شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الهلال السعودي ننتظر مهاجم والفريق قادم، أكد جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي أن تشكيلة الفريق لم تكتمل، إذ ينتظر الفريق السعودي وصول مهاجم في الأيام المقبلة.وتعادل الهلال مع .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الهلال السعودي: ننتظر مهاجم والفريق قادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الهلال السعودي: ننتظر مهاجم والفريق قادم

أكد جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي أن تشكيلة الفريق لم تكتمل، إذ ينتظر الفريق السعودي وصول مهاجم في الأيام المقبلة.

وتعادل الهلال مع أهلي طرابلس الليبي أمس الخميس دون أهداف ضمن مباريات المجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال جيسوس العائد إلى الهلال من جديد بعد المباراة: هذه أول مباراة لنا بالموسم ولا يزال الفريق بعيدا عن المستوى المطلوب فنيا وبدنيا، لكن أمامنا الوقت لتجهيز الفريق للموسم الطويل.

وأضاف المدرب البرتغالي: من مباراة لأخرى سنتحسن، لا أنتظر أداء رائعا في مرحلة الإعداد، هذا طبيعي وكل الفرق تمر بهذه المرحلة الآن.

وقال المدرب المخضرم: التشكيلة لم تكتمل وننتظر وصول مهاجم في الأيام المقبلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الهلال السعودي: ننتظر مهاجم والفريق قادم وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

سفير مصر ببيروت: وصول طائرات محملة بالمساعدات للبنان خلال الأيام المقبلة

قال علاء مرسي، سفير مصر في بيروت، إن طائرة المساعدات المصرية الطبية والإغاثية للبنان التي وصلت بيروت خلال الساعات الأخيرة تأتي في إطار استئناف الجسر الجوي للمساعدات الإغاثية للبنان الذي بدأ منذ عدة سنوات لظروف وأحداث مختلفة.

 

وأضاف «مرسي»، خلال لقاء ببرنامج «عن قرب»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، وتقدمه الإعلامية أمل الحناوي، :"اليوم وصلت هذه الطائرة المحملة بـ 22 طن من المواد الإغاثية مقسمة إلى مواد طبية وأخرى أدوية وإعاشة وإقامة"

 

وأضاف أن هناك التزام كامل من مصر بتوجيهات من القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي بالوقوف مع لبنان في هذه المرحلة كما تقف دائما، والسعي نحو تلبية الاحتياجات، ويتم التنسيق بشكل مستمر مع الحكومة اللبنانية ولجنة الطوارئ للوقوق على احتياجاتها في محاولة لمعرفة ما هو الأهم والعاجل لتلبية هذه الاحتياجات.

وتابع:"اليوم طائرة والأيام المقبلة ستأتي أيضا إرسالات أخرى محملة بالمواد الإغاثية والإعاشة وفقا لطلبات الجانب اللبناني بالتنسيق مع كل الشركاء، «رسالتنا واضحة بالوقوف مع لبنان حكومة وشعبا، وما نفعله الآن وما فعلناه دليل على هذا وهو الوقوف بجانب الشعب اللبناني".

مقالات مشابهة

  • من حياة الفقر إلى الملايين.. 5 أبراج تفتح لهم طاقة القدر خلال الأيام المقبلة
  • الحوثي للعدو : سيأتيكم الفرط الصوتي في قادم الأيام زخات متتالية
  • الأهلي يستهدف إعادة لاعب الفريق المحترف لتعزيز خط الهجوم في الميركاتو الصيفي
  • مجلس الزمالك يواصل محاولاته لفسخ التعاقد مع مهاجم الفريق
  • انخفاض طفيف بالحرارة.. إليكم تفاصيل طقس الأيام المقبلة
  • جيسوس مدرب الهلال يشيد بجماهير الأهلي بعد كلاسيكو الدوري السعودي
  • «الفرحة هتدق بابهم».. 4 أبراج تقابل شريك حياتها خلال الأيام المقبلة
  • شبورة مائية وسحب منخفضة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • سفير مصر ببيروت: وصول طائرات محملة بالمساعدات للبنان خلال الأيام المقبلة
  • سفير مصر ببيروت: وصول طائرات محملة بالمساعدات للبنان في الأيام المقبلة