يضم السوق المصري عدد كبير من السيارات الرياضية، ومنها النسخة شيري تيجو والتي تنتمي إلى فئة الـSUV، وظهرت احدى هذه الطرازات للبيع على الانترنت، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 120 ألف كيلومتر، حيث تباع تحت مفهوم المستعمل.

أصغر سيارة جيب موديل 2017 «أوتوماتيك».. أرخص سعر للمستعمل أرخص سعر .. اشتر إم جي RX5 موديل 2019 كاملة التجهيزات موفرة في الوقود .

. سعر أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر 5 سيارات رياضية يقدمها الصانع الصيني في مصر .. ارخص الأسعار

وتتمتع السيارة شيري تيجو 3 بحالة الفبريكا من الداخل والخارج، إضافة إلى انتمائها لموديلات 2019، بينما تضم باقة من التجهيزات ابرزها، عجلة قيادة متعددة الوظائف وتدعم الكثير من عناصر التحكم، مرايات جانبية كهربائية، شاشة داخلية تعمل باللمس، نظام صوتي ترفيهي وعدد 4 مكبرات.

 السيارة الرياضية شيري تيجو 3 موديل 2019 

وتحتوي السيارة شيري تيجو 3 موديل 2019 على فتحة سقف كهربائية، وجنوط رياضية، مع مقاعد من الجلد، ومكيف هواء، وانذار مانع للسرقة، بالاضافة إلى قفل مركزي للأبواب، ريموت تحكم، ووسائد هوائية للحماية، مع فرامل مانعة للانغلاق ABS.

 السيارة الرياضية شيري تيجو 3 موديل 2019 

وتعتمد السيارة شيري تيجو 3 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1600 سي سي، يمكنه انتاج قوة إجمالية قدرها 126 حصانا و160 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء يعمل عبر تقنية الدفع الأمامي للعجلات.

 السيارة الرياضية شيري تيجو 3 موديل 2019 سعر السيارة الرياضية شيري تيجو 3 موديل 2019 

 

تباع السيارة شيري تيجو 3 موديل 2019 على الانترنت، بعد أن ظهرت عبر احدى الصفحات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال بسعر 430 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رياضية السيارات الرياضية الـSUV شيري تيجو شيري تيجو 3 السیارة شیری تیجو 3

إقرأ أيضاً:

بميزانية 80 مليار..إطلاق مشروع تطوير وتغطية مدرجات ملعب مولاي الحسن

زنقة 20 ا متابعة

في خطوة مهمة لتعزيز البنية التحتية الرياضية في المغرب، تم الإعلان عن مشروع إعادة بناء ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط. وسيتم تخصيص حوالي 800 مليون درهم لتنفيذ هذا المشروع الطموح الذي سيغطي مساحة تقارب 2.7 هكتار، وسيتسع لـ 22 ألف متفرج.

ولن يقتصر المشروع فقط على إعادة البناء، بل يتضمن أيضًا إطلاق مباراة معمارية للتصور المعماري وتتبع إنجاز الأشغال، وتهدف هذه الخطوة إلى ضمان تصميم معماري مبتكر يلبي الاحتياجات الحديثة للجماهير والفرق الرياضية، ويعزز من مكانة الملعب كوجهة رياضية هامة.

ويأتي هذا المشروع في إطار الجهود المبذولة لتطوير البنية التحتية الرياضية في المملكة، وتحسين تجربة الجماهير والرياضيين على حد سواء مع قرب تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2025 وكأس العالم 2030 فضلا عن أحداث رياضية أخرى.
ومن المتوقع أن يساهم هذا الاستثمار الكبير في خلق فرص عمل جديدة وتعزيز الاقتصاد المحلي من خلال الأنشطة المرتبطة بالمشروع.

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات سيارة سيتروين C5 اير كروس 2024
  • استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر
  • أسعار ومواصفات بيجو 2008 موديل 2024
  • تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • سيارة سوزوكي أرتيجا 2024.. أرخص سيارة في السوق بمواصفات فريدة
  • تبدأ من 40 ألف جنيه.. أسعار السيارات في سوق «المستعملة»
  • بميزانية 80 مليار..إطلاق مشروع تطوير وتغطية مدرجات ملعب مولاي الحسن
  • أرخص 3 سيارات كهربائية موديل 2024.. السعر والمواصفات