شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الجرافات البحرية تنفذ مشروعاً لـ أدنوك بـ805 ملايين درهم، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت شركة الجرافات البحرية الوطنية، أن الإنشاءات البترولية الوطنية ، التي تمتلكها بالكامل، قد حصلت على خطاب ترسية .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الجرافات البحرية» تنفذ مشروعاً لـ«أدنوك» بـ805 ملايين درهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الجرافات البحرية» تنفذ مشروعاً لـ«أدنوك» بـ805...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الجرافات البحرية الوطنية، أن «الإنشاءات البترولية الوطنية»، التي تمتلكها بالكامل، قد حصلت على خطاب ترسية من شركة «أدنوك البحرية».

وبحسب إفصاح لسوق أبوظبي، أوضحت الشركة أن المشروع يتضمن إنشاء خط بحري بطول 125 كيلومتراً، يمتد من حقل اللولو إلى جزيرة زركو، بقيمة 805 ملايين درهم، متوقعة أن يكتمل المشروع في غضون 32 شهراً. وأكدت الشركة أن ذلك نجاحاً جديداً، يضاف إلى قائمة إنجازات لم تكن لتتحقق دون ثقة المستثمرين في أداء الشركة وخططها المستقبلية الرامية إلى المزيد من التوسع والنمو.

وكانت المجموعة نجحت في استثمار 290 مليون درهم في مشروعات طموحة خلال النصف الأول من العام الجاري وهو ما يعكس التزام الشركة الراسخ بتحقيق القيمة المستدامة للمساهمين، والتي تتضمن بشكل رئيسي الإرساء الجاف، وتحديث الحفارات الحالية، والمعدات الداعمة، إضافة إلى قطعة أرض بقيمة 40 مليون درهم.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الجرافات البحرية» تنفذ مشروعاً لـ«أدنوك» بـ805 ملايين درهم وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لـ أدنوک

إقرأ أيضاً:

الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل بمواطن لارتكابه "جريمة إرهابية"

أصدرت وزارة الداخلية السعودية اليوم بيانا بتنفيذ حكم القتل بمواطن سعودي الجنسية بسبب ارتكابه "جريمة إرهابية" تمثلت في التدرب على استخدام الأسلحة، والتستر على عناصر إرهابية.

وذكرت الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم محمد بن أسعد بن أحمد الشاخوري -سعودي الجنسية- على ارتكاب جريمة إرهابية تمثلت في التدرب على استخدام الأسلحة، وصناعة المواد المتفجرة، والتستر على عناصر إرهابية مطلوبة أمنيا، ومن ثم الشروع بإنشاء تنظيم إرهابي مع أحد العناصر الإرهابية وتمويله لقيامه بأعمال إرهابية تستهدف قتل مواطنين ومقيمين".

تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بجانٍ لإقدامه على ارتكاب جريمة إرهابية تمثلت في التدرب على استخدام الأسلحة، وصناعة المواد المتفجرة، والتستر على عناصر إرهابية مطلوبة أمنيًا، ومن ثم الشروع بإنشاء تنظيم إرهابي مع أحد العناصر الإرهابية وتمويله لقيامه بأعمال إرهابية تستهدف قتل المواطنين… pic.twitter.com/xu4vyvPW0Z

— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) June 30, 2024

وأضاف البيان: "بإحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيرا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه بحق المذكور، وقد تم تنفيذ حكم القتل يوم الأحد 24/ 12/ 1445هـ الموافق 30/ 06/ 2024 بالمنطقة الشرقية".

واختتم البيان: "وزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين، أو يسفك دماءهم وينتهك حقهم في الحياة، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره".

إقرأ المزيد السعودية.. تنفيذ حكم "حد الحرابة قتلا" بحق مواطن

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد: المواهب الإماراتية الثروة الحقيقية لمسيرة التنمية الوطنية
  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط توسعة أعمال ونشاطات «أدنوك»
  • 500 مليون دولار وفورات “أدنوك”من تطبيق 30 أداة للذكاء الاصطناعي
  • أدنوك للإمداد تتعاقد على بناء سفن غاز مسال بـ2.5 مليار دولار
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • سفينة حربية تركية تنفذ تدريبات قبالة ليبيا
  • الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل بمواطن لارتكابه "جريمة إرهابية"
  • الداخلية تنفذ 84 ألف حكم خلال يوم
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام