كشف الفنان ياسر جلال كواليس مسلسل جودر، الذي يُعرض حاليًا في موسم رمضان 2024، مؤكدًا على حبه للتنوع والتغير في اختيار أعماله الفنية.

ياسر جلال يكشف كواليس مسلسل جودر 

وأوضح ياسر جلال، خلال حديثه مع الكاتبة الصحفية والناقدة دعاء حلمي في «الوطن لايف» أنه عرض فكرة المسلسل على الشركة المتحدة للخدمات الإعلاميّة، وتحمّست الشركة للفكرة وعرضت عليه تقديم قصة مستوحاة من ألف ليلة وليلة.

وأضاف بطل مسلسل جودر، أنه تواصل مع الكاتب أنور عبدالمغيث، مؤلف ألف ليلة، مردفًا: «كان مكتوبًا بالفعل من قبل إلا أن المؤلف قرر أن يستحدثه، نظرًا لأنه كتبه منذ فترة، ليواكب العصر».

.

ياسر جلال يشيد بالشركة المتحدة: مشروع بلد

أشاد الفنان ياسر جلال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلًا: «تضمّ أشخاصًا محترمين ومدركين لطبيعة العمل، وهو ما يتجلى في تطورها سنة عن سنة، لقد أثبتت المتحدة أنها قيمة كبيرة وناجحة في المجال الإعلامي والإنتاج الدرامي، كان لدى الشركة وفريق العمل بأكمله هم كبير أن يظهر العمل بشكل لائق يشرف مصر، وكنت أسمع كلمة في المتحدة لا أستطيع نسيانها، وهي: هذا مشروع بلد».

ياسر جلال يشيد بدعاء حلمي

كما أشاد بطل مسلسل جودر بالكاتبة الصحفية والناقدة دعاء حلمي، خلال ظهوره في برنامج «الوطن لايف»، قائلًا: «أنتِ شخصية أحترمها وأقدّرها لأنكِ تمكنتِ من تحقيق تأثير وبصمة في وقت قصير دون دعم، أنا سعيد بكِ وسعيد بوجودي معكِ الآن».

ياسر جلال يفصح عن سبب ابتعاده عن الأضواء 

وعن ابتعاده عن الأضواء والسوشيال ميديا، أوضح ياسر جلال قائلاً: «نوع من الخجل، وظهوري في أي برنامج يكون بمثابة مجاملة، أنا مهتم دائمًا بعملي وقضاء وقت مع عائلتي، أو ممارسة الرياضة أو القراءة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل جودر جودر ياسر جلال مسلسل جودر یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة

تستضيف الإعلامية المتميزة إنجي علي الليلة في برنامج "أسرار النجوم" الفنانة الشابة آية سماحة، وذلك عبر محطة وراديو نجوم FM 100.6 في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولمدة ساعتين. 

تتناول الحلقة مسيرة آية سماحة الفنية وأهم أدوارها في السينما والتلفزيون.

رحلة فنية حافلة

 

في الحلقة، ستتحدث آية سماحة عن أبرز أدوارها وأهم المحطات في مسيرتها الفنية، حيث بدأت مشوارها الفني بفيلم "هيبتا"، الذي كان نقطة الانطلاق. بعدها توالت مشاركاتها في عدد من المسلسلات الناجحة مثل "جراند أوتيل"، "هذا المساء"، "الحرباية"، "مليكة"، "كامل العدد"، "قمر هادي"، "قابيل"، "الزوجة 18"، "أفراح إبليس"، "ما وراء الطبيعة"، "رانيا وسكينة"، و"راجعين يا هوى" و"الصفارة".

أحدث أعمال آية سماحة

 

وتتناول الحلقة أيضًا آخر أعمال آية سماحة وهو مسلسل "عمر أفندي"، الذي تدور أحداثه حول شخصية تعثر على سرداب سري يعيدها إلى زمن بعيد، لتكتشف ماضيًا غير معروف وتعيش حياة مزدوجة بين زمانين مختلفين.

تفاصيل العمل وأبطال المسلسل

 

يشارك في بطولة مسلسل "عمر أفندي" عدد من النجوم أبرزهم أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة. وقد جسدت آية سماحة في المسلسل شخصية "زينات"، دورًا أثار إعجاب الجماهير.

 

 

مقالات مشابهة

  • آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية يكشف لـ«البوابة نيوز» تفاصيل إطلاق مشروع ضخم لتدريب العمالة المصرية 
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • «مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني