شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن القضاء الجزائري يأمر بسجن 12 شخصا لتورطهم في حرائق الغابات، الجزائر 27 7 كونا أصدر القضاء الجزائري اليوم الخميس أوامر بإيداع 12 شخصا الحبس المؤقت لتورطهم في حرائق الغابات التي شهدتها الجزائر يومي .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القضاء الجزائري يأمر بسجن 12 شخصا لتورطهم في حرائق الغابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القضاء الجزائري يأمر بسجن 12 شخصا لتورطهم في حرائق...
الجزائر - 27 - 7 (كونا) -- أصدر القضاء الجزائري اليوم الخميس أوامر بإيداع 12 شخصا الحبس المؤقت لتورطهم في حرائق الغابات التي شهدتها الجزائر يومي الأحد والاثنين الماضيين عبر عدد من ولايات شرقي البلاد وخلفت عشرات القتلى والجرحى وخسائر مادية كبيرة.وقال وكيل الجمهورية لدى محكمة (سيدي أمحمد) بالعاصمة في بيان إن "قاضي التحقيق بقسم مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة عبر الوطنية أمر بإيداع 12 متهما رهن الحبس المؤقت لتورطهم في اندلاع حرائق الغابات بعدة ولايات من الوطن".وأوضح البيان أن "وكيل الجمهورية (قسم مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة عبر الوطنية) أعلم الرأي العام أنه على إثر اندلاع حرائق غابات في عدة ولايات عبر الوطن وتبعا لنتائج التحقيقات تم توقيف 12 من المشتبه بهم وهذا عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية".وأضاف أنه تم تحويل ملفات المشتبه فيهم لقسم مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة عبر الوطنية موضحا أنه "تم فتح تحقيق قضائي ضد المتهمين وأصدر قاضي التحقيق أوامر بإيداعهم رهن الحبس المؤقت حيث ينحدر هؤلاء من ولايات البويرة وبجاية وسكيكدة شرقي البلاد".وأمرت النيابة العامة الثلاثاء الماضي بفتح تحقيقات ابتدائية للتحري حول أسباب اندلاع حرائق الغابات وكذا كشف المتسببين في نشوبها بالإضافة إلى تحويل الملف إلى قسم مكافحة الإرهاب.وأعلنت وزارة الداخلية الجزائرية في آخر حصيلة للحرائق عن تسجيل وفاة 34 شخصا من بينهم 10 عسكريين وإحصاء عشرات الجرحى عبر ولايات (بجاية) و(البويرة) و(جيجل) و(سكيكدة) شرقي البلاد. (النهاية) م ر / م م ج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القضاء الجزائري يأمر بسجن 12 شخصا لتورطهم في حرائق الغابات وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکافحة الإرهاب الحبس المؤقت

إقرأ أيضاً:

حرائق وإصابات في تل أبيب جراء قصف صاروخي من حزب الله

أصيب 3 إسرائيليين بجروح متفاوتة جراء إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه تل أبيب.

ووفق موقع "0404" الإسرائيلي، اندلع حريق في منطقة مفتوحة بغوش دان على ما يبدو نتيجة اعتراض صاروخ  أو سقوطه، ويعمل رجال الإطفاء في المنطقة، مشيراً إلى أن قوات الشرطة تعمل على التخلص من بقايا صاروخ سقط في منطقة رمات هشارون. 

Two men were wounded after sirens sounded in central Israel today, Magen David Adom reported. Footage from the scene by MDA. Read more: https://t.co/FA6gU6V9u9 pic.twitter.com/ExhRFq93Yx

— The Jerusalem Post (@Jerusalem_Post) October 1, 2024

وقال المسعف يساكر فايس، ومسعف طب الطوارئ ماتان جيدا، من نجمة داود الحمراء، "وصلنا إلى مكان الحادث وشاهدنا علامات السقوط على الطريق وبالقرب من حافلة تقف على جانب الطريق مع نوافذ محطمة نتيجة تأثير شظايا".
وأشارا إلى أن سائق الحافلة (54 عاماً) أصيب بشظايا في الرأس والصدر، لافتاً إلى أن فرق نجمة داود الحمراء  تقوم بمعالجة عدد من ضحايا القلق.
وكشفا أن "هناك حوالي 10 ركاب على متن الحافلة، وكان من الممكن أن ينتهي الحادث بشكل أسوأ بكثير".  

בשל נפילת שברי יירוט: שרפה ליד מחלף חורשים בכביש 6, שנחסם לתנועה לדרום. תיעוד@OrRavid pic.twitter.com/f2TM7PJ20t

— החדשות - N12 (@N12News) October 1, 2024

وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن وابلاً من الصواريخ جاء من لبنان وسقط آخر وسط البلاد وعدد الإصابات غير معروف.
وكان جرى تفعيل أجهزة الإنذار في تل أبيب وفي جميع أنحاء غوش دان وشارون وسمعت انفجارات عمليات اعتراض.

وقالت ميليشيا "حزب الله" اللبنانية، إنها أطلقت صواريخ على مقر لجهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) ووحدة مخابرات عسكرية على مشارف تل أبيب، اليوم الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • حصري: القضاء يأمر بالحجز على راتب أبو الغالي في البرلمان 
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • حرائق وإصابات في تل أبيب جراء قصف صاروخي من حزب الله
  • أمطار غزيرة ورعود على 8 ولايات اليوم
  • خبراء أمميون يدعون لإلغاء الحكم بسجن الشاعرة الجزائرية جميلة بن طويس
  • حريق غابات مهول في اليونان يتسبب في وفاة شخصين وإجلاء واسع للسكان
  • رعود قوية وأمطار على 10 ولايات
  • الإمارات تستثمر 30 مليون دولار دعماً لأهداف غانا في مجالات المناخ
  • إعلام إسرائيلي: اندلاع 3 حرائق في طبريا ومحيطها عقب سقوط صواريخ لبنانية