شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لاعب المنتخب اليمني ينهار باكيا بسبب عجزه عن دفع إيجار المنزل يشتوا أكفر وأحرق نفسي ”فيديو مؤثر”، انهار أحد لاعبي المنتخب اليمني، في مقطع فيديو، باكيًا لارتفاع الإيجارات وعجزه عن استئجار شقة صغيرة، لعائلته في العاصمة المؤقتة عدن.وظهر .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعب المنتخب اليمني ينهار باكيا بسبب عجزه عن دفع إيجار المنزل: يشتوا أكفر وأحرق نفسي ”فيديو مؤثر”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعب المنتخب اليمني ينهار باكيا بسبب عجزه عن دفع...

انهار أحد لاعبي المنتخب اليمني، في مقطع فيديو، باكيًا لارتفاع الإيجارات وعجزه عن استئجار شقة صغيرة، لعائلته في العاصمة المؤقتة عدن.

وظهر مدافع المنتخب اليمني، ولاعب نادي التلال السابق، كرم رياض، في مقطع فيديو رصده "المشهد اليمني"، يشكو معاناته مع الإيجارات، ويقول إنه عجز عن الحصول على شقة للإيجار بمبلغ 120 - 150 ألف ريال يمني في عدن.

وقال اللاعب كرم، وهو من أبناء مدينة عدن، إنه يسكن في شقة يريد صاحبها منه إخراجه، في وقت يشترط المؤجرين الآخرين، التأجير بالريال السعودي بدلا من اليمني.

ويظهر اللاعب وهو يقول إنه لا يستلم رابتا بالريال السعودي وليس موظف أصلا، مشيرا إلى أن الإيجارات فوق طاقة المواطنين.

ً

وقال: "كنت غايب 6 سنوات عن مدينة عدن، ففكرت أنقل فيها عند أهلي وناسي، واستأجرت قبل عام بمبلغ 120 ألف، وبعدها صاحب البيت يشتي أفضيها، وللآن شهرين جالس أدور شقة مش لاقي بـ 120 ولا 150.. غرفتين ومطبخ وحمام وصالة لي ولعيالي، يقول لك بالسعودي.. فين أروح؟".

وأضاف: "هذولا الناس ما عمرهم يحسوا بنا لإنهم ما عاشوا معانا ولا تربوا على المبادئ اللي تربينا عليها نحنا أهل عدن.. دي الناس ما بتحس بك لو تموت".

وعبر اللاعب وهو من أبناء مدينة عدن، عن قهره وعجزه، وقال: "يشتونا أكفر بالله واحرق نفسي.. اتقوا الله في الناس حسبنا الله ونعم الوكيل".

وتعاني العاصمة المؤقتة عدن، الوقعة تحت سيطرة المجلس الانتقالي منذ 5 سنوات، أزمة كبيرة في إيجارات المنازل، مع عدم استقرار أسعار صرف الريال اليمني، وانهيار الخدمات، وغياب الرقابة والقوانين المنظمة للعلاقة بين المؤجر والمستأجر والعين المؤجرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب المنتخب اليمني ينهار باكيا بسبب عجزه عن دفع إيجار المنزل: يشتوا أكفر وأحرق نفسي ”فيديو مؤثر” وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیدیو مؤثر

إقرأ أيضاً:

فيديو لـ وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار

الجديد برس|

فيديو لـ وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار

هروب المستوطنين بعد صاروخ يمني على تل ابيب

مقالات مشابهة

  • عاجل: المنتخب اليمني يتأهل رسميًا الى نهائيات كأس آسيا القادمة في الصين
  • بعد سحق تيمور والمالديف .. المنتخب اليمني يستعد لمواجهة حاسمة اليوم بدون الحارس المصاب
  • حديث مؤثر لرجل مسن دمر التدخين صحته .. فيديو
  • فيديو لـ وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار
  • إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح
  • بعد هزيمة تيمور والمالديف.. المنتخب اليمني يكشف عن الهدف القادم في بطولة كأس آسيا
  • مختص: لا تستطيع التصرف بالعقار كبيع أو إيجار في حال أنه غير مسجل ..فيديو
  • المنتخب اليمني يسحق نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة في تصفيات آسيا للشباب
  • فيما سريع يعلن قصف تل ابيب.. مليشيات الحوثي بصنعاء تختطف طفل يمني بسبب ارتداءه قميص عليه رسم العلم اليمني
  • عاجل.. أسود الفوتصال يتفوقون على إيران ويعبرون إلى ربع نهائي كأس العالم بأوزبكستان