زادت شهرة «فراولة»، التي تلعب دورها نيللي كريم، بعد ظهورها كضيفة خاصة وخبيرة في العلاج الروحي إلى جانب الإعلامية هبة الأباصيري في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على قناة CBC، في أحداث الحلقة 7 من مسلسل فراولة.

مسلسل فراولة الحلقة 8

وينتظر جمهور مسلسل فراولة الحلقة 8 بعدما شهدت الحلقة 7 من مسلسل فراولة، أحداثًا متسارعة، عند ظهور محسن العصفوري، الملقب بـ«ملك المقاولات في مصر» نظرًا لشعبيته الواسعة، وحديثه مع نيللي كريم حول ماهية إتمام صفقة من عدمها، باعتبار أنها معالجة روحية، وأرشدته لإتمام الصفقة فقط للتخلص من أسلوبه العدواني أثناء الحديث معها، مما جعلها تربح مبالغ طائلة من هذه الصفقة، وأطلقت على الشركة التي هي نائبة بها، بعد هروب مستر يانج اسم «فراولة».

مسلسل الفراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على، بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وغيرهم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم الفنانة سمر مرسى.

موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة 8

ستعرض الحلقة 8 من مسلسل فراولة على قناة dmc في تمام الساعة 8:15 صباحًا و1:45 ظهرًا، بالتزامن مع بثها على منصة «Watch It» الرقمية،  وتعيد قناة dmc دراما الحلقة في تمام الساعة 5 صباحًا، والساعة 4:30 عصرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل فراولة الحلقة 8 نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير الدستور، إنه خلال مشواره الإعلامي مر بمراحل دفعته لتحقيق أهداف جديدة، متابعًا: «بدأت الإعلام منذ 25 عاما، كانت معظم تجاربي صحفية، ومن يبدأ عمله الإعلامي بالصحافة، تظل هي المكون الأساسي في عمله، فمعظم الصحفيين يتوجهون للعمل بالبرامج، فتأخذهم عن الكتابة».

الصحافة الوقود الأساسي للإعلام 

أضاف «الباز» خلال حلقة اليوم من برنامج «الحياة اليوم»، أنه قاوم بشكل كبير أن يأخذه التليفزيون من الكتابة، لافتًا إلى أن الصحافة هي الوقود الأساسي للعمل في التليفزيون، وأنه بدأ العمل في التليفزيون منذ عام 2017 في قناة المحور ببرنامج «90 دقيقة»، و«آخر النهار» بقناة النهار، وكان محظوظًا لأنه بدأ البرامج من أولها، لبذله جهد كبير في لتثبيت البرامج.

جمهور محمد الباز يشاركه مشواره الإعلامي 

واصل: «الحظ كان محالفًا لي بسبب جمهوري، حتى وصولي إلى برنامج الحياة اليوم، فالبرنامج عمل فيه أشخاص مخلصين للمجال الإعلامي، وحافظوا على كيانه»، لافتًا إلى أنه بعد قناة النهار، أطلق برنامج «الشاهد» من قناة «إكسترا نيوز»، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على جهوده.

مقالات مشابهة

  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • ماذا قال الإعلامي المصري عماد البحيري عقب إفراج السلطات التركية عنه؟ (شاهد)
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي