تعتزم شركة موتورولا إطلاق هاتف جديد من الفئة الرائدة حيث يتميز الهاتف بعدد من المواصفات الممتازة أبرزها معالج قوي من شركة كوالكوم مع شاشة وكاميرا فائقة الدقة. 

 

وسيأتي هاتف موتورولا Edge 50 Ultra بشاشة فائقة الجودة +FHD قياس 6.7 بوصة، مع معدل تحديث 165 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة. بحسب GSMArena.

 

 

وسيقدم هاتف موتورولا Edge 50 Ultra كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا مقربة زووم بمستشعر مقاس 72 مم والتي من المتوقع أن توفر تكبير بصري 3x،  مع كاميرا ثالثة فائقة الاتساع.  

 

وسيعمل هاتف موتورولا Edge 50 Ultra بمعالج من نوع Snapdragon 8s Gen 3 الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت رام، ومساحة تخزين 512 جيجابايت. 

 

كما سيحصل هاتف موتورولا Edge 50 Ultra على تصنيف IP68 لمقاومة المياه والغبار، بالإضافة إلى مكبرات صوت ستريو، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الهاتف خلال أيام قليلة. 

pic.twitter.com/0cJanxSRUZ

— Evan Blass (@evleaks) March 31, 2024

 

pic.twitter.com/Qj1YxwRHvo

— Evan Blass (@evleaks) March 31, 2024

  

Motorola Edge 50 Ultra pic.twitter.com/jthcVwCTfD

— Evan Blass (@evleaks) March 31, 2024

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موتورولا هواتف موتورولا

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار

المناطق_واس

أكد معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف أن 90 % من الشركات العاملة في القطاع من المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وقال معاليه خلال جلسة حوارية ضمن فعاليات أسبوع “رواد الصناعة والثروة المعدنية” الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”: إن المشاريع الريادية اليوم تلعب دوراً رئيساً ومحورياً في القطاع من خلال مساهمات مختلفة، مضيفاً أن “التطبيقات التقنية الصناعية أثبتت جدواها في حل الكثير من مشاكل الصناعات الكبيرة لأن التقنيات مرهونة بكفاءة المبدعين ورواد الأعمال، ففي قطاع التعدين نجد هناك تقنيات مثبتة ومجرّبة لبت احتياجات القطاع في الحفاظ على المناجم والبيئة والسلامة والإنتاجية بشكل أعلى “.

أخبار قد تهمك وزارة التجارة تداهم معملا غير مرخص لتصنيع مواد البلاستيك بتبوك 15 سبتمبر 2024 - 9:03 مساءً هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية 15 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءً

وأفاد “بفضل الدعم غير المحدود من القيادة أصبحت الصناعة ليست حصراً على الكبار فقط والتكامل الكبير في المنظومة عبر الخدمات التي تقدم من الترخيص وصولاً إلى التمويل “.

وأشار وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى أن العمل في منظومة الصناعة ليس فقط لتسهيل دخول المستثمرين ورواد الأعمال للقطاع؛ وإنما لضمان استمرار هذه المشاريع لمساعدة المستثمرين على تجاوز التحديات ووضوح رحلة المستثمر في ذلك.

وحول أبرز الفرص المتوفرة في قطاع الصناعة، أوضح معاليه أن قطاع التعدين يحمل اليوم فرصاً كبيرة لرواد الأعمال في ظل التوجه الكبير للاستثمار في القطاع، داعياً الجميع من رواد الأعمال إلى النظر في تلك الفرص المتوفرة بالقطاع.

ولفت الانتباه إلى أن هناك أكثر من 100 حافز ومبادرة عملت عليها الوزارة يمكن لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة الاستفادة منها في قطاعي الصناعة والتعدين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 9:11 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 8:26 مساءًالشباب يهزم القادسية في دوري روشن منطقة تبوك15 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال أهم الاخبار15 سبتمبر 2024 - 7:41 مساءًرئيس الوزراء المصري يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 7:32 مساءًمبادرات نوعية في حملة “#وصيهم_علي” لجمعية الزهايمر أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 7:10 مساءًالمملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة15 سبتمبر 2024 - 8:26 مساءًالشباب يهزم القادسية في دوري روشن15 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال15 سبتمبر 2024 - 7:41 مساءًرئيس الوزراء المصري يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة15 سبتمبر 2024 - 7:32 مساءًمبادرات نوعية في حملة “#وصيهم_علي” لجمعية الزهايمر15 سبتمبر 2024 - 7:10 مساءًالمملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة وزارة التجارة تداهم معملا غير مرخص لتصنيع مواد البلاستيك بتبوك وزارة التجارة تداهم معملا غير مرخص لتصنيع مواد البلاستيك بتبوك تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «عبد الغفار»: نعمل على منع تسرب الأطفال من التعليم ومحو أمية الكبار
  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • رؤى الصبان تتألق في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • “تخفيضات مذهلة”.. تعرف على أحدث عروض جوالات اليوم الوطني السعودي المقدمة من شركة الصندوق الاسود 2024
  • انفجار هائل في خط أنابيب بتكساس الأمريكية يؤدي إلى حريق ضخم (فيديو)
  • الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • وزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار
  • وزير الصناعة: 90% من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكرًا على الكبار
  • الأربعة الكبار في السعودية يقصون شريط افتتاح مشوارهم الآسيوي