شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 2.4 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في يوم، ت + ت الحجم الطبيعي بلغت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أمس، 2.4 مليار درهم، حيث شهدت الدائرة تسجيل 559 مبايعة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 2.4 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في يوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

2.4 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في يوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أمس، 2.4 مليار درهم، حيث شهدت الدائرة تسجيل 559 مبايعة بقيمة 1.81 مليار درهم، منها 60 مبايعة للأراضي بقيمة 307.34 مليون درهم، و499 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 1.5 مليار درهم.

وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 20 مليون درهم في منطقة وادي الصفا 3، تلتها مبايعة بقيمة 19 مليون درهم في منطقة حدائق الشيخ محمد بن راشد، ومبايعة بقيمة 16 مليون درهم في منطقة القوز الثانية.

وتصدرت منطقة مدينة هند 4 المناطق من حيث عدد المبايعات، إذ سجلت 20 مبايعة بقيمة 26 مليون درهم، تلتها منطقة وادي الصفا 3 بتسجيلها 20 مبايعة بقيمة 166 مليون درهم، والثالثة الحبية الخامسة بتسجيلها 9 مبايعات بقيمة 29 مليون درهم.

وفيما يتعلق بأهم مبايعات الشقق والفلل، جاءت مبايعة بقيمة 68 مليون درهم بمنطقة جزر العالم كأهم المبايعات، تلتها مبايعة بقيمة 60 مليون درهم في منطقة جزر العالم.

وتصدرت مرسى دبي المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفلل، إذ سجلت 62 مبايعة بقيمة 245 مليون درهم، تلتها منطقة البرشاء جنوب الرابعة بتسجيلها 42 مبايعة بقيمة 34 مليون درهم.

وسجلت الرهونات 374.77 مليون درهم، منها 25 رهن أراضٍ بقيمة 134.94 مليون درهم، و95 رهن فلل وشقق بقيمة 239.83 مليون درهم، أهمها بمنطقة الثنية الرابعة بقيمة 122 مليون درهم، وأخرى في منطقة جبل علي الأولى بقيمة 33 مليون درهم. وتم تسجيل 110 هبات بقيمة 221.91 مليون درهم، كان أهمها بمنطقة جبل علي الأولى بقيمة 180.71 مليون درهم، وأخرى في منطقة مرسى دبي بقيمة 9.58 ملايين درهم.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

35.190.213.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 2.4 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في يوم وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون درهم فی منطقة مبایعة بقیمة

إقرأ أيضاً:

مصر توافق على مشروعات تنقيب عن الطاقة بـ 200 مليون دولار

القاهرة – أكدت الحكومة المصرية، امس الثلاثاء، إن مجلس الوزراء وافق على مشروعات لاتفاقيات التزام بترولية للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، والهيئة المصرية العامة للبترول، وشركات عالمية ووطنية، باستثمارات 200 مليون دولار.

جاء ذلك في بيان للحكومة المصرية، في وقت كثف مجلس الوزراء في البلاد جهوده لإنهاء أزمة شح الكهرباء، والتي ينتج عنها قطع للتيار لمدة 3 ساعات يوميا.

وقال البيان إن مشروعات الاتفاقيات تضمنت مشروع اتفاقية الالتزام للبحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما في منطقة شمال بورفؤاد البحرية بالبحر المتوسط.

كما تضمنت الاتفاقيات، مشروعا للبحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما في منطقة جنوب نور البحرية بالبحر المتوسط، وأخرى في منطقة شمال الخطاطبة الأرضية بدلتا النيل.

كما تضمنت الاتفاقيات، مشروع تعديل اتفاقية الالتزام للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله في منطقة تنمية حورس بالصحراء الغربية، وأخرى في منطقة تنمية جنوب الضبعة بالصحراء الغربية.

ومصر، منتج رئيس للغاز الطبيعي بمتوسط سنوي يبلغ قرابة 60 مليار متر مكعب، إلا أن كميات الإنتاج لا تكفي لسد الاحتياجات البالغة قرابة 62 مليار متر مكعب.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • 500 مليون دولار لتنفيذ مشروع عقاري بالقاهرة بشراكة إماراتية
  • مصر توافق على مشروعات تنقيب عن الطاقة بـ 200 مليون دولار
  • 1.16 مليار درهم قيمة التداولات في أسواق المال المحلية
  • أحكام قضائية تكبد خزينة الدولة 102 مليار
  • محكمة اليوم الواحد برأس الخيمة تنهي نزاعاً بين مستثمرين بقيمة 55 مليون درهم
  • بنمو 30%.. 2.7 مليار دولار صادرات الصناعات الغذائية المصرية خلال 5 أشهر
  • دول جنوب الصحراء بأفريقيا الأكثر اقتراضا من صندوق النقد لتعزيز استقرار اقتصاداتها
  • هدر مئات المليارات ومخالفات كثيرة.. كارثة بدائرة عقارات الدولة والبلدية في النجف
  • ديوا تستقطب مشروعات بقيمة 43.6 مليار درهم
  • “ديوا” تستقطب مشروعات بقيمة 43.6 مليار درهم بنظام المنتج المستقل للطاقة والمياه في 10 أعوام