ذكرت صحيفة "الجمهورية" أن الشعب المصري على موعد اليوم مع احتفالية كبرى وانطلاقة جديدة نحو الجمهورية الجديدة وفترة رئاسية جديدة لقائد حكيم وعظيم واستثنائي استطاع أن ينتشل البلاد من أزمات وتحديات إلى إنجازات ومشروعات جسدت العبور إلى مستقبل أفضل وحياة كريمة لكل الأجيال، وهو قائد حكيم تقف إنجازاته على مدار عشر سنوات شاهدة على حجم العمل والعطاء والإخلاص والوفاء وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

وأوضحت الصحيفة -في افتتاحية عددها الصادر اليوم /الثلاثاء/ بعنوان "انطلاقة جديدة"- أن صناعة المستقبل الأفضل ليس أمرا سهلا ولا متاحا بسهولة، وإنما بالعمل والحكمة والمتابعة المتواصلة والعطاء المستمر في كل المجالات.

ونوَّهت الصحيفة بأن المتأمل في المشروعات القومية العملاقة التي تنطلق في ربوع الوطن في الزراعة والصناعة والكهرباء والطاقة والموانئ وجذب المزيد من الاستثمارات والعبور من المحنة والأزمة إلى انفراجة وانطلاقة يدرك بعين وطنية أنها كانت عشر سنوات من الإبداع والإنجاز وبناء الإنسان المصري وبناء الجمهورية الجديدة.

واعتبرت صحيفة "الجمهورية" أن اليوم هو يوم تاريخي تتلاحم فيه كل القوى من فئات الشعب المصري خلف القائد من أجل الانطلاق بقوة نحو الجمهورية الجديدة واستكمال مسيرة البناء والتنمية والتقدم والازدهار.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تعكس تطلعات الشعب نحو التغيير

أكد الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري، أن تشكيل الوزارة الجديدة، والتي شملت 20 وزيراعلى الأقل، وكذا حركة محافظين، هي الأكبر من نوعها، تعكس نبض الشارع المصري، وتؤكد شعور القيادة السياسية بنبض الجماهير التي تتطلع إلى التغيير، حيث كانت تلك الجماهير تصرخ من أجل ضخ دماء جديدة.

وقال مصطفى بكري، خلال لقائه مع الإعلامي نشأت الديهي في برنامج«بالورقة والقلم » على قناة تن، أننا الآن أمام مرحلة جديدة، وكل الحكومة ستؤدي اليمين الدستورية غدا

وأضاف أن تغيير 20 وزيرا من هذه الحكومة يعني بالتأكيد أن هناك جدية في إعادة النظر لكثير من السياسات.

واستدرك مصطفى بكري، ليس معنى ذلك أن الحكومة السابقة لم تقدم شيئا، ولكن هناك من تقاعس، وأخطأ وأخطأ.

ولفت مصطفى بكري، إلى أن التغيير الواسع في الحكومة الجديدة يعني أننا نسعى لمواجهة الكثير من التحديات، على المستوى الداخلي نتيجة أخطاء من الداخل، وتحديات في الخارج.

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري
  • عاجل:- موعد حلف اليمين للحكومة الجديدة: انطلاقة جديدة نحو التنمية
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تعكس تطلعات الشعب نحو التغيير
  • روان مسعد تكتب.. رسائل 3 يوليو
  • حكومة مصرية جديدة.. تحديات اقتصادية وإقليمية
  • مصطفى بكري: 3 يوليو 2013 و3 يوليو 2024.. مصادفة أم انطلاقة جديدة؟
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: حكومة جديدة تحمل آمال المصريين 
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • 18 وزيرا من الحاليين لن يكونوا فيها.. برلماني مصري يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة