مازالت نادين نجيم في الحلقة السادسة من مسلسل 2024 في المنحنى الخطر التي بدأته خلال الحلقتين الماضيتين خاصةً بعد خطف ابنتها، ومحاولات عودتها وإطلاق النار على زميلها في شعبة المعلومات.

 

هدأت الأوضاع قليلًا في منزل لؤي ناظم الديب الذي لايريد أن يرث حياة والده المليئة بالعصابات والسلاح وقوات الشرطة التي تلاحقه من مكان لـ مكان.

 

طلب لؤي الديب الذي يقوم بدوره محمد الأحمد من نادين “سما” أن تساعده في القبض على الغول وهو واحد من أكبر تجار الممخدرات ويعيش في تركيا، لتقابل طلبه بالرفض التام.

 

لم تصدق سما طلبه لانه لايليق على وضعه الاجتماعي كإبن تاجر مخدرات فكيف يريد القبض على الغول إلا إن كان هناك خطط شيطانية أخرى يريد استغلالها من أجل تنفيذها وهذا ماسيتضح في الحلقات القادمة

ومن ناحية أخرى يحاوط الخطر نادين نجيم بعد ذهاب جثمان زميلها في صندوق بشكل عشوائي داخل مركز شعبة المعلومات، حيث تفاجأ الحراس بمرور صندوق خشبي أما المبنى واستقرار وضعه أما البوابة، وبدأت القوات في التعامل معه على أنه شيء مجهول الهوية وأحضروا خبير مفرقعات ومجموعة من الكلاب المدربة، ليتفاجئوا بوجود جثة داخل الصندوق الخشبي لزميلهم، ويأمر رئيسه في العمل القبض على نادين بأسرع وقت بتهمة تهريب ناظم الديب وقتل زميلها.

 

 

 

يدخل مسلسل 2024  في قائمة النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2024، استكمالًا للجزء الأول 2020، الذي تم عرضه منذ 3 أعوام.

موعد عرض حلقات مسلسل 2024 

ومن المقرر أن تعرض الحلقات على قناة mbc مصر 4:40 مساءً بتوقيت مصر 5:40 بتوقيت السعودية  و mbc دراما 9 مساءً و 10 مساءً بتوقيت السعودية  وقناة mtv اللبنانية 5:45 مساءً

أحداث مسلسل 2024

15 حلقة تستسعرض  الأحداث التي عاشتها نادين خلال الأعوام الثلاث والتحديات التي عاشتها بعد نجاح قضيتها في الجزء الأول والقضاء على المتهم الريس صافي، والتي كانت تدور أحداثه حول الحرب الحكومة اللبانية مع تجار المخدرات أبرزهم المعلم صافي الذي قام بدوره قصي خولي  وورثها من أبيه وجده.

 

يظهر ابن عم المعلم صافي خلال أحداث 2024 لينتقم من نادين بعد قتلها له في الجزء الأول، وتواجه عدد أكبر من المصاعب والمخاوف بسبب عملها وترقبها لرجال خارج القانون.

أحداث مسلسل 2020

ويقف مع نادين نجيم في أحداث “2024” للمرة الأولى مع محمد الأحمد بجانب "كارمن لبس، طوني عيسى، ومن إخراج فيليب أسمرسيناريو وحوار بلال شحادات .

جاء أحداث مسلسل 2020  حول الضابط "سما"، التي تسعى للحصول على أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي الديب، تعتقد أنه تسبب بمقتل أخيها، وعلى غير المتوقع تنشأ بينهما قصة حب مستحيلة.

مسلسل 2020  من بطولة: نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، وفادي أبي سمرا، وكارمن لبس، ورنده كعدي، وفادي إبراهيم وماريتا الحلاني، ويوسف حداد، وبيار داغر، وحسين مقدم، وآخرين، وهو من تأليف نادين جابر وبلال الشحادات، وإخراج فيليب أسمر.

أحداث مسلسل وأخيرًا وأبطاله 

وقدمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل وأخيرًا، وكان من بطولتها هي وقصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، أنجو ريحان، وكان المسلسل قصة بلال شحادات، ومن تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل 2024 الحلقة 6 الحلقة 6 مسلسل 2024 أحداث مسلسل 2024 مسلسلات رمضان 2024 الحلقة السادسة من مسلسل 2024 أحداث مسلسل نادین نجیم مسلسل 2024

إقرأ أيضاً:

انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد

توشك الفنانة إيمان العاصي، على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «برغم القانون» الذي يتم عرضه حاليا عبر شاشة التلفزيون.

ومن المقرر أن يتبقى لنجوم المسلسل أقل من أسبوع للانتهاء من تصويره بمدينة بورسعيد، فيما يعكف المخرج شادي عبد السلام على الانتهاء من مونتاج الحلقات بالتزامن مع تصوير العمل.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10 أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • بعد تعرضها لحادث سير.. ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها «صورة»