في حوار جريء على الهواء، وجهت الفنانة السورية أمل عرفة سؤالًا مباشرًا لطليقها الممثل عبد المنعم عمايري حول ما تغير فيه بعد انفصالهما.
وسألت عرفة عمايري: “ماذا تغير فيك بعد أن تركتني؟ هل شعرت بالراحة؟”
وأجاب عمايري: “تغيرت أشياء كثيرة، ونمط حياتي اختلف تمامًا. من حياة عائلية وبيت واحد وتنظيم حياة كاملة، إلى حياة أصبحت خارج البيت.


وأضاف: “لم أستقر في بيت واحد منذ الانفصال، وكان صعبًا عليّ الانتقال من عالم مستقر به بعض الفوضى إلى عالم خاص جداً.”
وتابع: “في البداية لم أكن مرتاحًا، لكن لاحقًا تعودتُ على الأمر، وهناك أشياء يفضل الشخص عملها بمفرده دون شريك معه.”
من جانبها، وجه عمايري نفس السؤال لأمل عرفة، “هل شعرتِ بالراحة؟”
أجابت عرفة: “نعم، شعرتُ بالراحة من بعض الأمور مثل القلق.”

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

كدمات وجروح وخدوش| تفاصيل التقرير الطبي لـ شرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها

قدمت المطربة شرين عبد الوهاب تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها.

وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة شيرين عبد الوهاب مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

وسلم حسام حبيب بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالواقعة لإثبات موقفه القانوني بالقضية بأنه لم يعتد على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنها هي من قامت بتحطيم محتويات الشقة.

وقال حسام حبيب خلال التحقيق: «أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة.. بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت، وأنا اتدخلت أفض مشاجرة بينهم».

وطلب حسام حبيب من النيابة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها حول واقعة الضرب.

من جانبه، أكد ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأن موكلته تواصل الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب ولن تتنازل عن المحضر ضد طليقها.

وأكد قنطوش، لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل وعدد من المواقع الإخبارية.

وأشار إلى أن النيابة العامة بالقاهرة تباشر التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس ضد طليقها تتهمه بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

وتوجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صباح أمس السبت لقسم شرطة التجمع الأول وقامت بتحرير محضر ضد طليقها الملحن حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات وكدمات وسحجات وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

شرين عبد الوهاب تحرر محضر ضدد حسام حبيب

وقالت الفنانة إنها فوجئت به يأتي إلى فيلتها بمنطقة التجمع الأول وتشاجر معها بسبب حسابات مالية خاصة بالشركة التي بينهما في استديو غنائي وتطورت لتعديه بالضرب المبرح عليها وسرقتها  وحررت المحضر رقم 7155 جنح التجمع أول. 

وأشارت شيرين، خلال مناقشتها، إلى أنها توجهت للاستديو الخاص بالتسجيل الغنائي الخاص بها هى وحسام حبيب، حيث إنهما شركاء، وطلبت منه فض الشراكة وإعطاءها نصيبها من الاستديو، لكنها فوجئت بتعديه عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها دون إعطائها متعلقاتها الشخصية "شنطة يد وبها مبلغ دولاري وهاتف محمول الخاص بها".

مقالات مشابهة

  • كدمات وجروح وخدوش| تفاصيل التقرير الطبي لـ شرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها
  • تعدي بالضرب واحتجاز.. قصة الخلاف الأخير بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • سر تصدر شيرين عبدالوهاب للتريند.. تفاصيل
  • حسام حبيب يقدم أدلة ضد شيرين عبد الوهاب أثناء التحقيقات
  • عاجل.. القبض على حسام حبيب وشرين ترفض التنازل
  • ياسر قنطوس: لا يوجد تنازل عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
  • ياسر قنطوس: شيرين عبد الوهاب لم تتنازل عن محضرها ضد حسام حبيب
  • خاصI أول رد من محامي شيرين عبد الوهاب على واقعة الضرب من حسام حبيب
  • تفاصيل اليوم الأخير في حياة اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • أسماء جلال عن تعاونها مع المخرج شريف عرفة: لديه مهارة وذكاء فني