شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير إدارة الزمالك تفاوض فتوح وصبحي للتجديد وعرض بالمساواة مع زيزو، 01 15 ص الجمعة 28 يوليو 2023 أحمد فتوح أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: إدارة الزمالك تفاوض فتوح وصبحي للتجديد.. وعرض بالمساواة مع زيزو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: إدارة الزمالك تفاوض فتوح وصبحي للتجديد.. وعرض...

01:15 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

أحمد فتوح

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن إدارة نادي الزمالك، بدأت في التجهيز لتجديد عقدي أحمد فتوح ومحمد صبحي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل قطع الطريق على العروض الكثيرة لضمهما خاصة مع انتهاء عقديهما مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم المقبل.

وأوضح شوبير في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» أن إدارة الزمالك ستجلس مع الثنائي من أجل الحديث عن تجديد تعاقدهما مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل من أجل بقائهما وعدم رحيلهما مجانًا بالتوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل.

شوبير يكشف وعود إدارة الزمالك لفتوح وصبحي

وكشف شوبير عن وعود إدارة الزمالك لـأحمد فتوح، الظهير الأيسر، بأنه سيتم منحه أعلى راتب في الفريق بالتساوي مع أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، خاصة بعد المستويات التي يقدمها مع الفريق في الفترة الحالية.

وأضاف شوبير أن الوعد المنتظر من إدارة الزمالك لتجديد عقد حارس المرمى محمد صبحي هو أن يصبح فئة عقده هي الأولى وهو الوعد الذي كان قد حصل عليه قبل العودة من إعارته لفاركو.

وأوضح شوبير أن الثنائي يملك العديد من العروض في الفترة الحالية وخاصة أحمد فتوح، وبمبالغ مغرية إلا أن الزمالك يسعى لتجديد التعاقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

خاااص - الزمالك يجتمع بـ فتوح وصبحي عقب البطولة العربية لتحديد موقفهم من التجديد #ملعب_ONTime #Visit_Egypt #Visit_alamein#العالم_علمين pic.twitter.com/WVKQHkGdvd

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 27, 2023 نهاية عقد أحمد فتوح ومحمد صبحي بنهاية الموسم

وينتهي عقد ثنائي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويمكنهما التوقيع لأي نادي مجانًا في يناير القادم على أن يرحلا في نهاية الموسم دون أي استفادة من جانب الزمالك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: إدارة الزمالك تفاوض فتوح وصبحي للتجديد.. وعرض بالمساواة مع زيزو وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينعي أحمد رفعت

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة المغفور له بإذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولاعب فريق مودرن سبورت الحالي.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل وكافة محبيه وجماهيره، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر