أبريل 2, 2024آخر تحديث: أبريل 2, 2024

المستقلة/- صرحت شركة “99” المطور العقاري الأول في العراق، أنها على موعد قريب لإطلاق مشروع “128 ريزيدنس” الذي يقع في في بغداد، لافتة إلى أن المشروع يركز على توفير مساحات خضراء وتكنولوجيا ذكية تستخدم لأول مرة في البلد وتوفر رفاهية وحماية عالية الجودة.

وقالت الشركة في بيان، إن “المشروع يعد تحفة معمارية توفر لمن سيسكن فيها رفاهية عالية”، موضحة أن “المشروع يتكون من ثلاثة أبراج سكنية فيها مختلف مساحات الشقق ما بين الغرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة وكذلك أربعة غرف وصالة، مع بنتهاوسز في الطوابق الـ14 والـ 15 الأخيرة من كل برج”.

ولفتت إلى أن “المشروع يركز على توفير مساحات خضراء بكل مكان في المحيط، وكذلك يعد أول بناية خضراء في العراق لما يوفره من نباتات كثيرة على شُرف الشقق من الخارج ليعطي منظرا صحيا وكأنك ترى ثلاثة أبراج خضراء تُزين سماء العاصمة بغداد”.

وأوضحت، أن “المشروع يمتاز بموقع فريد، كونه يقع في مدينة الكاظمية في بغداد، حيث يمكن تملّك عقار بنافذة تجمع الساكنين مع مياه نهر دجلة، وشقة توفر منظرا جويا لمدينة بغداد مدى الحياة”.

وبينت، أن “65٪ من الشقق مطلة على الإمام موسى الكاظم (ع) كونها تبعد عن حدود ضريحه فقط 800 متر، بينما يبعد المشروع  5 دقائق فقط عن بوابة مدينة الكاظمية من للقادمين من جهة الشمال، ويبعد سبعة دقائق عن الطريق السريع الذي يوصل من يأتي من جنوب بغداد، مـع ارتباط المكان بالطرق الشـريانية للمدينـة والمشروع ذكي بالكامل مع شقق ذكية أيضا لتتمتع المباني بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في البناء، من خلال استخدام نظام KNX العالمي الذي يستخدم لأول مرة في العراق وفقط في مشاريع شركة 99، وهي التقنية التي يمكنها خدمة وحماية الساكنين من خلال نظام إلكتروني يجعل من كل تفاصيل حياتهم أسهل من خلال التحكم بكل شيء فيها عن طريق الهاتف فقط”.

وأكدت، أن “المشروع مُختلف من خلال سرعة الإنجاز التي تجاوزت الـ 68٪ والجودة العالية والتسليم، حيث أن المشروع سيتم تسليم شققه السكنية كلها بمرحلة واحدة ووقت واحد. يتمتع المشروع بنظام عزل قوي جدا، وصالة رياضة وعيادات طبية ومطاعم”.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی العراق من خلال

إقرأ أيضاً:

رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”

يونيو 30, 2024آخر تحديث: يونيو 30, 2024

المستقلة/- فاز منتخب شباب العراق لكرة القدم على نظيره اللبناني، مساء اليوم الأحد، في ختام مباريات مجموعته ضمن بطولة “الديار العربية” غرب آسيا لمنتخبات الشباب دون 19 عاماً.

وانتهت المباراة، التي اقيمت عصر الاحد، على ملعب نادي عكاظ في مدينة الطائف السعودية لصالح العراق بنتيجة 2-0.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب العراق بهدف دون مقابل لمنتخب لبنان، سجل الهدف اللاعب هلكورد قيس في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أضاف العراق هدفه الثاني من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب سيداد حاجي عند الدقيقة 69.

ورغم الفوز فأن المنتخب العراقي غادر البطولة بعد ان جمع خمس نقاط من تعادلين وفوز، فيما تأهل الأردن كأول المجموعة بفوزه على ألبانيا.

وينص نظام البطولة، على تأهل المنتخب الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاث إضافة الى أفضل فريق ثان.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • ساعة المسلة: هل يتحول إقليم كردستان الى “جنوب تركيا” بدل “شمال العراق”
  • الهيئة الوطنية للاستثمار تستكمل اجراءات فندق ريكسوس بغداد مع شركة استثمار العقارية القطرية‏
  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي
  • تحالف الفتح:من يدعم مشروع أنبوب نفط البصرة – العقبة “خائن” !
  • إنفوجـراف.. حصاد جامعة أسيوط خلال أسبوع
  • نيوم تحتضن الموسم الثامن لبرنامج “توب شيف” على MBC
  • “المقاومة في العراق” تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • “تنسيقية الفصائل المسلحة العراقية” تجتمع إثر تهديدات إسرائيلية أمريكية بشن حرب شاملة على لبنان
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”