أعلنت "روح السعودية" إطلاق الحملة الترويجية لعيد الفطر المبارك 1445هـ، تحت شعار "عيدكم هنا"، التي تهدف للاحتفاء بالعيد، ونشر الفرحة بين المواطنين والمقيمين والزوار في شتى مناطق المملكة، ودعوة السياح من الداخل والخارج للاستمتاع والاحتفاء بهذه المناسبة في المملكة.
يأتي ذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة من العروض والمنتجات السياحية المتميزة، لإبراز تنوع الوجهات والفعاليات والأنشطة في المملكة خلال فترة العيد.

120 منتجًا وعرضًا

ويأتي عيد الفطر هذا العام بالعروض والفعاليات والمنتجات السياحية، بلغ عددها أكثر من 120 منتجًا وعرضًا وباقة سياحية متنوعة تشمل الوجهات التالية: الرياض والدمام وجدة وعسير، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة.
وتتوزع الفعاليات في مناطق المملكة الـ13 كافة، وتتضمن الفعاليات ألعابًا نارية وحفلات فنية وعروضًا مسرحية.

أخبار متعلقة رسائل توعوية لتعزيز السلامة الوقائية لزوار المسجد النبويمنذ بداية رمضان.. نصف مليون مستفيد من "حافلات المدينة المنورة"#روح_السعودية : منصة موحدة لجذب السياح من الداخل والخليج والعالم #صحيفة_اليوم #مستقبل_الإعلام_يبدأ_من_اليوم https://t.co/qPCI1OKjGg pic.twitter.com/DQvuwa39c1— صحيفة اليوم (@alyaum) December 5, 2021
تعزيز مكانة المملكة

وتأتي حملة العيد بالتعاون بين الهيئة السعودية للسياحة وشركائها في منظومة السياحة من القطاعين العام والخاص، وتشمل وجهات ومنتجات وفعاليات متنوعة، وعروضًا وباقات تناسب فئات الزوار كافة، تعزيزًا لمكانة المملكة الوجهة السياحية الأسرع نموًا في العالم، وأثبتت قدرتها على أن تكون مقصدًا للسياح من الداخل والخارج على مدار العام.
كما تنطلق فعاليات العيد في وقتٍ أصبح فيه إصدار تأشيرات القدوم إلى المملكة أكثر سهولة ويسرًا من أيِ وقت مضى، إذ توفر المملكة العديد من التأشيرات التي تتيح جميعها السياحة وحضور الفعاليات، وأداء العمرة والزيارة، والتجول في جميع أنحاء المملكة.
وهي: تأشيرة العمرة، وتأشيرة السياحة، وتأشيرة المرور، وتأشيرة الأهل والأصدقاء، مع تمكين مواطني 63 دولة من إصدار التأشيرة الإلكترونية أو عند الوصول.
بالإضافة إلى المقيمين بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، وحاملي تأشيرات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشنغن، والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.
وبإمكان الراغبين في القدوم إلى المملكة، زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتأشيرات في منصة (روح السعودية) هنا، للتعرُف على التأشيرات المتاحة بعد إدخال المعلومات الأساسية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض أخبار السعودية روح السعودية عيد الفطر عيد الفطر المبارك روح السعودیة

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: عدد القتلى من المدنيين في لبنان جراء الحملة الإسرائيلية "غير مقبول بالمرة"

الأمم المتحدة: عدد القتلى من المدنيين في لبنان جراء الحملة الإسرائيلية "غير مقبول بالمرة"

مقالات مشابهة

  • احتفالات المصريين في المملكة السعودية بذكرى انتصار ال ٦ من أكتوبر.. صور
  • السعودية تطلق «المنتج التأميني» لتغطية مستحقات العمالة الوافدة
  • ارتفاع قياسي في الليالي السياحية بالنمسا منذ مطلع العام الجاري
  • الكونغو الديمقراطية تطلق أول حملة تطعيم ضد جدري القردة
  • الهيئة السعودية للسياحة تطلق تقويم فعاليات “شتاء السعودية”
  • السلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية
  • الكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية
  • الأمم المتحدة: عدد القتلى المدنيين في لبنان جراء الحملة الإسرائيلية غير مقبول
  • مصر تدعم الأمين العام للأمم المتحدة بعد الحملة الإسرائيلية المغرضة ضده
  • الأمم المتحدة: عدد القتلى من المدنيين في لبنان جراء الحملة الإسرائيلية "غير مقبول بالمرة"