احتفى مركز الهلال الأحمر في أم القيوين أمس بيوم زايد للعمل الإنساني بقاعة الاتحاد في أم القيوين، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي لليتيم العربي.

وأكد عارف حسن الخضر مدير مركز الهلال الأحمر في أم القيوين، في كلمته، أن إحياء ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني مناسبة متجددة لاستلهام التراث الإنساني وقيم الجود والكرم والعطاء وتعزيز مبادئ التسامح التي رسخها الأبُ المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه”، في أبناء شعبه، وهو محطة مشرقة في تاريخ الدولة لتعزيز العطاء والتكافل الاجتماعي والمشاركة الفعالة في الأعمال الخيرية والإنسانية.

وأضاف أن المغفور له الشيخ زايد كان من أكبر الداعمين للأيتام والساعين على قضاء حوائجهم ، مشيرا إلى أن مبادرة “إرث زايد الإنساني” التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني والذكرى العشرين لرحيل المغفور له الشيخ زايد، تجسد حرص سموه على السير على خطى الوالد المؤسس في البذل والعطاء ، وتعزيز إرثه الغنى في هذا الصدد بالمزيد من المبادرات الإنسانية والتنموية التي تحد من وطأة المعاناة البشرية حول العالم وتساهم في تحسين حياة الملايين ممن هم في أمسِ الحاجة للدعم والمساعدة .

وأشار مدير مركز الهلال الأحمر في أم القيوين، إلى أن استراتيجية الهلال الأحمر ركزت على تحسين ظروف الأيتام ، واستطاعت حشد التأييد لقضاياهم الإنسانية محليا ودوليا.

ووجه الشكر والتقدير لشركاء فرع الهلال الأحمر في أم القيوين، في العمل الإنساني من المؤسسات ومختلف الجهات، وإلى الكفلاء والمحسنين الخيرين، فهم دائما خلف جميع مبادرات الهلال الأحمر الإنسانية والتنموية.

وفى نهاية الحفل كرم مدير فرع الهلال الأحمر في أم القيوين المحسنين الداعمين لأنشطة فرع الهلال الأحمر في أم القيوين والطلبة والطالبات الأيتام المتفوقين دراسيا ومن حفظة القرأن الكريم الذين يكفلهم الفرع في أم القيوين، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة وطننا الغالي.

وقام مدير فرع الهلال الأحمر في أم القيوين والحضور بزيارة المَعْرِض والورش الفنية ومشاريع الأسر المنتجة المقامة في قاعة الاتحاد.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: زاید للعمل الإنسانی مرکز الهلال

إقرأ أيضاً:

اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية

الوطن| رصد

بحث وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، مع مدير أمن سرت مختار أبوسبيحة، اليوم الأحد، في مكتبه بديوان الوزارة ببنغازي، الأوضاع الأمنية في المناطق الواقعة ضمن نطاق اختصاص المديرية.

وناقش اللقاء الصعوبات والمعوقات التي تواجه منتسبيها ومكوناتها، والحلول المقترحة للتغلب على المشاكل، والدعم اللوجستي والمادي المطلوب، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشدد أبوزريبة على ضرورة التعاون والتنسيق بين مكونات الوزارة لتحقيق الأهداف المرجوة من مكافحة الجريمة والحد من الظواهر السلبية، بهدف تعزيز الأمن وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

الوسوم#وزارة الداخلية الليبية الأوضاع الأمنية اللواء عصام أبوزريبة ليبيا مدير أمن سرت

مقالات مشابهة

  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ “اتفاق الإمارات” التاريخي والاستفادة من الفرص الاقتصادية للعمل المناخي
  • مدير مكتب رئاسة الجمهورية: السيد حسن نصر الله نال وسام الشهادة وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • مدير مكتب الرئاسة: باستشهاد نصر الله نال الوسام العظيم وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • «الهلال الأحمر» تنفي استخدام المستشفى الميداني في أمدجراس لأنشطة غير العمل الإنساني
  • فيديو | مركز جامع الشيخ زايد الكبير يعزز مكانته على خريطة السياحة الثقافية
  • مركز جامع الشيخ زايد الكبير يعزز مكانته على خريطة السياحة الثقافية
  • مركز جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي يعزز مكانته على خريطة السياحية الثقافية