بوابة الفجر:
2024-09-30@18:05:27 GMT

نجم الأهلي ينتقد مستوى لاعب الزمالك: ملوش دور

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

 

 

تحدَثَ محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، عن فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء الأحد الماضي على نظيره مودرن فيوتشر ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بهدفين مقابل هدف على ستاد السلام.

تصريحات محمود أبو الدهب

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية TeN: هناك علامات استفهام حول التشكيل الذي خاض به البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك مباراة مودرن فيوتشر.

رضا عبد العال يتسأل: أين هذا اللاعب في الزمالك ؟ رضا عبد العال يحذر الأهلي من هذا الفريق في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: المدرب لم يستقر على تشكيل ثابت منذ توليه مهام تدريب القلعة البيضاء، ولا أتفهم إصراره على الدفع بلاعب الوسط نبيل عماد دونجا الذي ليس له دور واضح في الملعب، ويُعد ثغرة كبيرة في التشكيلة البيضاء.

وأضاف: البنيني سامسون أكينيولا أفضل مهاجمي الزمالك، ويحتاج إلى المشاركة بصفة أساسية في المباريات المقبلة، وسيصبح المهاجم الأول في التشكيلة البيضاء على حساب ناصر منسي وسيف الدين الجزيري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابوالدهب محمود أبوالدهب دوري نايل الزمالك

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»

يواجه أحمد فتوح، لاعب الزمالك، مستقبلاً غامضاً في الفترة المقبلة بعد أن رفض أهل ضحية حادث الدهس الذي تورط فيه على طريق الساحل الشمالي بمصر التصالح وقبول الفدية. وقد بدأت محاكمة اللاعب أمام محكمة جنايات مطروح (الدائرة الثانية)، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض. وأكد أهل الضحية رفضهم للتصالح وأوضحوا عدم وجود نية لذلك.

تجري المحاكمة على خلفية التهم الموجهة للاعب، والتي تشمل “القتل الخطأ” وقيادة السيارة تحت تأثير المخدرات، وذلك بعد حادث دهس مأساوي في مدينة العلمين الجديدة. ووفقاً لتقارير صحفية، طلب فريق الدفاع عن أحمد فتوح من المحكمة استشارة دار الإفتاء المصرية لتحديد قيمة الفدية المناسبة في مثل هذه الحالة، ليتمكن اللاعب من تجهيزها. كما طلب الدفاع إطلاق سراح مشروط للاعب، مع منعه من السفر لحين استكمال إجراءات التقاضي، وذلك لتسهيل دفع الفدية وإنفاذ الحكم الشرعي.

ويعود سبب القضية إلى حادث دهس وقع في وقت سابق، حيث صدم اللاعب خلال قيادته للسيارة، مواطناً مصرياً يدعى أحمد السيد الشبكى (54 عاماً) من الإسكندرية مما أدى إلى وفاته، وأثبتت التحقيقات أن اللاعب كان يقود سيارته بسرعة جنونية، وتحت تأثير المواد المخدرة.وتم القبض على اللاعب أحمد فتوح على الفور بعد وقوع الحادث، وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق معه، وبعد انتهاء التحقيقات، أحالت النيابة اللاعب إلى محكمة جنايات مطروح لمواجهة التهم الموجهة إليه.

صحيفة الاتحاد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • الزمالك 5 نجوم.. ليلة سوبر فى القلعة البيضاء ومكافآت خاصة بعد التتويج باللقب الأفريقى
  • شيكابالا لجماهير الزمالك: «أنتم الرمز الأبدي.. والوفاء الذي يُدرّس»
  • ردة فعل غريبة من لاعب الأهلي على الأخطاء التحكيمية .. فيديو
  • رضا عبد العال: "ضربة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي غير صحيحة"
  • تفاعل تركي آل الشيخ مع لاعب الزمالك شيكابلا .. فيديو
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي