شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن لجنة المرأة والطفل بالبرلمان تناقش تنظيم عمل منظمات المجتمع المدني، نظمت لجنة شؤون المرأة والطفل بمجلس النواب برئاسة ” انتصار شنيب 8221;، ورشة عمل لمناقشة مشروعات القوانين المقدمة لمجلس النواب حول تنظيم عمل .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة المرأة والطفل بالبرلمان تناقش تنظيم عمل منظمات المجتمع المدني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة المرأة والطفل بالبرلمان تناقش تنظيم عمل منظمات...

نظمت لجنة شؤون المرأة والطفل بمجلس النواب برئاسة ” انتصار شنيب”، ورشة عمل لمناقشة مشروعات القوانين المقدمة لمجلس النواب حول تنظيم عمل منظمات المجتمع المدني.

جاء ذلك بحضور عضو لجنة الإعلام والثقافة ومؤسسات المجتمع المدني “ربيعة الصادق الفقيه” و عضو مجلس النواب ” إبراهيم الزغيد ” وعدد من منظمات المجتمع المدني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة المرأة والطفل بالبرلمان تناقش تنظيم عمل منظمات المجتمع المدني وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المالية النيابية تناقش مقترح إمكانية إنشاء صندوق سيادي

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت اللجنة المالية النيابية، الاثنين، مناقشة مقترح إمكانية إنشاء صندوق سيادي.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن" رئيس اللجنة المالية عطوان العطواني ترأس اجتماعا تداوليا للجنة بحضور عدد من أعضائها، لمناقشة جملة من المواضيع والملفات المهمة".

وأضاف البيان، أن "الاجتماع استعرض مخرجات ومؤشرات الاجتماعات السابقة مع الجهات الحكومية في ما يتعلق بتعظيم الإيرادات غير النفطية، حيث تم الاتفاق على الخطوات المقبلة من خلال تقديم تقرير مفصل للحكومة عن مكامن الخلل لاسيما في قطاعات الكهرباء والضرائب والجمارك وغيرها من المنافذ المالية الرئيسة".

وتابع البيان، أن "اللجنة بحثت جملة من المقترحات التي من شأنها تعظيم الإيرادات المالية، من بينها تشريع قوانين خاصة بالجبابة، فضلا عن تشكيل لجنة لمطابقة المعايير، تتولى إعادة النظر في تخمين الإيرادات المخططة لمؤسسات الدولة".

وواصل البيان، أن "اللجنة ناقشت مقترح امكانية انشاء (صندوق سيادي) أسوة بالدول الريعية، وذلك لمواجهة تقلبات أسعار النفط عالميا او اي أزمة مالية، على أن يمول الصندوق من فائض الموازنة المتحقق في ظرف الرخاء الاقتصادي والمالي".

واختتم البيان، أن "الاجتماع بحث أيضا القوانين المحالة إلى اللجنة المالية بصفتها لجنة ساندة، حيث شدد العطواني على ان اللجنة سيكون لها رأي ودور أساسي في تشريع هذه القوانين، لاسيما ما يخص الإصلاح الاقتصادي وغيرها".

مقالات مشابهة

  • قبل إعادة تشكيلها مع بدء الانعقاد الخامس.. تفاصيل اختصاصات "لجنة القيم" بالبرلمان
  • لجنة إعداد اللائحة التنفيذية لقانون رعاية حقوق المسنين تناقش إعداد تنظيم تشريعي متكامل ينظم منح المسنين العديد من الحقوق والمزايا
  • لجنة إعداد لائحة حقوق المسنين تناقش تنظيم تشريعي لمنحهم العديد المزايا
  • «التضامن» تناقش إعداد تنظيم تشريعي لمنح المسنين عددا من الحقوق والمزايا
  • لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان البريطاني تعبر عن قلقها بشأن الوضع في لبنان
  • مكتبة القاهره الكبرى تناقش المرأه فى المجتمع الشرقى
  • الأونروا: إسرائيل توقف منح التأشيرات لموظفي منظمات المجتمع المدني الدولية
  • “الفاخري” يُشارك في اجتماع لجنة الزراعة والاقتصاد الريفي بالبرلمان الأفريقي
  • لجنة النقل والطاقة والاتصالات بالبرلمان الأفريقي تناقش محاضر اجتماعاتها السابقة
  • المالية النيابية تناقش مقترح إمكانية إنشاء صندوق سيادي