شمسان بوست / خاص:

قال الفلكي احمد الجوبي : سيحدث كسوف كلي للشمس يوم 29 رمضان 1445 ، على الولايات المتحدة الامريكية وكندا والمكسيك ، وسيكون جزئيا على البلدان التالية :
أيرلندا و أيسلندا و إسبانيا و الاكوادور و البرتغال و السلفادور و المملكة المتحدة و النرويج و برمودا و بليز و بنما و بورتوريكو و بولينيزيا الفرنسية و جامايكا و جزر البهاما و جزر الولايات المتحدة النائية الصغيرة و جزر بيتكيرن و جزر تركس وكايكوس و جزر فاروس و جزر فيرجن الأمريكية و جزر فيرجن البريطانية و جزر كايمان و جزر كوك و جزيرة آيل أوف مان و جمهورية الدومينيكان و دومينيكا و روسيا ساموا الأمريكية و سانت بارتس و سانت بيير وميكلون و سانت كيتس ونيفيس و سفالبارد وجان ماين و سينت مارتن و غواتيمالا و فرنسا و فنزويلا و كابو فيردي و كوبا و كوراساو و كوستا ريكا و كولومبيا و كيريباتي و مونتسيرات و نيكاراغوا و هايتي و هندوراس و هولندا الكاريبية

.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية: نبحث مع شركائنا في مصر وقطر سد الفجوة بين حماس وإسرائيل

أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، أنها تبحث مع شركائها في مصر وقطر، لسد الفجوة بين حركة حماس وإسرائيل بشأن وقف إطلاق النار، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

وتابعت الخارجية الأمريكية: أن الولايات المتحدة لا تريد بقاء حكم حماس في قطاع غزة بعد الحرب، كما حثت المواطنين الأمريكيين على عدم السفر للبنان حاليا وخاصة الحدود الجنوبية.

وفي وقت سابق، قدمت اهالة غريط، المتحدثة الناطقة بالعربية باسم وزارة الخارجية الأمريكية، يوم الجمعة 26 أبريل 2024، استقالتها اعتراضًا على سياسة واشنطن تجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، لتكون الاستقالة الثالثة على الأقل بالوزارة بسبب هذه القضية.

وأظهر الموقع الإلكتروني للوزارة أن هالة كانت أيضا نائبة مدير المركز الإعلامي الإقليمي في دبي، وانضمت إلى وزارة الخارجية منذ نحو عقدين كمسؤولة سياسية وحقوقية.

وكتبت هالة على موقع التواصل الاجتماعي «لينكد إن»: استقلت في أبريل 2024 بعد 18 عاما من الخدمة المتميزة، اعتراضا على سياسة الولايات المتحدة في غزة.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية، لدى سؤاله عن الاستقالة في مؤتمر صحفي، الخميس، إن الوزارة لديها قنوات لموظفيها لتبادل وجهات النظر عندما لا تتفق مع سياسات الحكومة.

اقرأ أيضاًأعضاء بالكونجرس ينتقدون موافقة وزارة الخارجية الأمريكية حول بيع أسلحة لإسرائيل

وكيل وزارة الخارجية الأمريكية يصل جنوب إفريقيا للمشاركة في مؤتمر التعدين

وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية تزور موسكو بعد غد

مقالات مشابهة

  • موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية
  • الصراع الجيوسياسي في ليبيا والحراك الأمريكي
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده
  • باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل إذا دخلت في جبهة صراع جديدة
  • أنطونوف: الولايات المتحدة دولة راعية للإرهاب
  • الخارجية الأمريكية: نبحث مع شركائنا في مصر وقطر سد الفجوة بين حماس وإسرائيل
  • نيجيريا: الولايات المتحدة والأمم المتحدة تدينان "الهجمات المروعة" في بورنو
  • من الحروب التجارية إلى الذكاء الاصطناعي: المنافسة الأمريكية- الصينية
  • أميركا تتراجع عن مواجهة الحوثيين
  • أمريكا وإسرائيل.. حكاية حبّ يجب أن تُروى.. في السياسة لا بدّ من الإيضاح