شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل عمل الموظفين من المنزل قرار رئيس الوزراء يطبق على هؤلاء فقط تفاصيل،  قرارات مجلس الوزراء، قرارات مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال، قرار مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال، قرارات مجلس الوزراء بشأن ترشيد الكهرباء، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - "عمل الموظفين من المنزل".

. قرار رئيس الوزراء يطبق على هؤلاء فقط (تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل - "عمل الموظفين من المنزل".. قرار رئيس الوزراء...

 قرارات مجلس الوزراء، قرارات مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال، قرار مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال، قرارات مجلس الوزراء بشأن ترشيد الكهرباء، أزمة الاستهلاك المنزلي المتزايد، انقطاع الكهرباء، أزمة انقطاع الكهرباء في مصر، أزمة انقطاع الكهرباء، قرار مجلس الوزراء بشأن أزمة انقطاع الكهرباء، قرارات مجلس الوزراء اليوم، موظفي الحكومة، قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قرارات رئيس الوزراء لتخفيف الأحمال.

تزداد مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، للبحث عن قرارات مجلس الوزراء بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة المقبلة، عقب الإجتماع الذي عقد اليوم.

أقرأ أيضًا..عمل موظفي الحكومة من المنزل.. على من ينطبق القرار؟

"عمل الموظفين من المنزل".. قرار رئيس الوزراء يطبق على هؤلاء فقط (تفاصيل)

وتتيح الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وفي ذلك الإطار تقدم كل ما يتعلق بقرارات مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية، من خلال السطور التالية.

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء  قرار مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال

ووافق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على إعطاء موظفي الحكومة والمرافق الخدمية يوم عمل من خلال المنزل "أون لاين"، بداية من الأحد المقبل 6 اغسطس طوال هذا الشهر ويكون ذلك اليوم من كل أسبوع هو يوم الأحد.

وينطبق هذا القرار على العاملين بالمصالح الحكومية والقطاع الخدمي بالحكومة، ويستثنى من ذلك الموظفين التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في المصالح الحكومية كموظفي البنوك.

الموظفين المستثنين من قرار مجلس الوزراء

وتنشر الإلكترونية، في هذا الموضوع، كافة الفئات المستثناة من قرار مجلس الوزراء الذي أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي "العمل من المنزل"، والذي يطبق في عدد من المصالح الحكومية غير المرتبطة بالتعامل المباشر مع المواطنين، ويستثى من هذا القرار ما يلي:

موظفو وزارة الصحة والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة الكهرباء والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو الخدمات التأمينية والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة الاتصالات والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو البنك المركزي المصري والبنوك الحكومية والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة المياه والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة النقل والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة التضامن الاجتماعي والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة التموين والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة التضامن الاجتماعي والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة المالية والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو ديوان عام المحافظات والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو المديريات بجميع المحافظات والقطاعات التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة التربية والتعليم والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة الزراعة والقطاعات التابعة لها التي نتعامل مباشر مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزراة القوة العاملة والهجرة والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة الداخلية والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع مح

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل - "عمل الموظفين من المنزل".. قرار رئيس الوزراء يطبق على هؤلاء فقط (تفاصيل) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انقطاع الکهرباء مصطفى مدبولی

إقرأ أيضاً:

الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة

قالت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية مساء اليوم الثلاثاء إنها تعاملت مع الطائرات التابعة لدولة الكويت كافة وتحويل مساراتها لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة وحالة عدم الاستقرار فوق الأجواء المضطربة سياسيا وذلك وفق الاجراءات التي تحفظ سلامة الرحلات وأمنها.

وأوضح نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي وأمن الطيران المدني بالتكليف المتحدث باسم (الإدارة) عبدالله الراجحي إن “بعض الرحلات ستتأخر عن موعد وصولها نظرا لتغيير مسارها لتصل بإذن الله إلى أرض الوطن”.

وذكر أنه “لا خطر على الناقلات الكويتية حيث يتم التعامل مع الأحداث وفق الإجراءات الكفيلة بوصولها بأمن وسلامة إلى وجهاتها سواء إلى دولة الكويت أو إلى المطارات الأخرى”.

المصدر كونا الوسومالطيران المدني مطار الكويت

مقالات مشابهة

  • الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة
  • الأردن يغلق أجوائه أمام جميع الطائرات.. والجيش يطالب المواطنين البقاء في منازلهم
  • رئيس الوزراء: مصر جزء لا يتجزأ من جميع التفاعلات الإقليمية والدولية
  • عاجل - رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية اللازمة لتشغيل محطات الكهرباء
  • عاجل - رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب.. ونتائج الحزمة التحفيزية للبحث والاستكشاف
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران
  • مجلس الوزراء: بسبب الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان على أراضي لبنان وتسهيلاً لدخول الوافدين يوقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم 46 م.و لعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركز
  • رئيس الوزراء يؤكد مواصلة العراق تقديم المساعدات التي تدعم صمود الشعب اللبناني
  • عاجل: جثته ليس فيها جروح مباشرة.. رويترز تكشف كيف توفي حسن نصرالله
  • العرفي؛ المحافظ الجديد مُطّلع ويعلم خبايا السوق الموازي والاعتمادات والشركات التي تتعامل مع المركزي