السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى هطول للأمطار وارتفاع في درجات الحرارة. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".



وأضافت أن "طقس يوم الخميس في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد".

وتابعت الهيئة أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً يتحول تدريجياً إلى غائم جزئي ليلاً، أما درجات الحرارة فسترتفع في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

ولفتت إلى أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل على العموم سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لزخات مطر خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية ليلاً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: درجات الحرارة السابق فی

إقرأ أيضاً:

طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار و5 محافظات تلامس نصف درجة الغليان

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما اشارت الى تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة تلامس الـ50 مئوية. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحو مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مدى الرؤية (8-10) كم".   وأوضحت أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاربعاء المقبل، سيكون الطقس صحو حار مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، درجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً، مدى الرؤية (8-10) كم".

وأشارت الى ان "الخميس المقبل، سيكون الطقس صحو حار مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً، مدى الرؤية 8-10)) كم".

وبينت ان "الطقس ليوم الجمعة سيكون على العموم صحو حار مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية وتصاعد الغبار، درجات الحرارة على العموم مقاربة، مدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4-6) كم".

مقالات مشابهة

  • طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار و5 محافظات تلامس نصف درجة الغليان
  • الأرصاد تحذر: ارتفاع درجات الحرارة بداية من الغد وحتى نهاية الأسبوع
  • “طقس العرب”: 3 دول عربية على موعد مع درجات حرارة لاهبة
  • موجة حارة جديدة تضرب البلاد.. «الأرصاد» تحذر من طقس الثلاثاء
  • موجة حر شديد تضرب 3 دول عربية
  • روسيا.. غرق 49 شخصا في أنحاء البلاد أثناء موجة حارة
  • هتوصل لـ 40 درجة.. الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة الجديدة
  • غبار وارتفاع في درجات الحرارة.. تفاصيل طقس البلاد للأسبوع الحالي
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة يستمر حتى الاثنين المقبل