تكنولوجيا، بخصم تاريخي يقارب 50بالمائة تخفيض كبير على جهاز ألعاب بلايستيشن 5،عادت موجة التخفيضات الكبرى لعام 2023، حيث تقدم مواقع التجارة الإلكترونية باستمرار .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بخصم تاريخي يقارب 50%.. تخفيض كبير على جهاز ألعاب بلايستيشن 5، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بخصم تاريخي يقارب 50%.. تخفيض كبير على جهاز ألعاب...

عادت موجة التخفيضات الكبرى لعام 2023، حيث تقدم مواقع التجارة الإلكترونية باستمرار خصومات مذهلة على الهواتف الذكية وأجهزة الألعاب، مما يمنح العملاء فرصة لشراء الأجهزة الباهظة الثمن بتكلفة أقل بكثير من قيمتها الحقيقية.

خصم 45% على جهاز ألعاب بلايستيشن 5

ولحسن الحظ، حصل  جهاز الألعاب الشهير من سوني "بلايستيشن 5"، على خصم كبير يصل إلى 45% على أحد مواقع التجارة الإلكترونية في السعودية.

ويتوفر إصدار الأقراص من جهاز الألعاب بلايستيشن 5، مع ذراع تحكم ومحرك أقراص Blu-ray بدقة 4K، بعد الخصم مقابل سعر 2199 ريال سعودي، بدلا من 3999 ريال سعودي.

خصم 45% على جهاز ألعاب بلايستيشن 5 مميزات جهاز ألعاب بلايستيشن 5

يعمل إصدار الأقراص من جهاز ألعاب بلايستيشن 5، بواسطة حدة معالجة مركزية ثماني النواة تعتمد على بنية AMD Zen 2 ثماني النواة بتردد متغير حتى 3.5 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات من نوع AMD Radeon RDNA 2 بأداء يصل إلى 10.3 تيرافلوبس.

ويأتي جهاز ألعاب بلايستيشن 5، مزودا بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع GDDR6 بسعة 16 جيجابايت بمعدل نقل بيانات 448 جيجابت في الثانية، متصلة بذاكرة تخزين داخلية SSD بسعة 825 جيجابايت بسرعة 5.5 جيجابت في الثانية.

ويوفر جهاز ألعاب بلايستيشن 5، دعما للألعاب بدقة 8K بمعدل يصل إلى 120 إطارا في الثانية، كما يدعم جهاز بلايستيشن 5 أيضا ألعاب 4K TV لتقديم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى دعم فني لتلفزيون HDR، ويحتوى الجهاز على منافذ توصيل من نوع USB-A و USB-C

وكما يدعم جهاز ألعاب بلايستيشن 5، تقنية Tempest 3D AudioTech التي تقدم تجربة ألعاب غامرة، ويأتي الجهاز أيضا مع وحدة تحكم Dual Sense لتحسين ردود الفعل اللمسية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بخصم تاريخي يقارب 50%.. تخفيض كبير على جهاز ألعاب بلايستيشن 5 وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"منعطف تاريخي".. نتانياهو: صفينا الحساب مع نصرالله

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، السبت، إن إسرائيل "صفت الحساب" باغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، في غارة جوية على ضاحية بيروت الجنوبية.

وصرّح نتانياهو في فيديو: "لقد صفينا الحساب مع المسؤول عن مقتل عدد لا يحصى من الإسرائيليين والعديد من مواطني الدول الأخرى، من بينهم مئات الأمريكيين وعشرات الفرنسيين".
واعتبر نتانياهو أن "نصر الله لم يكن مجرد إرهابي آخر. بل كان  الإرهابي. لقد كان محرك محور الشر الإيراني".

من الكرنتينا إلى البيجر.. قصة #حسن_نصرالله "الزعيم" الخفي الذي وسع نفوذ إيران في المنطقة

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/XKZstSvtfW pic.twitter.com/2v7NCqMwYu

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) September 28, 2024 وأضاف: "طالما بقي نصر الله على قيد الحياة، فسوف يستعيد بسرعة قدرات حزب الله التي تآكلت.. ولذلك، أعطيت الأمر ـ ونصر الله لم يعد معنا".
وأشار إلى أنه مع اغتيال نصرالله وصلت إسرائيل إلى "ما يبدو أنه منعطف تاريخي" في الحرب ضد "أعدائها".
وأكد الرئيس الوزراء الإسرائيلي الذي تعرض لانتقادات متزايدة في الداخل والخارج بسبب سياسته في الحرب بعد نحو عام من القتال في قطاع غزة، أن مقتل زعيم حزب الله كان ضروريا لتحقيق أهداف إسرائيل.
وأوضح أنّ "تصفيته تعزّز فرص عودة أسرانا في الجنوب" وتحقيق "العودة الآمنة لسكان الشمال إلى منازلهم وتغيير موازين القوى في المنطقة على المدى الطويل".
وأضاف أن إسرائيل "مصمّمة على مواصلة ضرب أعدائنا".

مقالات مشابهة

  • Football Manager 25 ستصدر في 26 نوفمبر
  • “سبيس 42”.. عملاق جديد في تكنولوجيا الفضاء ينضم إلى سوق أبوظبي
  • جاسوس أم تكنولوجيا .. كيف اغتال الاحتلال نصرالله؟
  • جاسوس أم تكنولوجيا... كيف اغتالت إسرائيل نصرالله؟
  • مسلم 3D.. لعبة فيديو تُحارب الإسلاموفوبيا
  • في انطلاقته الأولى.. مهرجان منصور يستعد لتقديم تجربة ترفيهية وفريدة
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • قد يصل إلى 8 ملايين.. توقعات لموسم سياحي تاريخي في إقليم كوردستان
  • "منعطف تاريخي".. نتانياهو: صفينا الحساب مع نصرالله
  • الألعاب الإلكترونية في الإمارات..صناعة واعدة تستشرف العالمية