شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الآلاف فى الليلة الختامية لمولد المرسى أبو العباس بالإسكندرية فيديو وصور، شهدت ساحة مسجد أبوالعباس، بالإسكندرية، مساء اليوم الخميس ، إقبالً الآلاف من المحبين، بالتزامن مع  احتفالات الليلة الختامية  لمولد المرسى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الآلاف فى الليلة الختامية لمولد المرسى أبو العباس بالإسكندرية.

. فيديو وصور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الآلاف فى الليلة الختامية لمولد المرسى أبو العباس...

شهدت ساحة مسجد أبوالعباس، بالإسكندرية، مساء اليوم الخميس ، إقبالً الآلاف من المحبين، بالتزامن مع  

احتفالات الليلة الختامية  لمولد المرسى أبوالعباس، الذى يقع ضريحه داخل المسجد، حيث تحتفل المشيخة الصوفية بليلة العارف بالله المرسي أبو العباس، بتواجد عدد من الطرق الصوفية من محافظات الجمهورية .

[embedded content]

كانت الطرق الصوفية، اعلنت أن اليوم الخميس الاحتفال باليلة الختامية  لقطب الصوفية سيدي المرسي أبو العباس بمنطقة بحري التابعة لحي الجمرك ، بحضور الالاف  من الطرق الصوفية ومحبي ومريدي آل البيت وأولياء الله الصالحين علي مستوي المحافظات.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أكدا أن أعمال تطوير ساحة ميدان مسجد  أبو العباس المرسي بدأت  في المشروع  بتكلفة مبدئية تعدت 250 مليون جنيه، ومدة تنفيذ في المشروع 24 شهرا، يشمل تطوير جميع ميدان المساجد ومسجد المرسي أبو العباس علي التراث المعماري، وأنه لم يتم نقل أي ضريح من مكانه.

 وأشار محافظ الإسكندرية، أن تطوير مسجد سيدي المرسي أبو العباس، سوف يتم تطويره علي غرار مسجدي الحسين والسيدة نفسية، وأن الدولة تتولي أعمال التطوير لميدان المساجد ومسجد المرسي أبو العباس لمكانتهم الدينية والتاريخية، وذلك تفعيلًا لاستراتيجية التنمية الشاملة لمحافظة الإسكندرية، لرفع كفاءة وتطوير المواقع والميادين التاريخية فى المحافظة.

الاف الزائرين في الليلة الختامية بمولد المرسى أبو العباس (1) الاف الزائرين في الليلة الختامية بمولد المرسى أبو العباس اقبال كبير في الليلة الختامية بمولد المرسى أبو العباس توافد الزائرين من محافظات الجمهورية مولد ابو العباس

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الآلاف فى الليلة الختامية لمولد المرسى أبو العباس بالإسكندرية.. فيديو وصور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرسی أبو العباس فیدیو وصور

إقرأ أيضاً:

اضطراب في حركة الملاحة بالإسكندرية وتحذيرات للمصطافين على الشواطئ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد محافظة الإسكندرية انخفاض نسبي في درجة الحرارة، حيث سجلت اليوم 28 درجة مئوية، مع توقعات بارتفاعها خلال ساعات الظهيرة، لتصل إلى 32 درجة، ونسبة رطوبة 69%، وسرعة رياح 21 كم/ ساعة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية انخفاض طفيف فى درجات الحرارة اليوم 29 يونيو، بقيم تتراوح من (٣:٢) درجة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة علي مناطق الجمهورية، القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٣٦ درجة، السواحل الشمالية ٣١  درجة.

كما يوجد نشاط للرياح على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد.

واستمرار اضطراب الملاحة البحرية على مسطح البحر المتوسط ليصل ارتفاع الأمواج من (٣:٢متر  ) وسط تحذيرات للزوار شواطئ الإسكندرية، والالتزام بتعليمات رجال الانقاذ ورفع رايات للتحذير من خطورة الأمواج.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية
  • عمومية اتحاد الغرف السياحية تعتمد الميزانيات الختامية والموازنة التقديرية
  • اضطراب في حركة الملاحة بالإسكندرية وتحذيرات للمصطافين على الشواطئ
  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور
  • رقص وفرحة عامرة.. مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها: فرحة عمري -(فيديو وصور)
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • ليالي دهراب تحتفل بميلاد إلهام الفضالة على طريقتها الخاصة .. فيديو وصور
  • القائد العام للقوات المسلحة يشهد تخرٌّج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا «فيديو وصور»
  • مجلس ادارة استاد المنصورة يكرم ابطال المراتية بعد تحقيق الفوز بالمركز الثاني علي الجمهورية..فيديو وصور
  • متحدث الأونروا: انعدام الأمن الغذائي في غزة.. وعدم توقف الحرب سيؤدي لكارثة (فيديو)