euronews:
2024-10-02@04:40:15 GMT

عاجل. إطلاق نار داخل مدرسة في فنلندا ووقوع عدة إصابات

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

عاجل. إطلاق نار داخل مدرسة في فنلندا ووقوع عدة إصابات

إطلاق نار داخل مدرسة في فنلندا ووقوع عدة إصابات

اعلان

قالت الشرطة الفنلندية إن عدة أشخاص أصيبوا في إطلاق نار في مدرسة في فنلندا.

وقد تم استدعاء الشرطة إلى الحادث الذي وقع في مدرسة فيرتولا الابتدائية في فانتا صباح الثلاثاء، وتم اعتقال مشتبه به.

وقد طُلب من السكان تجنب التواجد في المنطقة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أول رحلة جوية بين رومانيا وبلغاريا بعد يوم من انضمامهما جزئيا إلى منطقة الشنغن شاهد: الألمان يحتفلون بتشريع تقنين الحشيش للاستخدام الشخصي بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنغن أخبار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل.

الحرب على غزة في يومها الـ179| مقتل عدة موظفي إغاثة أجانب في غارة إسرائيلية يعرض الآن Next شاهد: بعد أن قتلتهم غارة إسرائيلية.. جثث موظفي إغاثة دوليين تُنقل إلى مستشفى في غزة يعرض الآن Next عاجل. أكسيوس: واشنطن أبلغت طهران أن "لا علاقة لها" بالغارة الإسرائيلية على قنصليتها في دمشق وروسيا تدين يعرض الآن Next شاهد: بعد أسبوعين من حصاره..مشاهد مرّوعة لمجمع الشفاء في غزة يعرض الآن Next أول رحلة جوية بين رومانيا وبلغاريا بعد يوم من انضمامهما جزئيا إلى منطقة الشنغن اعلانالاكثر قراءة أردوغان يتلقى ضربة موجعة: المعارضة التركية تعلن الفوز برئاسة بلديتي أنقرة واسطنبول تغطية مستمرة| الجيش الإسرائيلي يخلف جثثًا وخرابًا في مجمع الشفاء.. نحو 400 قتيل و700 معتقل شاهد: فيضانات في مدينة تطوان المغربية جراء الأمطار الغزيرة خسارة مدوية "للعدالة والتنمية" في الانتخابات البلدية.. وأردوغان يعلق: "سنصحح أخطاءنا ونحاسب أنفسنا" نتنياهو يستفيق من عملية جراحية "ناجحة" على وقع الهوس باجتياح رفح

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة قصف الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا حركة حماس الاتحاد الأوروبي إيران شرطة تركيا برلين Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة قصف الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا حركة حماس My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية أخبار إسرائيل غزة قصف الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا حركة حماس الاتحاد الأوروبي إيران شرطة تركيا برلين السياسة الأوروبية إسرائيل غزة قصف الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا حركة حماس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next مدرسة فی

إقرأ أيضاً:

عاجل- الإسعاف الإسرائيلي: لا خسائر معروفة حتى الآن وإجراءات طارئة في القدس

عاجل- الإسعاف الإسرائيلي: لا خسائر معروفة حتى الآن وإجراءات طارئة في القدس.. أفادت نجمة داود الحمراء، الإسعاف الإسرائيلي، بأنه لا توجد خسائر معروفة في الهجوم الإيراني حتى الآن. هذا التصريح يبعث على بعض الطمأنينة في ظل التوترات العالية التي تعيشها المنطقة.

 الحكومة الأمنية الإسرائيلية في غرفة طوارئ محصنة

وذكرت مصادر إسرائيلية أن الحكومة الأمنية الإسرائيلية تجتمع في غرفة طوارئ محصنة في القدس لمتابعة التطورات والتخطيط للرد المناسب على الهجوم الإيراني. هذا الإجراء يعكس خطورة الوضع واستعداد الحكومة لاتخاذ خطوات حاسمة.

 دوافع الهجوم الإيراني

قالت إيران إنها استهدفت إسرائيل ردا على مقتل زعيم حزب الله حسن نصر الله وآخرين، وذلك حسبما نقلت وكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية للأنباء عن الحرس الثوري الإسلامي. وجاء في البيان: "ردا على استشهاد الشهيد هنية والسيد حسن نصر الله والشهيد نيلفروشان استهدفنا قلب الأراضي المحتلة".

 التصعيد في المنطقة

الهجوم الإيراني يأتي في ظل تصاعد التوترات بين إيران وإسرائيل بعد سلسلة من الأحداث الأخيرة، بما في ذلك مقتل زعماء من حزب الله والشخصيات الإيرانية. هذه الضربات المتبادلة تزيد من حدة الصراع وتثير مخاوف من تداعيات أكبر في المنطقة.

عاجل - أين ذهب "نتنياهو"؟.. زعيم الاحتلال يهرب من مواجهة إيران البيت الأبيض: بايدن أمر الجيش الأمريكي بمساعدة إسرائيل على صد الهجمات الإيرانية رد الفعل الدولي

المجتمع الدولي يراقب بقلق هذه التطورات، مع دعوات للتهدئة وتجنب التصعيد العسكري الذي قد يؤدي إلى نزاع شامل. الولايات المتحدة أعلنت استعدادها لدعم إسرائيل، فيما تتخذ دول المنطقة إجراءات احترازية مثل إغلاق الأجواء وتعليق حركة الطيران.

 مستقبل النزاع

يبقى الوضع في الشرق الأوسط على صفيح ساخن مع توقعات بتطورات متسارعة في الأيام القادمة. التحركات الدبلوماسية والعسكرية ستحدد مسار الأحداث وما إذا كان بالإمكان احتواء التصعيد أو الانزلاق نحو مواجهة أوسع.

مقالات مشابهة

  • عاجل - خناقة وغليان داخل الحكومة الإسرائيلية بعد هجوم إيران.. ماذا يحدث الآن؟
  • عاجل.. حريق مخزن تابع لشركة كوكاكولا
  • إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)
  • فدائيان يطلقان النار داخل قطار وشوارع تل أبيب في عملية هزت إسرائيل.. شاهد
  • عاجل- الإسعاف الإسرائيلي: لا خسائر معروفة حتى الآن وإجراءات طارئة في القدس
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: 8 قتلى وعدة إصابات في الهجمات الصاروخية على تل أبيب
  • إصابات وحريق جراء إطلاق 10 صواريخ باليستية على تل أبيب / شاهد
  • ماذا يحدث الآن داخل لبنان؟.. تعرف على القوات المشاركة في التوغل الإسرائيلي
  • سوريا.. استشهاد 3 مدنيين وإصابة 9 آخرين في العدوان الإسرائيلي على دمشق
  • عاجل: الجيش الإسرائيلي يدخل بريا الآن إلى لبنان..(فيديو)