شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مرتضي منصور الزمالك تعاقد مع صفقة هتتعب الأهلي، فجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي من منصبه مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير القلعة البيضاء وذلك خلال .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. مرتضي منصور: الزمالك تعاقد مع صفقة هتتعب الأهلي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. مرتضي منصور: الزمالك تعاقد مع صفقة هتتعب الأهلي

فجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي من منصبه مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير القلعة البيضاء وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك 

وفي تصريحات أدلى بها مرتضى منصور عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب قال أن نادي الزمالك تعاقد مع لاعب من الطراز الفريد " هيتعب الأهلي " وسيتم الاعلان عن الصفقة خلال الاسبوع القادم.

وأضاف:" الناس تطالبني بالرحيل عن الزمالك كيف لي أن أرحل وأنا من الأساس معزول من منصبي".

وأكمل:" يوجد بعض الأشخاص الذين يرغبون في رفع سقف طموحات الجمهور الزملكاوي في السماء بغرض أن يصب الجمهور الغضب على الإدارة حال لم يتم تنفيذ تلك الطموحات".

يُذكر ان الزمالك يستعد لخوض البطولة العربية وسيخوض مواجهته الاولى اليوم أمام الاتحاد المنستيري لحساب لقاءات الجولة الاولى من المجموعة الثالثة التي تضم إلى جواره أيضًا النصر والشباب السعوديين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مرتضي منصور: الزمالك تعاقد مع صفقة هتتعب الأهلي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرتضی منصور مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد عن أولى الصفقات التي نجح نادي الأهلي في إبرامها لتدعيم الصفوف خلال الميركاتو الصيفي القادم.

شوبير يكشف أولى صفقات الأهلي الصيفية 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير أون تايم سبورت اف أم أن إدارة النادي الأهلي نجحت في الحصول على توقيع يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري".

لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي أزمة قلبية؟.. الزمالك يوضح تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية

وأضاف:" كما سبق وأن اخبرناكم منذ فترة طويلة أن المارد الأحمر يرغب في تدعيم الخط الخلفي بلاعبين جدد تم الاستقرار على ضم يوسف أيمن الناشط في بطولة الدوري القطري".

وأكمل:" الصورة التي سبق وأن تم نشرها بواسطة إمام عاشور وتواجد فيها محمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح والوافد الجديد يوسف أيمن تؤكد كلامنا بشكل كبير".

وأنهى:" اللاعب سبق وأن تواجد في القاهرة خلال الفترة الماضية ونجح بالفعل في اجتياز الكشف الطبي في انتظار الاعلان الرسمي لانضمامه للقلعة الحمراء".

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت
  • مرتضى منصور يقيم عزاء للاعب أحمد رفعت بالحامديه الشاذليه
  • نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو
  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور