شهدت الحلقة ٧ من مسلسل كوبرا، هروب محمد إمام من المستشفى وأمام كاميرات الإعلام بعدما دافعت عنه والدته وتم القبض عليها وتحويلها للنيابة. 

 

لجأ كوبرا إلى صديق جديد له من مجموعة السجن وهو محمد ثروت الذي يعيش في منطقة ريفية ويتاجر في البيتكوين ويعمل في مجال السايبر والأجهزة المشفرة. 

 

بعد عرض الحلقة الـ6.

. أول تعليق من محمد إمام على مسلسل كوبرا كوبرا الحلقة 6..محمد إمام ينقذ شقيقه من الموت والبوليس يحاصره في المستشفى

 

وتمكن مجدي كامل “شيخون” من تحرير ابنته من خاطفها ورفض تبرئة كوبرا على حساب شقيقه ودخل في تحدي مع عزيز الخيال.  
 

مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كوبرا احمد فتحي هشام اسماعيل صفاء الطوخى مجدى كامل محمود عبد المغني منة فضالي محمد إمام

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل سيما ماجي، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

 

دور كمال أبو رية في مسلسل سيما ماجي

 

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الاروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلًا: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أو ي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

 

أحداث مسلسل سيما ماجي 

 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

 

أبطال مسلسل سيما ماجي 

 

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.
 

آخر أعمال كمال أبو رية 

يذكر أن آخر أعمال كمال أبو رية كان مشاركته في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2024، وشارك في بطولة نعمة الأفوكاتو بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • قريبًا.. أحمد كامل وزاب ثروت يشوقان جمهورهما لأغنية جديدة
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس