حرص العديد من النجوم الأتراك على الادلاء بأصواتهم في الانتخابات التركية التي تقام حاليًا، ورصدت عدسات الصحافة لقاء عدد كبير منهم من بينهم نجمي مسلسل حب للإيجار.

اقرأ ايضاًالكشف عن شريكة بوراك دينيز في مسلسل "شهرزاد".. والجمهور غير راضٍلقاء نجما مسلسل "حب للإيجار" في الانتخابات التركية
 

ووثقت عدسات المصورين في مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة توجه الفنانة التركية التشين سانجو نجمة مسلسل حب للإيجار من أجل الإدلاء بصورتها رفقة زوجها.

وبينما كانت الشين بجانب زوجها في الشارع متوجهة من أجل التصويت لمحت زميلها في مسلسل حب للإيجار الفنان باريش أردوتش، وعلى الفور تركت زوجها وركضت بسرعة كبيرة الى زميلها الفنان والذي كان رفقة زوجته لتقوم باحتضانه بطريقة حميمية.

والقت  التشين التحية على باريش وزوجته وانتقلا الثنائي معاً حيث دخلا مركز الاقتراع مع بعضهما.

ويشار بأن باريش لم يستطع البقاء مطوّلا حيث ادلى بصوته مع زوجته وغادرا على الفور، وكشف الفنان التركي ان سبب العجلةهو مرض طفلهما.

Elçin Sangu ve Barış Arduç'un karşılaşma anı. ???? pic.twitter.com/QtR60zss4R

اقرأ ايضاًمسلسل "حب للايجار" بديلًا لـ "في الدّاخل" .. موعد العرض وسبب الاستبدال— Deniz TURAL (@DTural) April 1, 2024

وأثنى الجمهور على علاقة النجمين وحفاظهما على صداقتهما بالرغم من مرور وقت طويل على انتهاء مسلسلهما.

مسلسل حب للإيجار

حقق العمل الكثير من النجاح في تركيا والوطن العربي، ويروي قصة عمر الذي يقرر جده بيع القصر، إلا أن زوجة عمه ناريمان تطلب من الجد التراجع عن القرار، ويخبرها الجد إنه سيتراجع في حال تزوج عمر.

وتعقد ناريمان اتفاقًا مع ديما على ان تحاول الاخيرة ايقاعه في حبها من أجل الزواج بها مقبل مبلغ من المال.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل حب للايجار أخبار المشاهير باريش أردوتش مسلسل حب للإیجار

إقرأ أيضاً:

بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند

تصدر الفنان القدير توفيق عبد الحميد محرك البحث جوجل بعد أن انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة عن تدهور الحالة الصحية، متأثرًا بإصابته بمشكلات صحية متعددة بالظهر والقدم، أدت لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، وعدم القدرة على الحركة نهائيًا.

 

وكان قد حرص “الفجر الفني” على الإطمئنان على صحة الفنان توفيق عبد الحميد، حيث طمأن جمهوره معلقًا: «الحمد لله على كل حال أنا بخير» مشيرًا أنه مستعد لاستقبال كل أقدار الله ليعيش مطمئنا.

 

اعتزال توفيق عبد الحميد


أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن بشكل نهائي، في أكتوبر الماضي 2023، وكشف أن سبب قراره هو سوء حالته الصحية، التي أصبحت متأخرة ولا تساعده في استمراره بالمهنة بشكل عام.


وكتب توفيق عبد الحميد منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيه: “ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي”.

 

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن في شهر إبريل عام 2022، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك اعتزال التمثيل بعد انتهائه من تصوير دوره في مسلسل يوتيرن، وكتب منشورًا، معلقًا: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا”.

 

ثم أعلن عن عودته للفن بعد قرار اعتزاله وذلك بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن" وكتب منشور أعلن فيه سبب ذلك، حيث قال أن قرار اعتزاله يعود إلى حالته الصحية، مطالبًا الجميع احترام رغبته في عدم الحديث عن القرار.

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • عملتلك ايه.. ماذا حدث في لقاء نجوى فؤاد ولطفي لبيب؟
  • لردع إسرائيل.. لقاء تنسيقي يجمع نصرالله بحماس
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • داود أوغلو منتقدا أردوغان بشأن سوريا: ليست لقاء عائليا بل حربا قتلت مليون شخص
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • لقاء يجمع أردوغان وبوتين.. تأكيد على رفع التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات
  • لقاء يجمع أرودغان وبوتين.. تأكيد على رفع التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات