صحافة العرب:
2024-09-19@09:35:40 GMT

شركة روسية تعلن عن مشروع كبير مع مصر.. تفاصيل

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

شركة روسية تعلن عن مشروع كبير مع مصر.. تفاصيل

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شركة روسية تعلن عن مشروع كبير مع مصر تفاصيل، تجهز مجموعة النقل الروسية شركة فيسكو  تفاصيل كبيرة مع مصر لـ ربط الموانئ المصرية والروسية ببعضها، وفق إعلان أندريه سيفريلوف رئيس شركة النقل .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة روسية تعلن عن مشروع كبير مع مصر.

. تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة روسية تعلن عن مشروع كبير مع مصر.. تفاصيل

تجهز مجموعة النقل الروسية "شركة فيسكو" تفاصيل كبيرة مع مصر لـ ربط الموانئ المصرية والروسية ببعضها، وفق إعلان أندريه سيفريلوف رئيس شركة النقل الروسية. 

قال رئيس الشركة الروسية وفقا لوكالة "تاس" الروسية على هامش قمة "روسيا - إفريقيا": "نحن نعتبر مصر شريكا أساسيا، وإنه أمر مثير للاهتمام التعاون معها ليس فقط كدولة ذات اقتصاد متطور ديناميكيا في القارة الإفريقية، لكن أيضا كموقع جغرافي ملائم، مما يمنحها الفرصة للعمل كمركز لتجميع البضائع للعبور إلى بلدان شمال ووسط إفريقيا".

تشكيل مكتبنا الخاص في مصر

وقال أندريه سيفريلوف رئيس الشركة: "قمنا بالتعاون مع الحكومة المصرية، ونناقش إمكانية استخدام مرافق الموانئ المصرية، وفي الوقت الحالي، يتم بالفعل تشكيل مكتبنا الخاص في مصر، ونحن نستعد لفتح رابط تجاري بحري مباشر من مصر بحلول نهاية عام 2023، وسيربط الطريق بين ميناء دمياط المصري وميناء نوفوروسيسك الروسي ونركز على تصدير البضائع الزراعية".

وتوقع أندريه سيفريلوف أن يتم تصدير نحو 30 ألف حاوية سنويا على الخط المصري، وهذا حجم كبير إلى حد ماـ وبالمقارنة يبلغ حجم سوق الحاويات بالكامل ما يعادل الاستيراد والتصدير بين الهند وروسيا  80 ألف حاوية مكافئة، وهذا دون الفرص الجديدة المرتبطة بعبور البضائع اللاحق إلى البلدان الأفريقية المجاورة.

فيما كشف النائب الأول لوزير الصناعة والتجارة الروسي، فاسيلي أوسماكوف، تفاصيل بناء المنطقة الصناعية الروسية في مصر، وذلك على هامش جلسة خلال القمة الروسية الإفريقية، وفق تصريحاته لوكالة "تاس" الروسية.

وأوضح المسؤول الروسي أنه قد يبدأ إنشاء البنية التحتية للمنطقة الصناعية الروسية في مصر في وقت قريب من عام 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة روسية تعلن عن مشروع كبير مع مصر.. تفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف المصري يشيد بـ «المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية»: مشروع حضاري كبير

القاهرة ـ أحمد حماد

استقبل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف المصري، اليوم، الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني رئيس مجلس إدارة المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية، لبحث آفاق التعاون المشترك.

وخلال اللقاء أشاد وزير الأوقاف برعاية المملكة العربية السعودية في رعاية المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة وفروعه المختلفة في مكة والمدينة والمملكة المغربية والسنغال، وأن الجولة التي قام بها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في ربوع متحف السيرة النبوية في موسم الحج الماضي مؤشر كبير على نجاح المتحف وعلى الدعم المصري لهذا المشروع الحضاري الكبير.

أخبار قد تهمك سفير المملكة لدى مصر يلتقي وزير الأوقاف المصري 19 أغسطس 2024 - 6:21 صباحًا

من جانبه أكد الدكتور ناصر الزهراني رئيس مجلس إدارة المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية أن هذه الزيارة تفتح آفاقًا كبيرة للتعاون المشترك بين المتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية والمؤسسة الدينية في مصر في إحياء سيرة النبي صلى الله عليه وسلم.

وأضاف: أن المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية يُعنى بالتعريف الحضاري الشامل بالنبي صلى الله عليه وسلم وآدابه الكريمة، وأخلاقه العظيمة، وشريعته السمحة، بمنهجٍ علمي متميز، وتأصيل بحثي محكم، وتجديدٍ تقني فريد، وعرض إبداعي مبتكر، عبر أحدث الوسائل والتقنيات.

مقالات مشابهة

  • 9 ملايين ريال لإنشاء طريق وجسر المغسيل في صلالة بطول 630 مترًا
  • شركة إمداد الخبرات تعلن عن وظائف شاغرة
  • أوكرانيا تعلن استهداف مستودع كبير للصواريخ في عمق روسيا
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • توقيع اتفاقية مشروع إنشاء طريق وجسر المغسيل
  • ‎شركة المراعي تعلن 17 وظيفة لحملة الثانوية
  • وزير الأوقاف المصري يشيد بـ «المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية»: مشروع حضاري كبير
  • 200 شركة و60 شخصية رائدة في المؤتمر السعودي البحري اللوجستي 5
  • إفلاس شركة نقل سياحي عريقة في تركيا
  • أمريكا تعلن عن دعم كبير لأحزاب يمنية وتوجه دعوة مهمة لليمنيين