يشهد مسلسل الحشاشين الحلقة 23 أحداثًا مثيرة بعد هجوم جيش السلطان بركياروق على قلعة ابن الحافظ، حيث يتواجد زيد ابن سيحون ويحيى ابن المؤذن، فهل سينجحان في صدّ هجوم الجيش السلجوقي أم ستسقط القلعة في أيديه؟

تتوقع سيناريوهات مختلفة أحداث الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين، خاصة بعد تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية، عندما حاول زيد ابن سيحون (أحمد عيد) كسب الوقت لصالحهم، بعدما طلب من السلطان الاحتكام إلى الدين في الخلافات بينهم، للحصول على دعم من القلاع المجاورة في ظل الحصار

مسلسل الحشاشين الحلقة 23

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23

ساعات قليلة تفصل الجمهور عن موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 23، والتي تذاع أولا على منصة «واتش آت» الإلكترونية، والتي تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها تلفزيونيًا، وذلك في الساعة 7:15 مساءً، وتذاع الحلقة على قناة DMC الساعة 9:15 مساءً، والساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

بأحداث تشويقية لا تزال الفنانة إيمان العاصي تحاول إثبات نسب أولادها، من خلال شخصية «ليلي» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

انتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بأحداث مليئة بالتشويق والإثارة، خاصة أن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قد انتحر، عن طريق أخذ جرعة زيادة من العقاقير الطبية، في التوقيت نفسه التي قررت فيه زوجته الأولى بريهان أن تساعد ليلي، من أجل الانتقام من زوجهما، ومن المقرر خلال الحلقات المقبلة أن تكشف الأحداث عن مصير حياة «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة