناء 5300 وحدة استيطانية في الضفة
  • روسيا تعتزم إطلاق صواريخ فضائية جديدة من مطار "فوستوتشني"
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14