بوابة الفجر:
2024-07-06@00:26:51 GMT

أنباء سارة في الأهلي بشأن الثلاثي المصاب

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

كشف الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن آخر التطورات في حالة الثلاثة اللاعبين المصابين: محمد الشناوي، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، بالإضافة إلى البرنامج العلاجي المقرر لهم.

أنباء سارة في الأهلي بشأن الثلاثي المصاب

وأكد جاب الله في بيان رسمي أن الحارس محمد الشناوي قد عاد إلى القاهرة في الساعات الأخيرة بعد فترة علاج طبيعي في ألمانيا بسبب إصابته في الكتف.

وأوضح أنه سيواصل برنامج التأهيل اعتبارًا من اليوم، وذلك بعد المتابعة المستمرة لتطور حالته، بالتنسيق مع الخبراء الذين أجروا له الجراحة.

وأضاف أن الحالة الصحية للشناوي تبدو مطمئنة للغاية، وأنه يقوم بشكل منتظم بمراحل العلاج، مما يمهد الطريق لعودته تدريجيًا إلى التدريبات الجماعية.

عاجل.. بيان رسمي من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد أزمة رمضان صبحي رقم مميز لليفربول بعد تخطي عقبة برايتون

أما بالنسبة للاعبين ياسر إبراهيم وأليو ديانج، فأوضح جاب الله أن ياسر سيخضع لفحوصات إشعاعية جديدة خلال الساعات القادمة لمتابعة تقدمه في العلاج الطبيعي لإصابته في العضلة الخلفية. وأكد أن ياسر على وشك الدخول إلى المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج، مما سيمكنه من العودة تدريجيًا إلى التدريبات الجماعية.

وبالنسبة للمهاجم السنغالي ديانج، فقد بدأ في مرحلة جديدة من برنامج التأهيل البدني، وذلك استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية. وأكد الطبيب أن اللاعب يتقدم بانتظام في تنفيذ برنامج التأهيل، ويخضع لفحوصات طبية مستمرة لضمان استعداده البدني المناسب.

وختم جاب الله بالإشارة إلى أن ديانج قد أدى بعض فقرات التدريبات بشكل منفصل، بما في ذلك الجري حول الملعب، ضمن برنامج العلاج الذي يخضع له، وذلك بعد إجراء جراحة ناجحة في النمسا لإزالة جزء من غضروف الركبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي ياسر الدوري المصري دوري أبطال أفريقيا جاب الله

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة من «الأرصاد» بشأن طقس الساعات المقبلة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد ستشهد انخفاضا طفيفا وتدريجيا اليوم الجمعة في قيم الحرارة، وبخاصة في المحافظات الشمالية والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد مرورا بالقاهرة.

وأضافت «غانم»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهالة الحملاوي، أنّ هذا الانخفاض يعزى إلى تأثير امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، وهذا ما سيعمل على تكون بعض السحب الخفيفة في فترات الصباح الباكر وانخفاض قيم الحرارة 2 درجة إلى 3 درجات.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: «العظمى على القاهرة الكبرى اليوم ستكون 36 درجة مئوية، ولكن نسب الرطوبة ستستمر بنفس المعدلات التي كنا نشعر بها في الأيام الماضية، فما زالت مصادر الكتل الهوائية قادمة من على البحر المتوسط، ونسب الرطوبة تتجاوز 85% في الأماكن الساحلية و80% في القاهرة الكبرى».

اقرأ أيضاًحالة الطقس اليوم الجمعة.. الأرصاد: انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 36

استمرار الموجة الحارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 5 يوليو 2024

صدمة جديدة للمواطنين.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024

مقالات مشابهة

  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • بشرى سارة من «الأرصاد» بشأن طقس الساعات المقبلة
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • وزير الكهرباء: أنباء سارة بشأن تخفيف الأحمال قبل نهاية الشهر الجاري
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • السيرة الذاتية لـ ياسر صبحي نائب وزير المالية.. شارك في وضع برنامج الإصلاح الاقتصادي