شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حالة وحيدة سيدخل فيها باريس على خط المفاوضات لضم هاري كين!، كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن الحالة الوحيدة التي سيدخل فيها باريس سان جيرمان على خط المفاوضات، من أجل محاولة ضم النجم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حالة وحيدة سيدخل فيها باريس على خط المفاوضات لضم هاري كين!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حالة وحيدة سيدخل فيها باريس على خط المفاوضات لضم...

كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن الحالة الوحيدة التي سيدخل فيها باريس سان جيرمان على خط المفاوضات، من أجل محاولة ضم النجم الإنجليزي هاري كين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رومانو نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: “باريس سان جيرمان حريص على الدخول في مفاوضات لضم هاري كين، فقط إن فشل بايرن ميونخ في حسم الصفقة”.

الجدير بالذكر أن النادي الباريسي سيكون في حاجة بشكل عام إلى نجم من الطراز الرفيع في الجانب الهجومي هذا الصيف، وخاصة مع الرحيل المرتقب لنجمه كيليان مبابي تجاه ريال مدريد في الأيام القادمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة وحيدة سيدخل فيها باريس على خط المفاوضات لضم هاري كين! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ

يسجل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ومهاجمه هاري كين العديد من الأهداف تحت قيادة المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، ولكن يرى المهاجم الإنجليزي إن الفريق مازال معرضا للخطر.

ورغم تسجيل أربعة أهداف لفريق بايرن ميونخ، في المباراة التي فاز بها بايرن 9 / 2 على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ليصبح بايرن أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة بالبطولة، بدا أن كين أكثر قلقا بشأن الهدفين السهلين الذين تلقاهما الفريق بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة

وقال كين لشبكة "دازن" عقب المباراة:" يجب أن نتعلم. قمنا خلال هذا الموسم بالفعل بالتحدث عن الاستمرار في تقديم نفس أداء الشوط الأول. كل شوط أول لعبناه كان جيدا للغاية هذا الموسم. وفي الشوط الثاني يهبط أداءنا نوعا ما".

وأضاف:"خرجنا بالفوز أمام دينامو زغرب لأننا كنا قادرين على رفع مستوى أدائنا أكثر، ولكن أمام المنافسين الكبار من الممكن أن نعاقب على هذا".

وسجل بايرن 24 هدفا في خمس مباريات فقط في كل المسابقات تحت قيادة كومباني- من بينهم تسعة أهداف لكين، ولكن الفريق لم يواجه منافسين كبار بعد.

مقالات مشابهة

  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • الزمالك ينتظر خطوة وحيدة قبل التحرك القانوني ضد الجابوني أرون بوبيندزا
  • المعتقل إياد جرادات سيدخل خلال أيام عامه الرابع من العزل الإنفرادي
  • المعتقل اياد جرادات سيدخل خلال أيام عامه الرابع من العزل الانفرادي
  • اجتماع خماسي في باريس لبحث التطورات في الشرق الأوسط
  • اجتماع أميركي-فرنسي-ألماني-ايطالي-بريطاني الخميس في باريس لمناقشة التطورات في الشرق الأوسط
  • قصر باكنغهام يرد على شائعات حذف صور ميغان من احتفال ميلاد هاري
  • سر تحية هاري كين للأسطورة روني
  • عطيف: النصر سيدخل في إشكالية جديدة بسبب إقالة كاسترو بعد بداية الموسم .. فيديو
  • هل اقتُطعت ميغان ماركل من صورة عيد ميلاد الأمير هاري؟