أكد إبراهيم صلاح، نجم وسط الزمالك السابق، أن البطولة العربية فرصة مهمة للاعبي الفريق الأبيض للتعبير عن قدراتهم ومصالحة الجماهير قبل بداية الموسم الجديد.

أخبار متعلقة

منافس الزمالك.. النصر السعودي ينهي أزمته قبل البطولة العربية

منافس الزمالك.. الشباب السعودي يعلن التعاقد مع مارسيل كايزر

وأوضح صلاح عبر تلفزيونية، أن الظروف مهيأة لتقديم بطولة كبيرة، خاصة أن هناك جماهير عريضة ستساند الفريق الأبيض في مباريات البطولة.

وأشار إلى أن ترتيب المباريات تخدم الفريق الأبيض لأن المباريات متدرجة المستوى بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي ثم الشباب السعودي ثم النصر السعودي.

وأضاف:«يجب على لاعبي الزمالك التركيز الشديد من أجل تصحيح الصورة التي ظهر بها الفريق في الموسم الماضي وخاصة في اللقاءات الأخيرة ضد الأهلي وفاركو».

وواصل:«يجب على اللاعبين الظهور بمستوى مميز وإعادة الثقة لجماهير الزمالك بعد موسم مخيب للآمال».

الزمالك البطولة العربية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك البطولة العربية زي النهاردة البطولة العربیة الفریق الأبیض

إقرأ أيضاً:

شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي

دمشق-سانا

وجدت المهندستان الزراعيتان الشابتان آلاء شوشرة وسوزان نصر الفرصة المناسبة لعرض وتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي في معرض الزهور الدولي المقام حاليا في حديقة تشرين.

وفي تصريح لسانا الشبابية بينت شوشرة أنها وصديقتها تواصلان بحب وشغف عملهما بزراعة الفطر الأبيض والمحاري في شركة فيردي بحرستا، مشيرة إلى أنها فور تخرجها من الجامعة بدأت مع زميلتها العمل في زراعة الفطر ضمن الشركة محققتين نجاحاً دفعهما لتوسيع عملهما عبر الانضمام لمجموعة من المهندسين يعملون بإنتاج الفطر المحاري والأبيض بهدف الاستغناء عن المستورد وتوفيره في الأسواق المحلية بأسعار منافسة وجودة عالية.

وأوضحت شوشرة أهمية هذا المشروع في التقليل من ضرر المواد الحافظة للفطر الأبيض المعلب المستورد عبر زراعة وإنتاج هذا النوع من الفطر وبيعه طازجاً محتفظاً بكل عناصره الغذائية وتوفيره بكل أوقات السنة، مشيرة إلى الفوائد الغذائية الكثيرة للفطر.

بدورها لفتت نصر إلى أن لكل نوع من الفطر طريقة زراعة خاصة به، حيث يزرع الفطر المحاري بظروف بيئية مناسبة من رطوبة وفترة تحضين محددة ودرجة حرارة معينة بالاعتماد على خلطة مكونة من التبن بشكل أساسي والبذور.

وقالت: “بالنسبة للفطر الأبيض فإنه يزرع ضمن أكياس من السماد العضوي تخلط مع البذور وتتعرض لعملية بسترة وتخمير وتغطى بفرشة من التورب، وذلك ضمن رطوبة مناسبة ودرجات حرارة يمكن تغييرها باختلاف فترات النمو”.

ونصحت نصر الطالبات في كلية الهندسة الزراعية بالاستفادة من أوقات فراغهن عبر تطبيق عملي لما تعلمنه وزراعة مختلف أنواع النباتات للحصول على دخل مادي وخلق فرص عمل جديدة، لافتة إلى أنها وزميلتها تسوقان منتجاتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال المشاركة في المعارض المختصة بالجوانب الزراعية.

أمجد الصباغ وسكينة محمد

مقالات مشابهة

  • الفريق السعودي Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • البيت الأبيض: زيارة رئيس وزراء المجر لروسيا لن تخدم قضية السلام وتؤدي لنتائج عكسية على تعزيز سيادة أوكرانيا
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد