شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل أرقام تاريخية للزمالك في البطولة العربية وإنجاز خاص للعندليب، 12 23 ص الجمعة 28 يوليو 2023 عبدالحليم علي يستهل نادي الزمالك أولى .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. أرقام تاريخية للزمالك في البطولة العربية وإنجاز خاص للعندليب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. أرقام تاريخية للزمالك في البطولة العربية...

12:23 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

عبدالحليم علي

يستهل نادي الزمالك أولى مشاركاته في النسخة الجديدة من البطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية» بمواجهة قوية ومرتقبة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من البطولة والتي تضم أيضا النصر السعودي، والشباب السعودي.

ويمتلك الفارس الأبيض لقبا وحيدا حتى الآن في جعبته من البطولة العربية، وذلك قبل انطلاق أولى مشاركاته في النسخة الحالية من البطولة.

سجل الزمالك في البطولة العربية

وخاض النادي الأبيض حتى الآن 52 مباراة طوال تاريخ مشاركاته في البطولة العربية، نجح خلالها في تحقيق 25 انتصارا، فيما تعادل في 15 مناسبة، بينما خسر 12 لقاء.

رقم تاريخي لـ عبدالحليم علي

ويمتلك الزمالك سجلا تهديفيا لا بأس به طوال مشواره في تلك البطولة، حيث نجح لاعبو «الأبيض» في تسجيل 74 هدفا حتى الآن، فيما اهتزت شباكه في 53 مناسبة.

ويعد نجم نادي الزمالك لسابق عبدالحليم علي هو الهداف التاريخي لنادي الزمالك في البطولة العربية، وفي جعبته 13 هدفا، كما يعد خامس الهدافين التاريخيين بتلك البطولة، بل وهداف اللاعبين المصريين بها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. أرقام تاريخية للزمالك في البطولة العربية وإنجاز خاص للعندليب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من البطولة

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية

البلاد- جدة حقق المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين فوزا مهما على منتخب الكويت بثلاثة اشواط دون مقابل اليوم الأربعاء، في بداية مشواره في البطولة الاولى للمنتخبات العربية تحت 17 عاما، التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، حتى 12 يوليو على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب والرياضة. تميز لاعبو الاخضر السعودي بالضربات القوية الساحقة وحائط صد قوي طوال اشواط المباراة، وكذلك استقبال الكرة خلال المباراة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 25/16 ، 25/19 ، 25/18. كما فاز البحرين على منتخب ليبيا بنتيجة 3/1 في افتتاح مباريات البطولة. وسوف يقابل المنتخب السعودي مساء يوم غد الخميس منتخب البحرين عند الساعة الثالثة في ثاني جولات البطولة. كما سيتقابل ليبيا وقطر في المباراة الثانية والعراق والكويت في المباراة الثالثة. من جهته، أكد مشرف المنتخب السعودي عبدالله الجبر أن الأخضر السعودي حقق فوزا مهما في بداية الطريق، وقال: لله الحمد على هذه البداية الجميلة، وبإذن الله، سنحقق المزيد من النتائج الإيجابية للمنافسة على اللقب، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبي الفريق، ونسعى دائما لإسعاد جماهير المنتخب السعودي. كما نقدم كل شكرنا لرئيس الاتحاد السعودي الدكتور خالد الزغيبي ونائبه وجميع الأعضاء على كل مايقدمونه من دعم واهتمام.

مقالات مشابهة

  • استبعاد النساء من المناصب القيادية فى مصر.. أرقام وتساؤلات
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد؟
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • أول تحرك برلماني.. بيان عاجل لحظر مكالمات شركات الترويج العقاري وحماية البيانات
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • بيان عاجل لحظر اتصالات شركات التسويق العقاري وحماية البيانات الشخصية