شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الهوية توضح سبب حالات تأخر إصدار الإقامة الذهبية، عزت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، سبب تأخر إصدار الإقامة الذهب ية لبعض المتقدمين لها، إلى More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الهوية» توضح سبب «حالات» تأخر إصدار الإقامة الذهب ية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الهوية» توضح سبب «حالات» تأخر إصدار الإقامة الذهبية
عزت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، سبب تأخر إصدار الإقامة الذهبية لبعض المتقدمين لها، إلى More...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الهوية» توضح سبب «حالات» تأخر إصدار الإقامة الذهبية وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس توضح سبب

إقرأ أيضاً:

شعبة صناعة الذهب تطالب بفتح مجال لـ تصنيع الذهب في مصر

طالبت شعبة صناعة الذهب والمجوهرات والمعادن الثمينة بإزالة العوائق الاستثمارية أمام نشاط تصنيع الذهب في مصر، لفتح آفاق واعدة لصادرات المشغولات الذهبية المصرية للخارج، لرفع حصيلة الدولة من الموارد الدولارية في إطار استراتيجيتها لتحقيق 145 مليار دولار صادرات بحلول 2024، وذلك في ظل الإمكانيات، والقدرات الهائلة التي تمتلكها مصر، وتجعلها من أكبر 30 دولة مصدرة حول العالم للمشغولات الذهبية.

وأشادت شعبة صناعة الذهب والمجوهرات والمعادن الثمينة برئاسة بحركة التغييرات الوزارية الجديدة التي استجابت لتحقيق تطلعات الشعب المصري في تحسين ورفع مستوى الأداء الاقتصادي بالتركيز على تطوير وتنمية القطاع الصناعي ظهر في فصل ملف التجارة الخارجية عن الصناعة، ما يؤكد استراتيجية الحكومة نحو دعم القطاع التصديري في الفترة القادمة باعتباره أنه حائط الصد الرئيس للاقتصاد أمام الصدمات، بالإضافة إلى تعيين نائب لرئيس الوزراء خاص بشؤون الصناعة الفريق كامل الوزير ما يظهر اعتزام الحكومة على إنهاء البيروقراطية والعوائق الاستثمارية التي يواجهها المصنعون..

وأكد إيهاب واصف رئيس الشعبة، على أن اختيار الفريق كامل الوزير لتولي منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزيرا للنقل والصناعة سيحقق طفرة في أداء القطاع الصناعي كما حدث أثناء توليه حقيبة وزارة النقل، بفضل امتلاكه كافة المهارات، والخبرات التي تحتاجها الصناعة حاليا ولا سيما في ملف توطين الصناعات المحلية، الذي حقق فيه نجاحا لافتًا خلال توليه وزارة النقل من خلال تنفيذ عدد من مشروعات لتوطين صناعة النقل، والتي أدت إلى تقليل فاتورة وارداتها من قطع ومدخلات الإنتاج المستوردة.

وثمن «واصف» اختيار شريف فاروق رئيسة هيئة البريد سابقًا لحقبة وزارة التموين والتجارة الداخلية، متمنياً أن يواصل الوزير الجديد العمل على تعزيز وتنمية تجارة الذهب في مصر، والاتجاه نحو رقمنتها، وتطوير عمليات الدماغ، لزيادة تنافسية المشغولات الذهبية المصرية بالأسواق العالمية وتنشيط عمليات تصدير.

اقرأ أيضاً«شعبة الذهب» تجتمع غدا مع ممثلين من الضرائب والجمارك

سعر سبيكة الذهب الآن في مصر.. الـ 5 جرامات بـ 18.475 جنيه

شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الأسبوع» طلبها بشأن تخفيف الأحمال

مقالات مشابهة

  • أن تصبح الموسيقى عينيك.. قصة العازفة إسراء عبد الفتاح ذات الأنامل الذهبية
  • هل يلزم استلام الهوية أولاً من الفرع حتى تظهر في أبشر؟.. الأحوال المدنية توضح
  • أمين الباحة يكشف سبب تأخر مشروع «سيرا»  
  • المطيري يسأل عن أسباب تأخر صدور لائحة المظلات
  • سفارة الإمارات في باريس تستضيف الدورة العاشرة من «مجلون»
  • شعبة صناعة الذهب تطالب بفتح مجال لـ تصنيع الذهب في مصر
  • مدبولي عن تأخر تشكيل الحكومة الجديدة: اختيار كفاءات قادرة على الإنجاز
  • فرنسا: تأخر تشغيل المفاعل النووي عن الموعد المقرر
  • شردي: هذا سبب تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة.. وإعلانه في 3 يوليو مقصود
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يوصي بتحديث «الأندرويد» لمعالجة ثغرات أمنية