شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة جدة إغلاق مقهى بعد انتهاء رخصة النشاط وتكرار المخالفات وعدم الالتزام بمعالجتها، أكدت أمانة جدة، أنها تحققت من سجل النشاط لمقهى و.ك بعد تداول مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بإغلاقه، بسبب عدم القدرة على الامتثال .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة جدة: إغلاق مقهى بعد انتهاء رخصة النشاط وتكرار المخالفات وعدم الالتزام بمعالجتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة جدة: إغلاق مقهى بعد انتهاء رخصة النشاط وتكرار...

أكدت أمانة جدة، أنها تحققت من سجل النشاط لمقهى «و.ك» بعد تداول مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بإغلاقه، بسبب عدم القدرة على الامتثال للاشتراطات البلدية اللازمة، للمحافظة على الصحة العامة وسلامة الغذاء المقدم لسكان وزوار جدة.

وكشفت أمانة جدة أن مالك المقهى وقع على إقرار الاطلاع على اشتراطات النشاط قبل حصوله على الترخيص، وأن الإغلاق تم بسبب تكرار المخالفات الصحية وعدم الالتزام بمعالجتها وانتهاء رخصة النشاط التي لم يتم تجديدها.

وأوضحت الأمانة أن المخالفات شملت رصد 22 مخالفة صحية خلال الفترة من 2021-2023، وتمثلت أبرز المخالفات في: «عدم الالتزام بإصدار كروت صحية للعاملين، عدم لبس القفازات وغطاء الرأس، سوء حفظ وتداول الأغذية»، كما رصدت الأمانة تسجيل حالة هروب العمالة أثناء جولة رقابية، وعدم الالتزام بسداد المخالفات المستحقة، وانتهاء رخصة النشاط، منوهة إلى أنه لم يتم تقديم طلب اعتراض على المخالفات المرصودة خلال فترة تقديم الاعتراضات النظامية.

وأكدت أمانة محافظة جدة حرصها على دعم رواد الأعمال، مع ضرورة مراعاة الصحة العامة وحماية أمن وسلامة الغذاء المقدم لسكان وزوار جدة، وأن حق الاعتراض مكفول لجميع المنشآت ويتم النظر فيه من قبل لجنة مستقلة.

52.24.116.124



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة جدة: إغلاق مقهى بعد انتهاء رخصة النشاط وتكرار المخالفات وعدم الالتزام بمعالجتها وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمانة جدة

إقرأ أيضاً:

وزارة التخطيط تتوقع تحسن النشاط الاقتصادي خلال الفترة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، أنه من المتوقع تحسن النشاط الاقتصادي في الفترة المقبلة مع مُواصلة الالتزام الحكومي باتخاذ تدابير وسياسات فاعلة داعمة للاستقرار الكُلّي، ومُحفّزة لنشاط القطاع الخاص.

وأشارت خلال مؤتمر الإعلان عن تطورات الناتج المحلي الإجمالي لجمهورية مصر العربية خلال الربع الرابع من العام المالي 2023 /2024، الذي عقد ظهر اليوم االخميس بمقر وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالعاصمة الإدارية، إلى الإلتزام الحكومي المستمر لتعزيز مبادئ  حوكمة الاستثمارات العامة، ولكفاءة وفاعليّة تخصيص الـموارد بين القطاعات الاقتصاديّة، تطبيقًا لِفكر الأولويّات ولمعايير العائد والتكلفة، فضلاً عن آثار تنفيذ سياسات الإصلاح الهيكلي التي ترتكز على ثلاثة محاور رئيسة: تعزيز صمود الاقتصاد الكلي، وتعزيز القدرة التنافسية الاقتصادية وتحسين بيئة الأعمال، ودعم الانتقال الأخضر.
وأضافت أن هذه التوقعات عززت المؤشرات الدورية التي تشير إلى بوادر إيجابية، حيث ارتفع مؤشر مديري المشتريات إلى 50.4 نقطة في أغسطس 2024، مُحققًا زيادة متجاوزًا مستوى الحياد لأول مرة منذ نوفمبر 2020، مدفوعًا في المقام الأول بالتوسع في أنشطة التصنيع.

مقالات مشابهة

  • وزارة التخطيط تتوقع تحسن النشاط الاقتصادي خلال الفترة المقبلة
  • الإسماعيلي يكرم أبطالة في لعبة الكاراتيه
  • بعد انتهاء الهجمات الإيرانية.. الأردن تعيد فتح مجالها الجوي
  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • وظائف جديدة في جامعة قناة السويس.. اعرف التخصصات والشروط
  • الأهلي يتعاقد مع أحمد إبراهيم لتدعيم «رجال الطائرة»
  • طائرة الأهلي يضم أحمد إبراهيم قادمًا من بتروجت
  • فرصة جديدة لحالات رفض رخصة البناء.. التفاصيل الكاملة
  • خطوات استخراج رخصة البناء والأوراق المطلوبة
  • التنمية المحلية: تطبيق اشتراطات البناء في العواصم بهدف الحد من المخالفات.. فيديو