منوعات، وداعا للروائح المزعجة طريقة ذكية لسلق القرنبيط في المنزل دون رائحة،لا شك أن أبرز ما تواجهه كل ربة منزل أثناء سلق القرنبيط هو صدور رائحة قوية منه، ولذا .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وداعا للروائح المزعجة.. طريقة ذكية لسلق القرنبيط في المنزل دون رائحة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وداعا للروائح المزعجة.. طريقة ذكية لسلق القرنبيط في...

لا شك أن أبرز ما تواجهه كل ربة منزل أثناء سلق القرنبيط هو صدور رائحة قوية منه، ولذا سوف نستعرض لك في هذا المقال بعض الحيل التي تساعدك على التخلص نهائياً من هذه المشكلة.

ـ في البداية أضيفي إلى ماء السلق القليل من الحليب أو الخل، وتذكري أن هذا لا يؤثره على طعمه.

ـ ثم بعد ذلك ضعي في ماء السلق بضعة أوراق غار، فهي تمتص رائحة القرنبيط وتضيف إليه نكهة مميزة.

ـ وفي الأخير لا تسلقي قطع القرنبيط في قدر من الألومنيوم أو الفولاذ لأن هذا يساهم في صدور الرائحة المزعجة منه.

ومن خلال هذه الخطوات يمكنك عمل القرنبيط في المنزل دون رائحة مزعجة.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وداعا للروائح المزعجة.. طريقة ذكية لسلق القرنبيط في المنزل دون رائحة وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف استقبل محبو حلمي التوني خبر وفاته؟.. وداعا صاحب حكايات التراث الشعبي

لم يكن الفنان حلمى التوني الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، مجرد فنان تشكيلي، لكنه علامة مميزة في تاريخ الفن المصري، إذ استطاع أن يحدث نقلة كبيرة في إبداع تصميمات أغلفة الكتب، بالإضافة إلى حكايات التراث الشعبي.

حالة من الحزن الشديد سيطرت على محبي وأصدقاء الفنان التشكيلي حلمي التوني بعد إعلان خبر وفاته خلال الساعات الماضية، فالبعض يشعر بالصدمة، ليودعوه بكلمات مؤثرة، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «غاب الأستاذ الكبير حلمي التوني.. غاب واحد من أعاظم وأكابر الفن التشكيلي المصري.. غاب صاحب أجمل موتيفات مصرية» وأيضا «الأحباء يرحلون والفرسان يترجلون.. وأصدقاء العمر رفقاء المسيرة الذين ملأوا الحياة فناً وإبداعاً وعطاءً سلموا الراية .. حلمي التوني الصديق الحبيب ورفيق رحلة النشر ومعاناة إدراك النجاح، أحد أساتذة الفن التشكيلي والكتاب والجريدة وأحد أساطين وأساطير كتاب الطفل وأكثر من أثراه متعة وبهجة وفنا راقيا ممزوجا بالمعرفة والأصالة المنفتح».

وفاة حلمي التوني 

لم تقتصر الكلمات التي ودع بها أصدقاء ومحبو الفنان التشكيلي حلمي التوني عند هذا الحد، ولكن هناك الكثير والكثير من العبارات التي أبرزت مدى الحزن الذي سيطر على الجميع، لتأتي منها: «خبر صادم وحزين .. لروح الفنان المصري الصديق حلمي التوني النور والسلام والرحمة.. لوحاته⁨ تطير بِنَا في عالمه بين الواقع والأسطورة دون أن تسقط جناحيه على الأرض.. فإذا بلوحاته تحلق بِنَا لنعيش حالة من الجمال والخيال والمتعة غاية في الإبداع..⁩ فنان لا يتكرر وإنسان جميل لا تغيب الابتسامة عن وجهه».

رحلة حلمي التوني مع الفن التشكيلي 

رحلة طويلة خاضها الفنان حلمي التوني في مسيرته الفنية، أقام خلالها الكثير من المعارض الفردية في مصر ومعظم الدول العربية منها معرض طوافة بقصور الثقافة في عواصم المحافظات الذي كان 1965م، وأيضا معرض بعنوان «وجوه جميلة زمن جميل» في 1998م، معرض «للنساء وجوه» 2019م، وغيرها من المعارض.

كانت للمرأة أيقونة كبيرة في لوحات وأعمال الفنان حلمي التوني، حيث قدم العديد من اللوحات الفنية لها، وذلك على مدار أكثر من نصف قرن، حيث تشكل عيونها الملمح الأساسي في وجوه تعبر عادة عن هدوء وفرح وطفولة تبتعد عن الواقع.

مقالات مشابهة

  • موجود في مطبخك.. علاج سحري لقشرة الشعر وإزالة رائحة العرق
  • لتجهيز ساندويتشات المدارس.. أسهل طريقة لعمل الجبنة البيضاء في المنزل
  • طريقة عمل حلاوة المولد السمسمية في المنزل.. هتوفري شراءها
  • نادي السينما الأفريقية "كامل العدد" في عرض الفيلم السوداني "وداعا جوليا"
  • قبل المولد النبوي.. تعرف على طريقة عمل السمسمية والفولية والحمصية في المنزل
  • كيف استقبل محبو حلمي التوني خبر وفاته؟.. وداعا صاحب حكايات التراث الشعبي
  • بمناسبة المولد النبوي.. طريقة عمل ملبن المكسرات بالمنزل
  • طريقة عمل اللوزية في المنزل.. حلاوة المولد بخطوات سهلة
  • طريقة عمل الملبن الأحمر بالسوداني في المنزل.. حلاوة المولد بأقل التكاليف
  • طريقة عمل الوجبات السريعة في المنزل