شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الوزير الأول يحضر حفل استقبال المشاركين في قمة إفريقيا روسيا، حضر الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، حفل الاستقبال الذي خص به الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مساء اليوم، رؤساء وفود الدول المشاركة في قمة .،بحسب ما نشر سبق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزير الأول يحضر حفل استقبال المشاركين في قمة إفريقيا-روسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزير الأول يحضر حفل استقبال المشاركين في قمة...

حضر الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، حفل الاستقبال الذي خص به الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مساء اليوم، رؤساء وفود الدول المشاركة في قمة إفريقيا – روسيا بمدينة سانت طسبورغ الروسية.

وقبيل مراسم الحفل حيا الرئيس الروسي، الوزير الأول الذي كان بين رؤساء وفود البلدان الإفريقية المشاركة من رؤساء الدول والحكومات، ممثلا لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

ويُشار إلى أن المشاركين في القمة والمنتدى الاقتصادي والإنساني يبحثون على مدى يومين آفاق تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية متعددة الاشكال بين الدول الإفريقية وروسيا.

وتجري القمة المنظمة تحت شعار “من أجل السلم والأمن والتنمية” بحضور ممثلين عن 49 دولة افريقية منهم 17 رئيس دولة من القارة لدفع الشراكة، لاسيما في الميادين السياسة والاقتصادية والمجالات العلمية والتقنية والثقافية والإنسانية.

ومن المرتقب أن تُتوج القمة بالمصادقة على عدد من وثائق التعاون وكذا على مخطط عمل منتدى الشراكة الروسية الإفريقية 2023-2026.

التدوينة الوزير الأول يحضر حفل استقبال المشاركين في قمة إفريقيا-روسيا ظهرت أولاً على سبق برس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوزير الأول يحضر حفل استقبال المشاركين في قمة إفريقيا-روسيا وتم نقلها من سبق برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء تقييم المشاركين في مسابقة بهلا القرآنية

انطلقت اليوم بالمدرسة القرآنية الوقفية بولاية بهلا أعمال تقييم المشاركين في مسابقة بهلا القرآنية والتي تنظمها المدرسة بالتعاون مع مكتب الأوقاف والشؤون الدينية بالولاية. وتبلغ قيمة جوائز المسابقة 10 آلاف ريال توزع للفائزين في مستويات المسابقة السبعة.

وتهدف المسابقة إلى غرس حب كتاب الله الكريم وقدسيته وتعظيمه لدى أفراد المجتمع والحث على مداومة تعليم القرآن الكريم وإظهار خيرية ذلك، كما تهدف إلى إثارة اهتمام أفراد المجتمع بتعلم أحكام التجويد وتطبيقه أثناء التلاوة وتشجيع أبناء الولاية على حفظ كتاب الله وتمثله والسير وفق منهجه وعلى هدي تعاليمه وتنشئة جيل قرآني حامل لكتاب الله داع إلى الخير، والسعي لإيجاد قارئين مجيدين للقرآن متقنين لأدائه، إلى جانب تعزيز حضور الولاية في المسابقات القرآنية المحلية والسعي بهم لرصد المستويات المتقدمة واكتشاف مواهب حفظة القرآن الكريم وجودة الصوت وتنميتها.

وتُعَدّ مسابقة بهلا القرآنية إحدى أبرز الفعاليات الدينية في ولاية بهلا، وقد تم التحضير والاستعداد للمسابقة في نسختها الأولى وذلك بمشاركة أكثر من 780 مشاركًا موزعين على مختلف الفئات العمرية والمستويات السابعة، مما يعكس مدى الإقبال الواسع والاهتمام الكبير لدى أفراد المجتمع بالمسابقة وأهدافها السامية.

وأوضح سالم بن عبدالله الهميمي رئيس مجلس إدارة المسابقة قائلا: تم تخصيص جوائز قيمة تحفيزية للفائزين في فئات المسابقة المختلفة بلغت 10 آلاف ريال، وتشمل هذه الجوائز فئات الحفظ الكامل والأجزاء المتعددة من القرآن الكريم، وتأتي هذه الجوائز كجزء من الدعم والتقدير للجهود المبذولة من قبل المشاركين، مما يدفعهم لمواصلة الحفظ والمراجعة والتجويد، وندعو كافة المؤسسات الخاصة وأفراد المجتمع الكريم إلى مواصلة دعم هذه الفعالية القرآنية المباركة، سواء من خلال التبرعات المالية أو المشاركة في تنظيم الفعاليات، وذلك لتعزيز انتشار ثقافة القرآن الكريم بين الأجيال الجديدة وضمان استمرار هذه المسابقة المباركة عامًا بعد عام.

مقالات مشابهة

  • الوزير السقطري يعلن عن توقيع أتفاقية تعاون سمكي مع روسيا الاتحادية
  • «معلومات الوزراء» يستعرض حجم الاستثمار الأجنبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • أرقام قياسية بالجملة تزين فوز الأهلي على جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يصعق جورماهيا بثلاثية ويضع قدمًا في دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • بيرسي تاو يضيف ثالث أهداف الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • محافظ صنعاء يتفقد لجان استقبال المشاركين في ذكرى المولد بمداخل العاصمة
  • المريخ يسقط في فخ التعادل أمام الجيش الملكي المغربي بأبطال إفريقيا
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا
  • بدء تقييم المشاركين في مسابقة بهلا القرآنية
  • جنوب إفريقيا تؤكد تصميمها على متابعة قضية “الإبادة الجماعية” ضد إسرائيل