بتجرد:
2024-10-05@00:07:17 GMT

بعد الجدل.. هالة صدقي تكشف حقيقة زواجها

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

بعد الجدل.. هالة صدقي تكشف حقيقة زواجها

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد زواج الفنانة هالة صدقي، الأمر الذي دفع عدداً من متابعيها لتقديم التهنئة لها على الزواج من خلال التعليقات على مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على إنستغرام”، وثَّقت به زيارتها لحي الحسين في رمضان، وعلقت عليه بقولها: “الحسين من أجمل المناطق السياحية الدينية وأجمل المناطق على الإطلاق، بها أجواء رمضانية”.

وعلقت إحدى المتابعات على الفيديو قائلة: “مبروك الجوازة الجديدة”، لترد عليها هالة صدقي: “كذب طبعاً”، وتتوالى تعليقات الجمهور على الفيديو لتحسم هالة الكلام بقولها: “لا في جواز ولا الخبر ده له أي أساس من الصحة وكل المواقع دي هيتحولوا للتحقيق”.

يُذكر أن آخر أعمال هالة صدقي كان فيلم “الملكة”، والذي شاركها فيه مجموعة من الفنانين منهم شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، باسم سمرة، كريم عفيفي، من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى ماجدة، للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

main 2024-04-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

البحوث الفلكية تكشف حقيقة زلزال ضرب منطقة المعادي والبساتين

تزايدت الاستفسارات حول حقيقة الزلزال الذي ضرب منطقة المعادي والبساتين، إذ انتشرت منشورات على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تشير إلى شعور المواطنين بحدوث زلزال قبل أقل من ساعة. فما هي الحقيقة وراء ذلك؟

زلزال المعادي

وكشف الدكتور طه رابح، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، عن سبب شعور سكان المعادي والبساتين بهزة أرضية وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وأوضح رابح أن السبب يعود إلى أعمال إنشائية قرب منطقة البساتين، مما أدى إلى حدوث هزة بقوة 1.9.

زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب محافظة خراسان الإيرانية

 

وأكد رئيس المعهد في تصريحات له على أن الشبكة القومية للزلازل تضم أكثر من 70 محطة تم اختيار مواقعها بعناية بناءً على التاريخ الزلزالي لمصر، مما يجعل من المستحيل حدوث أي زلزال دون تسجيله، حتى لو كانت قوته أقل من الصفر. وتُعد هذه الشبكة من بين الأحدث عالميًا، حيث تُعتبر مصر من أوائل الدول في هذا المجال، مع تاريخ زلزالي يمتد لأكثر من 5 آلاف سنة.

 

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب مقاطعة تراباني الإيطالية

 

وبالنسبة لوضع مصر بين المناطق الأكثر عرضة للزلازل، أشار رابح إلى أن مصر بعيدة عن الأحزمة الزلزالية المعروفة، ولكن قربها من مناطق نشطة زلزالياً مثل خليج العقبة وخليج السويس والبحر الأحمر يجعلها تتأثر ببعض الزلازل متوسطة القوة، مؤكدا أن مرونة المجتمع المصري في مواجهة الصدمات تلعب دورًا حاسمًا في تقليل الخسائر الناتجة.

مقالات مشابهة

  • مصادر بصنعاء تكشف حقيقة مقتل قيادات حوثية بارزة في القصف الأمريكي على صنعاء
  • ما حقيقة اتصال هوكشتاين بميقاتي؟ معلومات تكشف
  • آية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها
  • أية سماحة تكشف حقيقة حملها بعد زيادة وزنها
  • كشف حقيقة الفيديو المتداول لحـادث اصطدام بالرياض
  • ياسمين عز تكشف حقيقة تصريحها بشأن نساء لبنان
  • بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • البحوث الفلكية تكشف حقيقة زلزال ضرب منطقة المعادي والبساتين
  • حقيقة زيادة معاش تكافل وكرامة لشهر أكتوبر 2024.. وزارة التضامن تحسم الجدل
  • إضرام النار في سفارة إسرائيلية.. ما حقيقة الفيديو؟