واشنطن

شهد أحد مطارات الولايات المتحدة الأمريكية واقعة مأساوية ، بعدما أقدم 3 نساء على الاعتداء على موظفة بالمطار بسبب تأخر طائرتهن .

ووقع الاعتداء مساء الإثنين في مطار فورت لودرديل هوليوود الدولي التابع لولاية فلوريدا ، حيث اندفع 3 نساء من أصول إفريقية ، في حالة غضب شديد إلى موظفة المطار وأبرحهن ضرباً ، وسط صراخ الموظفة .

كما رصد الفيديو أيضاً قيام الـ 3 نساء بتحطيم شاشات المطار ، وسط حالة من الغضب بين المسافرين في المطار .

وحصد الفيديو تفاعلاً واسعاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، مطالبين بسرعة القبض على النساء ؛ نظراً لما فعلناه مع الموظفة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/متداول-من-أمريكا-3-نساء-يدخلن-في-حالة-غضب-لان-رحلتهن-تأخرت-ويقمن-بالاعتداء-على-الموظفة-ويحطمن-شاشات-المطار-.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حادثة اعتداء موظفة ولاية فلوريدا

إقرأ أيضاً:

سبب غريب يعيد طائرة إلى أمريكا بعد تحليق 5 ساعات.. «شكوى من راكب»

مع إقلاع مئات الرحلات الجوية بشكل يومي ومنتظم، يتصادف وقوع بعض المواقف الغريبة والمفاجئة في الوقت ذاته، فمؤخرًا، جلس الركاب على متن طائرة لمدة 5 ساعات قبل أن تهبط مرة أخرى في المطار الذي أقلعت منه بسبب وقوع مشكلة غير متوقعة.

سبب عودة الطائرة لمطار الإقلاع مرة أخرى 

وفق صحيفة «مترو» البريطانية، اضطرت طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية، التي كانت متجهة في طريقها من دالاس إلى مطار إنتشون الدولي في مدينة سيول بكوريا الجنوبية إلى العودة بعد خمس ساعات من الرحلة.

وتناول أحد الركاب على متن الرحلة الجوية ويدعى جيمين لي، وجبة خفيفة ومشروب غازي في بداية الرحلة، وبعد مرور ساعات قليلة من الإقلاع رغب في الدخول إلى دورة المياه لكن طاقم الطائرة أخبره بوجود مشكلة في المراحيض.

عودة الطائرة لمكانها مرة أخرى 

وبعد التحليق لمدة 5 ساعات في الجو، اضطر طاقمها للعودة إلى مطار ولاية دالاس الأمريكية بسبب وجود مشكلة في صيانة المراحيض على متن الطائرة، إذ شعر جميع الركاب بالاستياء تجاه الأمر. 

وعلى إثر هذا الموقف العصيب، قدمت الخطوط الجوية الأمريكية اعتذارًا للركاب، قائلة: «عادت رحلة الخطوط الجوية الأمريكية رقم 281 التي كانت متجهة من دالاس فورت وورث (DFW) إلى سيول (ICN) إلى DFW بسبب مشكلة في الصيانة، ولقد هبطت الطائرة بسلام ومن دون أي حوادث في مطار دالاس فورت وورث الدولي،  وأُخرجت الطائرة من الخدمة لفحصها من قبل فريق الصيانة لدينا».

واختتمت الخطوط الجوية الأمريكية اعتذارها: «نحن لا نريد أبدًا تعطيل خطط سفر عملائنا، ونعتذر عن الإزعاج».

 

مقالات مشابهة

  • أمريكا تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورًا
  • غارة تطال أطراف مطار بيروت.. ما الذي تمّ استهدافه هناك؟
  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدولي وطريق المطار كمين النبي صالح
  • إسرائيل اخترقت موجة برج مراقبة مطار بيروت وحذرت طائرة إيرانية.. هذا ما كشفة حمية
  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدولي
  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدوليّ
  • رئيس الوزراء يتفقد تطوير مطار سانت كاترين الدوليّ
  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدوليّ 
  • سفارات غربية تطلب حماية أمنية إضافية.. ومطار بيروت يعمل بأدنى طاقته
  • سبب غريب يعيد طائرة إلى أمريكا بعد تحليق 5 ساعات.. «شكوى من راكب»