سرايا - بثت قناة 13 الصهيونية مقطع فيديو قالت إنه أرسل إليها عن طريق الخطأ يظهر فيه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وهو يتدرب على المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأحد، ويبدو فيه "غاضبا".


وذكرت القناة أن نتنياهو أجرى البروفة قبل وقت قصير من دعوة وسائل الإعلام إلى الغرفة، ويبدو أن اللقطات قد تم نقلها عن طريق الخطأ إلى القناة.




في الفيديو الذي بثته الشبكة، يقرأ نتنياهو السطور الأولى من كلمته الافتتاحية، ويتوقف مرارا وتكرارا لطرح الأسئلة وإعطاء تعليمات لمساعديه فيما يتعلق بحالة الغرفة، وتكييف الهواء، ونظام الصوت، واختيار الكلمات في نصه المعد على الملقن، من بين أمور أخرى.


في بعض الأحيان، يبدو رئيس الوزراء، الذي حضر جلسة مجلس وزراء الحرب بعد المؤتمر الصحفي ثم خضع لعملية جراحية لمعالجة الفتق، مضطربا إلى حد ما وقليل الصبر وهو يراجع أفضل طريقة لافتتاح خطابه.


ويقول وهو يدخل: "واو، ما هذه المسافة، هل أنت مجنون؟"، وليس من الواضح ما الذي يشير إليه، على الرغم من أنه قد يكون يتحدث عن الملقن.

ويضيف: "اقترب أكثر، ما هذا؟ أغلق الباب، وأطفئ مكيف الهواء على الفور. "سوف يسمعون ذلك، أليس كذلك؟" ربما في إشارة إلى أعضاء وسائل الإعلام الذين ينتظرون في الخارج.


في بداية تحضيراته، قال نتنياهو: "مواطنو "إسرائيل"، مساء الخير"، قبل أن يتوقف ويسأل: "لماذا مساء الخير؟ حسنًا، لا يهم"، ثم يحاول بعد ذلك قراءة الجملة بعدة طرق قبل أن يبدو راضيا.


ويتابع القول: "هذا لا يبدو مركزا طبيا"، في إشارة إلى مستشفى الشفاء، قبل أن يكرر الجملة، ولكن هذه المرة بلهجة أكثر سخرية، ويقول: ""هذا لا يبدو مركزا طبيا..هذا يبدو مركزا إرهابيا".

תיעוד נדיר: החזרה של ראש הממשלה נתניהו לקראת מסיבת העיתונאים אתמול שודרה בטעות pic.twitter.com/wejKxE45db
— יענקי כהן | Yanki Coen (@yankicoen) April 1, 2024


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

شاهد.. لحظة سقوط صواريخ حزب الله في تل أبيب (فيديو)

وثق مقطع فيديو متداول، لحظة سقوط صاروخ أطلقه حزب الله على شارع رقم 6 في كفار سابا، تل أبيب الكبري، ما أدى لإصابة مستوطن بجروح متوسطة جراء الرشقة الصاروخية لحزب الله اللبناني.

ورصد مقطع الفيديو 3 صواريخ أطلقت من لبنان نحو تل أبيب الكبرى.أدت إلى اندلاع حريق إثر سقوط القذيفة شمال تل أبيب.

בשל נפילת שברי יירוט: שרפה ליד מחלף חורשים בכביש 6, שנחסם לתנועה לדרום. תיעוד@OrRavid pic.twitter.com/f2TM7PJ20t

— החדשות - N12 (@N12News) October 1, 2024

وفي سياق متصل أكدت نائبة المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاجون، سابرينا سينج، اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة لم تنخرط فى العمليات التى تخوضها إسرائيل فى لبنان.

وأشارت إلى أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن دعا نظيره الإسرائيلي يوآف جالانت إلى ضرورة حماية المدنيين خلال العمليات العسكرية، مؤكدا أن الولايات المتحدة سترد على أي هجوم يستهدف قواتها.

وكانت سينج قد أعلنت، في وقت سابق، أن واشنطن اتخذت خطوات لتعزيز الموقف الدفاعي للقوات الأمريكية في الشرق الأوسط، والحد من خطر اندلاع حرب إقليمية أوسع نطاقا في المنطقة.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن أن الفرقة 98 بدأت عمليات في جنوب لبنان، مشيرا لمشاركة جنود من المظليين والكوماندوز واللواء السابع، زاعما أن الجيش يقوم بعمليات محدودة في جنوب لبنان.

اقرأ أيضاًانفجارات ضخمة تهز تل أبيب

حزب الله يعلن استهداف مقر الموساد في تل أبيب بصاروخ باليستي «قادر 1»

دائرة الإحصاء فى إسرائيل: ارتفاع عدد المهاجرين من تل أبيب لـ55 ألفا خلال 2024

مقالات مشابهة

  • العبدلي: فسخ عقد الإداريين بالتراضي يبدو أنها ستكون موضة .. فيديو
  • ماذا فعل الهجوم الإيراني على إسرائيل في نتنياهو؟.. «بدا مرعوبًا»
  • جيسوس لمشجع: سنحقق جميع البطولات.. فيديو
  • مراسل صحفي يتعرض لمضايقات من مستوطن إسرائيلي |فيديو
  • "مجنون ليلى" بين العشق والتصوف
  • كشف ملابسات مقطع فيديو تضمن قيام قائدي سيارتين "ميكروباص" بالسير برعونة بالقاهرة
  • محاكمة عاجلة لشيخ وفنانة شهيرة.. وانتشار مقطع فيديو ‘‘خادش’’
  • حقائق خطيرة .. ما الذي يعنيه نتنياهو بتغيير الواقع الاستراتيجي في المنطقة؟
  • شاهد.. لحظة سقوط صواريخ حزب الله في تل أبيب (فيديو)
  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra